شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الأرصاد تحذر من ترك الأطفال داخل المركبات المغلقة، الأرصاد الجوية تحذر من خطر التعرض ال مباشر لأشعة الشمس وقت الذروةذكرت إدارة الأرصاد الجوية ، أن الأجواء تبقى حارة فوق المرتفعات الجبلية .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأرصاد تحذر من ترك الأطفال داخل المركبات المغلقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأرصاد تحذر من ترك الأطفال داخل المركبات المغلقة
الأرصاد الجوية تحذر من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الذروة

ذكرت إدارة الأرصاد الجوية، أن الأجواء تبقى حارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، أما ساعات نهار الاثنين تشهد انخفاض طفيف على درجات الحرارة.

ً : طقس العرب: تراجع تأثر الأردن بالكتلة الهوائية الحارة "قليلا" في هذا الموعد

حذرت إدارة الأرصاد الجوية، من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الذروة في معظم المناطق الاثنين، ومن عدم ترك الأطفال داخل المركبات المغلقة، ومن عدم ترك المعقمات والعطور والمواد القابلة للاشتعال داخل المركبات، حيث تبقى الأجواء حارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

التوصيات

- ينصح بتجنب التعرض المباشر والطويل لأشعة الشمس

- عدم ترك الأطفال داخل المركبات المغلقة ولو لفترة قصيرة

- عدم ترك أي مواد قابلة للاشتعال أو الانفجار داخل المركبات المغلقة لفترات طويلة

ورجحت الأرصاد الجوية تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة الثلاثاء، حيث يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، لتصبح الأجواء حارة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية العالية، وحارة في باقي المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتشير "الأرصاد" إلى إرتفاع طفيف بدرجات الحرارة الأربعاء، لتعود الأجواء حارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جدا في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

تبقى الأجواء الخميس، حارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جدا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

درجات الحرارة

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 37 و 24 درجة مئوية، وفي غرب عمان 35 و 22، وفي المرتفعات الشمالية 32 و 20 وفي مرتفعات الشراة 33 و 18، وفي مناطق البادية 41 و 23، وفي مناطق السهول 37 و 24، وفي الأغوار الشمالية 42 و 26، وفي الأغوار الجنوبية 43 و 28، وفي البحر الميت 42 و 27، وفي خليج العقبة 43 و 28 درجة مئوية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية مباشر الأرصاد الجوية موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأرصاد الجویة لأشعة الشمس

إقرأ أيضاً:

الأرصاد الجوية: ارتفاع درجات الحرارة نهار اليوم على مناطق الشمال الغربي

الوطن| متابعات

يتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية ارتفاع درجات الحرارة نهار اليوم على مناطق الشمال الغربي، حيث تتراوح مابين (34-39)مْ مع نشاط نسبي للرياح الجنوبية الغربية، وتسجل تراجع من يوم الغد مع تكاثر للسحب مساءً يصحبها أحياناً خلايا رعدية مع سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق، وتكون فرصةح الأمطار أفضل يوم السبت على المناطق الممتدة من( الخمس إلى مصراتة – ترهونة – مسلاتة- بني وليد.

بينما تسجل درجات الحرارة ارتفاع طفيف اليومين القادمين على المناطق الشرقية، فيما يبقى الطقس دون تغير على مناطق الجنوب.

الوسوم#المركز الوطني للأرصاد الجوية #حالة الطقس ليبيا

مقالات مشابهة

  • الأرصاد الجوية: ارتفاع درجات الحرارة نهار اليوم على مناطق الشمال الغربي
  • افتتاح مركز تدريب إقليمي للأرصاد الجوية
  • ارتدوا الملابس الخريفية.. الأرصاد تحذر المواطنين من تراجع الحرارة في هذا التوقيت
  • الأرصاد الجوية يحذر: هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة في اليمن
  • ارتفاع الأمواج واضطراب الملاحة.. الأرصاد تحذر من حالة طقس الساعات المقبلة
  • الأرصاد تحذر: أمطار رعدية ورياح شديدة متوقعة في عدة محافظات بينها عدن
  • أمطار ومنخفض جوي.. الأرصاد تحذر المواطنين من طقس 48 ساعة مقبلة
  • الأرصاد تحذر من ظواهر جوية مرتقبة.. تفاصيل
  • «الأرصاد» تحذر من منخفض جوي وسقوط الأمطار خلال طقس الأيام المقبلة
  • الأرصاد تحذر من حالة الطقس في الإسكندرية اليوم السبت 30 سبتمبر 2024