ردت الإعلامية بسمة وهبة على منتقدي حضورها عزاء والدة لطيفة وخطوبة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي في نفس اليوم، بعدما تعرضت للانتقادات الشديدة، من خلال خاصية الاستوري بحسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

 

بسمة وهبة لمتابعيها: "مش عيب إن أنت يكون عندك واجبات اجتماعية ضد بعض"

 

وقالت بسمة وهبة في الفيديو التي نشرته: "أه صح أنا كنت في عزاء والدة لطيفة وفي خطوبة ريم أخت محمد سامي، مش عيب إن أنت يكون عندك واجبات اجتماعية ويكونوا ضد بعض".

الإعلامية بسمة وهبة بسمة وهبة: لطيفة حبيبتي وريم حبيبتي طب أعمل إيه؟

 

وأضافت: "لطيفة حبيبتي وريم حبيبتي طب أعمل إيه؟، وأنا ماشية استأذنت لطيفة قولتلها بعد أذنك إوعي تزعلي مني أنا رايحة خطوبة ريم أخت محمد سامي لأن ريم دي حبيبتي وجميلة وحقك عليا وسامحيني".

 

بسمة وهبة: أبوها راضي وأنا راضي مالك أنت يا قاضي؟

 

 واستكملت بسمة ساخرة من منتقديها: "أنتو بقا يا داخل بين البصلة وقشرتها عايزين إيه؟ إيه اللي حشركوا؟ ايه اللي مزعلكوا؟ أبوها راضي وأنا راضي مالك أنت يا قاضي؟، قضاه رخمين".

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بسمة وهبة عزاء والدة لطيفة محمد سامي الإعلامية بسمة وهبة بسمة وهبة

إقرأ أيضاً:

عضو بمجلس الشيوخ: 30 يونيو أعادت لمصر مكانتها الدولية

قال النائب إيهاب وهبة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري بمجلس الشيوخ، إن ثورة 30 يونيو كانت البداية لميلاد الجمهورية الجديدة التى أرسى قواعدها الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي أمر مع اندلاع أول شرارة لها بأن تكون عملية تطهير البلاد من الإرهاب يوازيها عملية البناء والتنمية والتعمير.

30 يونيو أعادت مصر لمكانتها وريادتها الدولية

وأكد وهبة في بيان له اليوم، أن هذه الثورة ساهمت في عودة مصر لمكانتها وريادتها العربية والإفريقية والدولية بعدما ضيعتها جماعة الإخوان الإرهابية عن عمد تنفيذًا لتوجيهات غربية وطمعًا في تحقيق مطامعهم الشيطانية في الاستيلاء على السلطة، وإحكام السيطرة على مفاصل الدولة، بقصد السير بها في نفق مظلم وصولاً إلى مستنقع الفوضى الذي سقطت فيه دول مجاورة.

وأشار رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري بمجلس الشيوخ، إلى أنه مع بدء عمليات التطهير التي شرع فيها المصريون بالتعاون مع القيادة السياسية والجهات الأمنية المعنية في هذا الوقت، بدأت الدولة المصرية فى بناء الإنسان وتوفير الحياة الكريمة التى يحلم بها وأسست للمشروعات القومية العملاقة وجعلت مصر دولة قوية قادرة على مواجهة التحديات والأزمات الراهنة.

وشدد عضو مجلس الشيوخ على أن الثورة أظهرت وأكدت أن الجيش والشعب ومؤسسات الدولة دائمًا على قلب رجل واحد، بوعي وثقافة المصريين الكبيرة، وأن هذه العلاقة الوثيقة التي حمت بلادنا على مر العصور ستكون بمثابة الانطلاقة لبناء الجمهورية الجديدة وبناء مجتمع مصري متطور.

مقالات مشابهة

  • أروى جودة تروج لمسلسل "حرب نفسية"
  • بأول كليب لها بالذكاء الإصطناعي.. لطيفة تتجاوز المليون مشاهدة خلال 24 ساعة
  • مي عمر حديث السوشيال بعد ظهورها برفقة زوجها فى لندن
  • تعرف على التشكيل النهائي لمجلس إدارة غرفة المطاعم السياحية
  • بسمة بوسيل تقترب من النصف مليون مشاهدة بأغنية "قال في حقي"
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك فى "وتر حساس"
  • كل ما تريد معرفته عن ألبوم لطيفة الجديد "مفيش ممنوع"
  • عضو بمجلس الشيوخ: 30 يونيو أعادت لمصر مكانتها الدولية
  • بعد تحريرها محضر ضده.. أول رد من شقيق شيرين عبد الوهاب على اتهامها له
  • مصر.. رد صادم من شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب على اتهامها له بـ"التآمر" عليها