شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عاجل الاتفاق تم الأهلي يشعل الميركاتو ويحسم تعاقده مع رياض محرز، كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الإثنين، أخر تطورات مفاوضات مجلس إدارة النادي الأهلي، مع الدولي الجزائري رياض محرز، لاعب وسط نادي مانشستر سيتي .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل -الاتفاق تم.

. الأهلي يشعل الميركاتو ويحسم تعاقده مع رياض محرز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل-الاتفاق تم.. الأهلي يشعل الميركاتو ويحسم تعاقده...

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الإثنين، أخر تطورات مفاوضات مجلس إدارة النادي الأهلي، مع الدولي الجزائري رياض محرز، لاعب وسط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي. 

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت 

رياض محرز إلى الأهلي.. كشف موعد الفحص الطبي

صدمة للأهلي .. السبب الحقيقي وراء فشل صفقة رياض محرز

وارتبط اسم محرز بالنادي الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، من أجل الانتقال إليه ومواصلة تدعيم صفوفه بشكل قوي قبل انطلاق الموسم الجديد. 

وأكدت التقارير الصحفية، أن إدارة النادي الأهلي توصلت لاتفاق رسمي مع نظيرتها في مانشستر سيتي، من أجل ضم رياض محرز بشكل رسمي.

وأوضحت أن الإعلان عن الصفقة سيكون خلال الساعات القادمة، حيث ستكلف الصفقة خزينة النادي 30 مليون يورو.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا

يذكر أن الأهلي قد تعاقد مع البرازيلي روبيرتو فيرمينو، نجم ليفربول الإنجليزي السابق الذي قرر الرحيل عن الريدز بنهاية الموسم الحالي بعدما حقق جميع الألقاب الممكنة مع النادي، بينما تعاقد الهلال مع نجم تشيلسي كوليبالي ونيفيز من وولفرهامبتون الإنجليزي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی ریاض محرز

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كلاتينبرج رئيس لجنة الحكام السابق يُقاضي عصام عبد الفتاح بسبب هذا التصريح

وجه الحكم الدولي السابق عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة التحكيم الأسبق، هجوما شديدا على الإنجليزي كلاتنبيرج، رئيس لجنة الحكام، بسبب مباراة الأهلي وفاركو، بعد إلغاء هدف للقلعة الحمراء بداعي التسلل.

كلاتينبرج يقاضي عصام عبد الفتاح

وعلق عبد الفتاح عن تلك الواقعة، بأن الإنجليزي تلاعب في تقنية الخطوط التي تظهر حالات التسلل، لإظهار أن قرار الحكم محمود عاشور خاطئ.

موقف القندوسي من العودة إلى الأهلي.. والأحمر يحسم تجديد عقود ثنائي الفريق أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه

وأكدت التقارير الصحفية أن هذا التصريح أثار غضب كلاتنبرج  حيث رد قائلا:" أرغب في توجيه سؤالا واحدا وهو كيف يمكنني أن أفعل هذا جسديًا، رغم عدم تواجدي في غرف VAR بأيام المباريات، فكيف يمكنني التحدث مع VAR أو التلاعب بالفيديو؟".

وأشار الحكم الإنجليزي: " إذا كان هو يريد أن يذكر اي تطابق ولديه دليل ملموس، إذا لم يكن الأمر كذلك، سأتخذ الإجراءات القانونية ضده".

مقالات مشابهة

  • أسامة حسن ينتقد إدارة الزمالك ويعبر عن تأثر هيبة النادي
  • عاجل.. أسباب فشل تعاقد الأهلي مع زين الدين بلعيد
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • تعرف على آخر تطورات الحصول على توقيع بيرات أوزديمير من الاتفاق السعودي
  • عاجل.. كلاتينبرج رئيس لجنة الحكام السابق يُقاضي عصام عبد الفتاح بسبب هذا التصريح
  • معلق بي إن سبورت : حان الوقت لـ ترتدي اللون الأخضر يا كيميتش .. فيديو
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • حادث مروري يصدم رياض محرز
  • عاجل.. الزمالك يطلب إعادة القمة ويجدد لنجمه وأزمة كولر وكهربا| النشرة الرياضية
  • سيارة رياض محرز تتعرض لحادث سير في إنجلترا .. صور