عقد معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأحد، على ملعب النادي استعدادًا للفترة المقبلة.

وطالب المدير الفني من اللاعبين الاستفادة من فترة التوقف الدولي الحالية، من أجل الاستعداد بجدية للمرحلة المقبلة في ظل منافسة الفريق على أكثر من بطولة محلية وأفريقية.

وشرح معتمد جمال بعض التعليمات الفنية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم لتطبيقها، وطالب من اللاعبين التركيز وبذل أقصى جهد في التدريبات.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

أحمد سالم يكشف تفاصيل دور مستشفى الناس مع نادي الزمالك.. وماذا يجهز النادي للأعضاء بيان من مستشفى الناس عن التعاون الطبي مع نادى الزمالك

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: معتمد جمال الرجاء الأهلي الوحدة الإماراتي

إقرأ أيضاً:

اختتام موسم بطولات أندية التايكوندو 2024

 اختتم الاتحاد السعودي للتايكوندو، مساء أمس، موسم بطولات أندية التايكوندو 2024 على صالة نادي الاتحاد بجدة، بإقامة بطولة المملكة لدرجة الأولمبي في نسختها الثانية بمشاركة 26 ناديًا، حيث حققها فريق نادي الشباب وجاء أبها ثانيًا والحريق ثالثًا والاتحاد في المركز الرابع.
وفي منافسات البومسي حقق لقب البراعم والناشئين فريق الترجي وحل الهدى ثانيًا والحريق ثالثًا والنور في المركز الرابع، فيما نال أيضًا الترجي المركز الأول لبومسي الشباب والدرجة الأولى والحريق ثانيًا والنور ثالثًا والهدى رابعًا.
وتوّج رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو شداد العمري الأبطال، بحضور نائب الرئيس محمد الوبران وأعضاء مجلس الإدارة، حيث تُوج الشباب بكأس التفوق العام للذكور وكأس التفوق العام للسيدات، وكأس التميّز للبومسي ذكور لنادي الترجي، وكأس التميّز للبومسي سيدات للنادي الأهلي، كما تم تكريم نادي الاتحاد لاستضافتهم لنهائي الموسم

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة فاركو
  • مستشار ترامب السابق يسلم نفسه إلى السجن
  • اختتام موسم بطولات أندية التايكوندو 2024
  • المشاط تبحث الخطوات المستقبلية للاستفادة من الشراكة المصرية الأوروبية
  • ما علاقة الوحدة المزمنة بالسكتة الدماغية؟
  • جدل داخل منتخب سلوفاكيا بسبب ملكة جمال
  • المقاولون العرب يقبل استقالة معتمد جمال ويعلن تعيين طلعت محرم بدلًا منه
  • المقاولون يعلن رحيل معتمد جمال ويكشف عن مدربه الجديد
  • للمرة الثالثة.. لجنة الانتخابات الإيرانية تمدد فترة التصويت ساعتين إضافيتين وحتى منتصف الليل