شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إيران الشرطة تعود لتشديد الرقابة ومعاقبة النساء غير المحجبات بعد عشرة أشهر على وفاة مهسا أميني، عادت الشرطة في إيران لمراقبة ومعاقبة النساء اللواتي لا يرتدين الحجاب في الأماكن العامة وفق ما أعلنت الأحد. وقال المتحدث باسم الشرطة سعيد منتظر .،بحسب ما نشر فرانس 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إيران: الشرطة تعود لتشديد الرقابة ومعاقبة النساء غير المحجبات بعد عشرة أشهر على وفاة مهسا أميني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إيران: الشرطة تعود لتشديد الرقابة ومعاقبة النساء غير...
عادت الشرطة في إيران لمراقبة ومعاقبة النساء اللواتي لا يرتدين الحجاب في الأماكن العامة وفق ما أعلنت الأحد. وقال المتحدث باسم الشرطة سعيد منتظر المهدي إن "ابتداء من اليوم، ستقوم الشرطة، عبر تسيير دوريات بالسيارات وسيرا على الأقدام، بتحذير ومعاقبة النساء اللواتي للأسف لا يُطعن الأوامر ويواصلن عصيان قواعد اللباس". ويأتي هذا الإعلان بعد عشرة أشهر على وفاة مهسا أميني في 16 أيلول/سبتمبر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفاة لاعب كرة مصري بعد وعكة استمرت 4 أشهر.. توقف قلبه لساعتين (شاهد)

توفي لاعب كرة القدم بنادي "مودرن سبورت" المصري، أحمد رفعت البالغ من العمر 31 عاما٬ السبت، بعد صراع مع مضاعفات أزمة قلبية تعرض لها خلال مباراة في الدوري المصري قبل 4 أشهر.


وأعلن نادي مودرن سبورت في بيان على منصة "فيسبوك"٬ عن وفاة رفعت إثر تدهور حاد في حالته الصحية، حيث عانى في اذار/مارس الماضي، من توقف عضلة القلب لمدة ساعتين تقريبا على أرض الملعب، قبل أن ينجح الأطباء في إنقاذه وإعادته إلى الحياة.  


وكان رفعت قد تعرض لأزمة صحية أثناء مباراة الاتحاد السكندري في الدوري، تسببت في توقف عضلة القلب ليتم إسعافه بالملعب، وبعدها فقد رفعت الوعي لعدة أيام، ثم استعاد وعيه في يوم 11 اذار/مارس الماضي.

 وتم حجز أحمد رفعت في أحد المستشفيات بالإسكندرية، وظل متواجد بها إلى أن عاد للقاهرة بعد 14 يوم من استعادة الوعي، وتحديدًا في يوم 25 اذار/مارس الماضي.

 واستمر أحمد رفعت في المستشفى لعدة أسابيع تحت الملاحظة الطبية وغادر المستشفى يوم 11 نيسان/أبريل الماضي، مع استمراره في العلاج والخضوع بشكل يومي للجلسات على جهاز تنظيم ضربات القلب.

وقال النادي: "ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية، وتم نقله إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024".  


وأضاف في بيانه: "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله٬ يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية٬ داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلوان".

وانضم رفعت إلى مودرن سبورت قادما من نادي المصري في تشرين الأول/أكتوبر 2022، قبل أن يخرج في إعارة لستة أشهر لنادي الوحدة الإماراتي في كانون الثاني/يناير 2023، ولعب لأندية إنبي والزمالك.

 ولعب رفعت 7 مباريات مع المنتخب المصري الأول، سجل خلالهما هدفين وصنع آخر، وحصد عام 2013 لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 عاما. 

مقالات مشابهة

  • وفاة لاعب مصري بعد 4 أشهر من أزمة قلبية أصابته في الملعب (صور)
  • وفاة لاعب كرة مصري بعد وعكة استمرت 4 أشهر.. توقف قلبه لساعتين (شاهد)
  • وفاة لاعب مصري بعد 4 أشهر من أزمة قلبية أصابته في الملعب
  • وفاة فتى شنقا في بلدة قلنديا شمال القدس
  • وفاة لاعب منتخب مصر بعد 4 أشهر من أزمة قلبية تعرض لها خلال مباراة
  • مصر.. وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد 4 أشهر من أزمة قلبية في الملعب
  • وفاة أحمد رفعت.. أول تعليق من أشهر طبيب قلب
  • وفاة مواطن شنقا غرب رام الله
  • بعد عجزها عن اختراق المملكة.. إيران تنفذ مخططا لتشييع المغربيات بأوروبا
  • جامعة الملاكمة تعلن عن البطلات اللواتي سيمثلن القفاز المغربي في الأولمبياد