شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي في طريقه لتحطيم رقم موسم 2019 2020 حصاد الجولة 34 للدوري، 09 16 ص الإثنين 17 يوليو 2023 الأهلي والمقاولون العرب انتهت منافسات .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي في طريقه لتحطيم رقم موسم 2019-2020.. حصاد الجولة 34 للدوري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي في طريقه لتحطيم رقم موسم 2019-2020.. حصاد...

09:16 ص | الإثنين 17 يوليو 2023

الأهلي والمقاولون العرب

انتهت منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، للموسم الكروي 2022-2023؛ إذ أقيمت 9 مباريات كانت مليئة بالأهداف، وصل عددها إلى 32 هدف.

الأهلي يواصل رحلة تحطيم الأرقام

وواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رحلته نحو تحطيم الأرقام القياسية؛ إذ وصل المارد الأحمر للنقطة رقم 81 بالفوز برباعية مقابل هدف على حساب المقاولون العرب، وحال انتصاره في آخر 3 مباريات مؤجلة ضد حرس الحدود وبيراميدز والمصري، يصل الفريق الأحمر للنقطة رقم 90 في نهاية المسابقة، ويحطم رقمه عندما حصد اللقب موسم 2019-2020 برصيد 89 نقطة.

فريق الأهلي 

رصاصة رحمة للمحلة وأسوان 

شهدت مباريات الجولة 34 حسم الهابطين بعد حرس الحدود؛ إذ لحق به فريقي غزل المحلة وأسوان، عقب خسارة زعيم الفلاحين أمام حرس الحدود بثنائية مقابل هدف، والهزيمة الدرامية لأبناء زهرة الجنوب أمام الداخلية برباعية مقابل هدفين، ليبقى أبناء علاء عبد العال، في الدوري الممتاز الموسم المقبل، ويهبط أبناء أيمن الرمادي.

غول المحلة يبتعد عن الدوري الممتاز

الزمالك يختتم مبارياته في الدوري بتعادل

اختتم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مبارياته بمسابقة الدوري الممتاز، بتعادل مع فاركو بهدفين لمثلهما، ليحصد الفريق الأبيض 60 نقطة يحتل بها المركز الثالث، ويشارك في بطولة الكونفدرالية بالموسم المقبل.

الزمالك وفاركو 

صحوة متأخرة للإسماعيلي 

وفي صحوة متأخرة، نجح فريق الإسماعيلي في الفوز على الاتحاد السكندري برباعية مقابل هدف، في مباراة أحرز فيها ياو أنور المحترف بصفوف الدراويش، 3 أهداف «هاتريك».

وظهرت نتيجة 1-0 في 3 مباريات، بفوز إنبي على سيراميكا كليوباترا، ليرحل حلمي طولان عن تدريب سيراميكا كليوباترا، وتغلب سموحة على المصري البورسعيدي بالنتيجة ذاتها، ليخسر طرفا نهائي كأس الرابطة المحدد له السبت المقبل، في البروفة الأخيرة قبل النهائي، كما فاز البنك الأهلي على فيوتشر بالنتيجة ذاتها.

حلمي طولان يرحل عن تدريب سيراميكا 

ووصل فريق بيراميدز للنقطة رقم 70، بعد فوزه على طلائع الجيش برباعية مقابل هدفين، ويتبقى للفريق السماوي مباراة مؤجلة ضد الأهلي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أوساسونا يقسو علي برشلونة برباعية في الدوري الإسباني

تلقي برشلونة هزيمة قاسية أمام أوساسونا، بأرابعة أهداف مقابل هدفين، علي أرضية استاد السادار، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني "الليجا".

أحرز أوساسونا أولي أهداف اللقاء عن طريق مهاجمه الكرواتي انتي بوديمير في الدقيقة 18، بعد بينية مميزة من زميله بريان سرقسطة.

وفي الدقيقة 28، أضاف نجم اللقاء الأول بريان سرقسطة الهدف الثاني لفريق أوساسونا من تمريرة رائعة من إيبانيز.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل برشلونة الضغط علي دفاعات أوساسونا، ونجح في تسجيل الهدف الأول عن طريق جناحه ب أو فيكتور في الدقيقة 53.

هاني شكري: ما قيل قبل السوبر الإفريقي منحنا قوة.. وجماهير الزمالك تستحق المزيد بعد التتويج بالسوبر الإفريقي.. شيكابالا يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك

ثم عاد المهاجم الكرواتي انتي بوديمير مجددًا ليحرز ثاني أهدافه في اللقاء والثالث لفريق اوساسونا من ركلة جزاء في الدقيقة 72.

ثم أحرز البديل أبيل بريتونيس الهدف الرابع لفريق أوساسونا في الدقيقة 85.

وقبل نهاية اللقاء، نجح لامين يامال في تقليص الفارق وأحراز ثاني أهداف برشلونة في الدقيقة 90، بعد تمريرة من فيران توريس.

وبهذه النتيجة، يتوقف رصيد برشلونة عند النقطة 21 في المركز الأول، بينما يرتفع رصيد أوساسونا إلي النقطة 14 في المركز السادس.

مقالات مشابهة

  • العين يخسر أمام الغرافة برباعية في «النخبة الآسيوية»
  • رغم خسارته.. سيدات الزوراء لكرة الصالات يتوجن بلقب الدوري الممتاز
  • اتحاد الكرة يؤجل موعد انطلاق الدوري العراقي الممتاز (وثيقة)
  • «الياقوت الأحمر يزين الأشجار».. حصاد الرمان يرسم البهجة على وجوه مزارعي أسيوط
  • ترتيب الدوري الإسباني الممتاز قبل مباريات اليوم الإثنين
  • الدوري السعودي للمحترفين: الهلال يواصل الصدارة والقادسية يكسب قمة الجولة من أمام الأهلي
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • ترتيب الدوري الانجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 29-09-2024
  • مقطع يكشف طريقة إعلان الوقت بدل ضائع في الدوري الكويتي يثير غضبًا واسعًا .. فيديو
  • أوساسونا يقسو علي برشلونة برباعية في الدوري الإسباني