تابع خالد النمر رئيس مركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية، يرافقة العميد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون، و أحمد قرقوش رئيس قسم الاشغالات، أعمال نقل موقف أشمون القديمة إلى الموقع الجديد بمجمع المواقف خلف المركز الصحي بمدينة أشمون بعد الإنتهاء من إنشاءه والتشطيبات الكاملة به وتسليمة إلي مشروع المواقف لإفتتاحة والتشغيل الفعلي له وذلك في إطار خطة المحافظة للإرتقاء والنهوض بكافة المشروعات لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين .

 وأشار النمر إلى انه تم الإستفادة من هذا الموقع بعد نقل السوق إلي مكان بديل خارج الكتلة السكنية لإقامة هذا المشروع الخدمي إذ يعد هذا المشروع من المشروعات ذات النفع العام لأهالي مركز ومدينة أشمون .

من جانبه أكد رئيس المدينة، أن الهدف من إقامة مجمع نموذجي جديد للسيارات بأشمون جاء للقضاء علي المواقف العشوائية والحد من الازدحام وتقليل التكدس وتحقيق السيولة المرورية والحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى للمدينة .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مجمع المواقف محافظة المنوفية مدينة أشمون مشروع المواقف

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة دمنهور يُتابع أعمال رصف وتجميل شوارع المدينة

أجري محمد كچك، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، في البحيرة، جولة تفقدية، اليوم الأربعاء، لمتابعة أعمال استكمال رصف عدد من شوارع منطقة أرض نصره بحي شبرا بنطاق المدينة.

يأتي ذلك في إطار جهود محافظة البحيرة، لمتابعة المشروعات الجارية، وسرعة الانتهاء من أعمال رصف الطرق علي مستوى مركز ومدينة دمنهور.

وخلال الجولة، تفقد رئيس المدينة، أعمال وضع طبقة النهائية للأسفلت، بعد الانتهاء من أعمال تركيب صفايات المطر ورفع مطابق الصرف الصحي وتجديد الأرصفة.

كما تفقد «كچك» أعمال الرصف الجارية خلف الجدارية على مدخل دمنهور، ووجه بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف بالطرق المدرجة بالخطة الاستثمارية، تيسيرًا على المواطنين وتسهيلًا للحركة المرورية، وذلك ضمن جهود الدولة لرفع كفاءة الطرق، لتيسير حركة المرور للسيارات والمواطنين.

وواصل رئيس مدينة دمنهور، جولته بتفقد عمال إنشاء أحواض الزهور بشارع الجيش، ضمن المبادرة الرئاسية:« 100 مليون شجرة»، والتي تسهم في زيادة المسطحات الخضراء، لتصبح متنفسا طبيعيا للمواطنين.

[caption id="attachment_1655873"

مقالات مشابهة

  • حملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع إطسا في الفيوم
  • رئيس مدينة دمنهور يُتابع أعمال رصف وتجميل شوارع المدينة
  • محافظ الجيزة يعلن بدء تشغيل مجمع مواقف البوهي الجديد بحي إمبابة - فيديو وصور
  • تشغيل مجمع مواقف السرفيس الحضاري الجديد بالبوهي لخدمة أهالي الجيزة
  • محافظ الجيزة: تشغيل مجمع مواقف السرفيس الحضاري الجديد بالبوهي
  • محافظ الجيزة: تشغيل مجمع مواقف السرفيس الحضاري الجديد بالبوهي على مساحة ٢٠٠٠م٢
  • رئيس أشمون يتابع انتظام سير العمل بملف التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ الجيزة يتفقد مواقف السرفيس والملاكى بأرض اللواء وناهيا ويصدر توجيهات مهمة للمسئولين
  • محافظ الجيزة يتابع سير العمل بمواقف السرفيس والملاكي
  • محافظ الجيزة يتابع سير العمل بمواقف السرفيس والملاكى بأرض اللواء وناهيا