شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كوريا الجنوبية تصنيف مناطق كوارث خاصة بسبب الأمطار الغزيرة، أصدر الرئيس الكوري الجنوبي يون سوك يول اليوم الاثنين، توجيهات ببذل كل الجهود الممكنة للتعامل مع الأضرار الناجمة عن الأمطار الغزيرة التي تعرضت .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كوريا الجنوبية.

. تصنيف مناطق كوارث خاصة بسبب الأمطار الغزيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كوريا الجنوبية.. تصنيف مناطق كوارث خاصة بسبب الأمطار...

أصدر الرئيس الكوري الجنوبي يون سوك يول اليوم الاثنين، توجيهات ببذل كل الجهود الممكنة للتعامل مع الأضرار الناجمة عن الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها البلاد في الآونة الأخيرة، بما يشمل تصنيف مناطق على إنها مناطق كوارث خاصة، حسبما ذكرت وكالة يونهاب الكورية للأنباء.

وكان الرئيس يول، الذي يجري حاليًا زيارة خارج البلاد، قد عقد اجتماعًا عن بُعد لبحث الاستجابة للكارثة، وقال إن بعض المناطق أخفقت في اتخاذ إجراءات وقائية في ظل سوء أحوال جوية بالغة السوء.

وتسببت الفيضانات والانهيارات الأرضية الناجمة عن الأمطار الغزيرة في مقتل ما لايقل عن 35 شخصًا في جميع أنحاء البلاد.

انهيارات أرضية وفيضانات

أوضحت وزارة الداخلية والسلامة في وقت سابق، أن 26 شخصًا لقوا حتفهم وفُقد 10 حتى الساعة 6 صباحا (2100 بتوقيت جرينتش يوم السبت).

وتسببت الأمطار الغزيرة في انهيارات أرضية وفيضانات في جميع أنحاء البلاد وجرى إجلاء 7540 شخصًا.

At least 20 people were killed and thousands were evacuated in South Korea after days of rain triggered landslides and severe flooding //t.co/Km5x7ZJoLO pic.twitter.com/Bfn5nOODOh

— Reuters (@Reuters) July 15, 2023

وقال سيو جيونج إيل، رئيس محطة الإطفاء الغربية في تشونغجو للصحفيين: "نحن نركز على عملية البحث إذ من المحتمل أن يكون هناك المزيد من الناس".

وقال مكتب الرئيس يون سوك يول، إن الرئيس أصدر أوامر لرئيس الوزراء هان دوك سو بتعبئة جميع الموارد المتاحة لتقليل الخسائر، إذ من المتوقع هطول المزيد من الأمطار الغزيرة على شبه الجزيرة الكورية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأمطار الغزیرة کوریا الجنوبیة

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. تفاصيل حادث انتحار روبوت في كوريا الجنوبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف المهندس محمد الحارثي، خبير تكنولوجيا المعلومات، تفاصيل حادث انتحار روبوت في كوريا الجنوبية، ألقى بنفسه من أعلى الدرج، وذلك بعد عمله من الساعة التاسعة صباحا حتى السادسة مساءً.

وأضاف محمد الحارثي، خلال لقائه مع رشا مجدي وفاتن عبد المعبود، مذيعتا برنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة صدى البلد، قائلًا: «الروبوتات قد تخرج عن الخدمة نتيجة لعدة أسباب مختلفة نظرا لوجود خلل في «جي بي إس»، أو خلل في نظام الملاحة الخاصة بالروبوت، أو خلل برمجي أو خلل في نظام التشغيل».

وتابع: «الروبوتات جزء من الذكاء الاصطناعي وعادة ما تتعرض لأخطاء برمجية تسمى هلاوس الذكاء الاصطناعي مما يؤدي إلى حدوث في نظام التشغيل، لافتا إلى هناك أكثر من 3 ملايين روبوت في الخدمة الآن».

مقالات مشابهة

  • زعيم كوريا الشمالية: التدريبات الكورية الجنوبية قرب الحدود استفزاز لا مبرر له
  • 11 قتيلاً و8 مفقودين في انهيارات أرضية بسبب الأمطار الغزيرة في نيبال
  • مدرب أولسان يقود منتخب كوريا الجنوبية
  • للمرة الثانية.. هونج يتولى تدريب كوريا الجنوبية
  • مصرع 13 شخصا جراء الأمطار الغزيرة في الهند
  • ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية من السيارات إلى 37 مليار دولار في النصف الأول من 2024
  • 11 قتيلاً و 8 مفقودين في انهيارات أرضية بسبب الأمطار الغزيرة في نيبال
  • ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية من السيارات في النصف الأول من 2024
  • بالفيديو.. تفاصيل حادث انتحار روبوت في كوريا الجنوبية
  • كوريا الجنوبية تحث إسرائيل على التراجع عن توسيع المستوطنات غير القانونية بالضفة