شفق نيوز/ اعلنت الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية يوم الأحد، تعاقدها مع لاعب بوليي الجنسية وآخر من نادي الشرطة.

وقالت الهيئة، في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، إنها "تعاقدت مع اللاعب الدولي البوليفي المدافع بابلو بيدرازا 28 عاماً، قادما من بطل الدوري البوليفي وتحديدا من نادي "ذي سترونغيست" لتمثيل كرة الصقور لموسم كروي واحد".

كما تعاقدت ادارة القوة الجوية مع لاعب خط الوسط محمد لطيف كريم، بعقد يمتد لثلاثة مواسم قادما من شباب نادي الشرطة.

وكان فريق نادي القوة الجوية، قد عاود تدريباته استعدادا لتكملة مباريات المرحلة الاولى من دوري نجوم العراق ، وبطولة كأس العراق .

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي نادي القوة الجوية القوة الجویة

إقرأ أيضاً:

نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة

خسر نادي برشلونة صاحب العلامة الكاملة في المباريات الخمس الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم، خدمات لاعب وسطه الجديد داني أولمو لمدة شهر بسبب إصابة في العضلات الخلفية لفخذه وفق ما أعلن الاثنين.

وسجل الدولي الإسباني هدفا الأحد في الفوز على الجار الكاتالوني جيرونا 4-1 في المرحلة الخامسة من الدوري قبل أن يستبدل بسبب الإصابة.

وقال برشلونة في بيان: "كشفت الفحوص التي أجريت صباح الاثنين لداني أولمو عن إصابة مهاجم برشلونة في عضلة المأبض اليمنى"، مضيفا أنه "من المتوقع أن يغيب من أربعة إلى خمسة أسابيع".

ويغيب لاعب لايبزيغ الألماني السابق عن مباراتي برشلونة الأوليين في مسابقة دوري أبطال أوروبا بحلتها الجديدة ضد موناكو ويونغ بويز السويسري، إضافة إلى مباريات عدة في الدوري المحلي ولقاءي إسبانيا بطلة أوروبا مع الدنمارك وصربيا في دوري الأمم الأوروبية مطلع الشهر المقبل.

وقد يكون ابن الـ26 عاما جاهزا لمواجهتي بايرن ميونيخ الألماني في دوري الأبطال في 23 تشرين الأول/أكتوبر وكلاسيكو الدوري المحلي ضد ريال مدريد في 27 منه.

وحقق أولمو بداية مثالية مع فريقه الجديد بتسجيله ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات.

مقالات مشابهة

  • الجوية يحقق الفوز في اولى مبارياته بدوري ابطال اسيا 2
  • القوة الجوية يحقق انتصاره الأول على حساب التين أسير في دوري أبطال آسيا
  • رزق يكشف عن تشكيلة القوة الجوية أمام التين اسير التركمانستاني
  • أبرزها القوة الجوية ومانشستر سيتي.. مباريات اليوم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة القوة الجوية العراقي ضد ألتين التركماني بدوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • غزل المحلة يعزز صفوفه بصفقة "بنشرقي" لمدة 4 مواسم
  • مدرب القوة الجوية وسام رزق القطري: لم أظن العراق بهذا الأمان والخير
  • FT: هكذا حوّل بن غفير قوات الاحتلال إلى سلاح يخدم أجندته
  • نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • عودة ارتفاع درجات الحرارة وتحذيرات من الهيئة العامة للأرصاد الجوية