طرحت بلدية طريف بأمانة منطقة الحدود الشمالية 32 موقعًا استثماريًا "مؤقتًا" بمهرجان الصقور، وذلك تزامنًا مع قرب انطلاقه بمنطقة الحدود الشمالية بنسخته التاسعة.

ودعت الأمانة المستثمرين الراغبين إلى الاطلاع على تفاصيل المنافسة من خلال تطبيق الاستثمار البلدي "فرص".

وشملت 6 مواقع لبيع المأكولات والمشروبات (فود ترك) وموقعًا للألعاب الترفيهية، وموقعًا لسوق شعبي، وثلاثة مواقع للجلسات VIP ، و 21 موقعًا لرواد الأعمال وأصحاب المطاعم والمقاهي.

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الحدود الشمالية يدشّن الملتقى العلمي للتوجهات الأمنية في ظل التحديات المستقبلية

المناطق_واس

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم, فعاليات الملتقى العلمي للتوجهات الأمنية في ظل التحديات المستقبلية، الذي تنظمه إمارة المنطقة بالتعاون مع جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، وذلك في مدينة عرعر.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة الحدود الشمالية يُقلد قائد أمن الإمارة رتبته الجديدة 30 سبتمبر 2024 - 2:40 مساءً أمير منطقة الحدود الشمالية يطلع على استراتيجية الغرفة التجارية بعرعر 30 يونيو 2024 - 3:29 مساءً

 

ويهدف الملتقى إلى استعراض التحديات الأمنية المستجدة التي تواجه الأجهزة الأمنية في ظل التغيرات المستقبلية، واستثمار التطورات التقنية لتعزيز القدرات الأمنية، وتلبية احتياجات الجهات المختصة.

 

 

ويتضمن الملتقى ورش عمل متخصصة تناقش مواضيع هامة مثل مكافحة المخدرات، إدارة الأزمات، والحلول المرورية وأمن الحدود وكذلك واستخدام الذكاء الاصطناعي في العمل الأمني وتعزيز التعاون بين الجامعة والجهات الأمنية لتطوير الكفاءات الأمنية بالمنطقة.

 

 

وألقى معالي رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية الدكتور عبدالمجيد بن عبدالله البنيان، كلمة عبّر فيها عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على دعمه ورعايته لهذا الملتقى, مؤكدًا أن هذه الرعاية تجسد اهتمام القيادة الحكيمة بتعزيز التعاون العلمي في المجالات الأمنية، بما يسهم في رفع كفاءة الأجهزة الأمنية على مستوى المنطقة والعالم العربي.

 

 

وتحدث عن أهمية الملتقى في تسليط الضوء على التحديات الأمنية الراهنة واستكشاف الفرص التي توفرها التطورات التقنية لتعزيز الأمن, مشيرًا إلى الدور الرائد لجامعة نايف منذ تأسيسها عام 1978 في تأهيل الكوادر الأمنية العربية، مشددًا على أن الجامعة تسهم بفاعلية في دعم صناعة القرار وصياغة السياسات الأمنية العربية من خلال برامجها الأكاديمية المتقدمة.

 

 

وشاهد الحضور عرضًا مرئيًا عن منطقة الحدود الشمالية، وفي الختام، كرّم سمو أمير المنطقة, جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، والجهات الراعية للملتقى.

 

 

يُذكر أن الملتقى يستمر ثلاثة أيام، ويتناول خلال جلساته وورش العمل عدة محاور يقدمها مجموعة من الخبراء على مستوى الوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • مهددة بالانقراض.. "شجيرة اللوتس البري" تعود في أودية الحدود الشمالية
  • الاحتلال الإسرائيلي يستدعي 4 ألوية احتياط إلى الحدود الشمالية
  • الاحتلال الإسرائيلي يستدعى 4 ألوية احتياط إلى الحدود الشمالية
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يدشّن الملتقى العلمي للتوجهات الأمنية في ظل التحديات المستقبلية
  • هيئة البث الإسرائيلية: تحرك شاحنات تحمل جنودا باتجاه الحدود الشمالية مع لبنان
  • الاحتلال يعلن عددا من البلدات الشمالية على الحدود مع لبنان منطقة عسكرية مغلقة
  • لرفع الجاهزية.. تدريبات للجيش الإسرائيلي بالقرب من الحدود الشمالية
  • أمانة جدة تستعيد مواقع حكومية على واجهات أبحر البحرية
  • أمانة جدة تستعيد 6 مواقع حكومية على واجهات أبحر البحرية
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يُقلد قائد أمن الإمارة رتبته الجديدة