يستعد الفرعون محمد صلاح لقيادة آمال الجماهير المصرية، عندما يقود منتخب مصر في بداية مشواره مساء اليوم الأحد، في بطولة كأس أمم أفريقيا، وذلك بمواجهة موزمبيق.

 

ويسعى منتخب مصر، بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، للمنافسة بقوة واستعادة اللقب الغائب عن خزائن الفراعنة منذ 13 عامًا، وإضافة اللقب الثامن للفراعنة في تاريخ بطولة كأس أمم أفريقيا، بعدما حصد البطولة في 7 مناسبات سابقة، كان آخرها في أنجولا 2010.

 

محمد صلاح يترقب تحقيق رقم قياسي

في حال نجح قائد المنتخب المصري، من تسجيل هدف أو أكثر خلال مباراة اليوم، فإنه سيصل إلى الهدف السابع في تاريخ مشاركاته مع المنتخب المصري في البطولة، متفوقاً على نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد أبو تريكة صاحب ال 6 أهداف، ويتساوى مع كل من طاهر أبو زيد وحسام حسن نجوم المنتخب السابقين.

وبذلك سيصبح صلاح أيضاً، أول لاعب في تاريخ مصر يسجل في أربع نسخ متتالية بكأس أمم أفريقيا، ويعادل رقم ثلاث أساطير أفريقية، سبقته بهذا الإنجاز.

 

موعد مباراة مصر وموزمبيق:

  تبدأ صافرة مباراة مصر وموزمبيق مساء اليوم الأحد عند دقات الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

القنوات الناقلة:

 تذاع مباراة منتخب مصر ضد موزمبيق في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا، عبر الباقة الجديدة التي وفرتها شبكة قنوات bein sportsلنقل البطولة الأفريقية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح موزمبيق منتخب مصر كأس أمم إفريقيا موعد مباراة مصر وموزمبيق مصر وموزمبيق أمم أفریقیا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حقيقة اعتذار صلاح عن خوض مباراة مصر وموريتانيا

كشف الإعلامي خالد الغندور،  عن حقيقة  ما تم تداوله بشأن طلب  محمد صلاح قائد منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، عدم  السفر إلى موريتانيا مع المنتخب في المباراة المحدد لها 15 أكتوبر الجاري في تصفيات أمم إفريقيا.

الغندور يوضح حقيقة طلب صلاح عدم السفر إلى موريتانيا

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: "تواصلنا مع اتحاد الكرة، والرد إن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، لم يتواصل صلاح مع اتحاد الكرة بخصوص هذا الأمر، وقائد المنتخب سيتواجد في المعسكر المقبل بشكل طبيعي وجاهز لقيادة الفراعنة في المباراتين".

صلاح يُبدع بـ "أسيست وهدف خيالي".. أهداف مباراة ليفربول ضد بولونيا في دوري أبطال أوروبا صلاح يسجل هدفًا لا يصدق ويقود ليفربول لتجاوز بولونيا في دوري أبطال أوروبا

وتابع الغندور: "أما عن ما يُثار حول طلب ليفربول تكليف فريق أمني بتأمين صلاح في موريتانيا حال سفره، قال مسؤولو اتحاد الكرة إنه لم يصل لهم مخاطبات من ليفربول في هذا الشأن".

واختتم: "يتم تأمين صلاح والبعثة بالكامل بشكل طبيعي ولا صحة لأي كلام يتردد عن رفض قائد المنتخب السفر إلى موريتانيا لأسباب أمنية".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مصر القادمة أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة
  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • عاجل.. حقيقة اعتذار صلاح عن خوض مباراة مصر وموريتانيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول أمام بولونيا في مواجهة أبطال أوروبا
  • محمد صلاح أساسي في تشكيل ليفربول ضد بولونيا بدوري أبطال أوروبا
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • تصفيات أمم أفريقيا.. موعد مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا والقناة الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا والقناة الناقلة
  • تشكيل ليفربول المتوقع أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا.. موقف صلاح
  • يايسله و"الرقصة الأخيرة" أمام الوصل الإماراتي الليلة