صحافة العرب:
2024-10-04@14:01:31 GMT

ارتفاع بلاغات حرائق الأعشاب في الأردن إلى 100%

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

ارتفاع بلاغات حرائق الأعشاب في الأردن إلى 100%

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن ارتفاع بلاغات حرائق الأعشاب في الأردن إلى 100بالمائة، سواليف 8211; قال رئيس شعبة العمليات في الدفاع_المدني المقدم احمد زيادات، اليوم الاثنين، إن عدد البلاغات التي وردت الى غرفة العمليات .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع بلاغات حرائق الأعشاب في الأردن إلى 100%، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع بلاغات حرائق الأعشاب في الأردن إلى 100%

#سواليف – قال رئيس شعبة العمليات في #الدفاع_المدني المقدم احمد زيادات، اليوم الاثنين، إن عدد #البلاغات التي وردت الى غرفة العمليات والسيطرة في مديرية الامن العام خصوصا بما يتعلق بحرائق #الاعشاب مقارنة بنهاية الاسبوع الماضي والذي سبقه بزيادة تجاوزت 100% في عدد البلاغات الواردة الى عمليات الدفاع المدني.

وأضاف عبر إذاعة الأمن أنه في بداية الشهر الحالي كانت عدد البلاغات 183 بلاغ مقارنه بنهاية الاسبوع الماضي التي وصلت الى 388 بلاغا بزيادة 112% ، حيث كان هناك ضغط عمل كبير على كوادر الدفاع المدني وسرعة في الاستجابة لجميع البلاغات رغم تزايدها.

وبين أنه في ظل موجة الحر التي تؤثر على المملكة من الطبيعي ان تزداد حوادث الحرائق في المسطحات العشبية وحرائق الغابات وزيادة البلاغات عن #الحرائق، حيث كان نهاية الاسبوع زيادة ملحوظة في عدد البلاغات نتيجة زيادة معدل الحرائق الاعشاب بشكل عام وحرائق المسطحات الخضراء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدفاع المدنی

إقرأ أيضاً:

الطيران المدني: تحويل مسارات الطائرات التابعة لدولة الكويت لتكون في مأمن عن الأحداث التي تشهدها المنطقة

قالت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية مساء اليوم الثلاثاء إنها تعاملت مع الطائرات التابعة لدولة الكويت كافة وتحويل مساراتها لتكون في مأمن عن الأحداث التي تشهدها المنطقة وحالة عدم الاستقرار فوق الأجواء المضطربة سياسيا وذلك وفق الاجراءات التي تحفظ سلامة الرحلات وأمنها.

وأوضح نائب المدير العام لشؤون سلامة الطيران والنقل الجوي وأمن الطيران المدني بالتكليف المتحدث باسم (الإدارة) عبدالله الراجحي إن “بعض الرحلات ستتأخر عن موعد وصولها نظرا لتغيير مسارها لتصل بإذن الله إلى أرض الوطن”.

وذكر أنه “لا خطر على الناقلات الكويتية حيث يتم التعامل مع الأحداث وفق الإجراءات الكفيلة بوصولها بأمن وسلامة إلى وجهاتها سواء إلى دولة الكويت أو إلى المطارات الأخرى”.

المصدر كونا الوسومالطيران المدني مطار الكويت

مقالات مشابهة

  • اتصال اسرائيلي هدّد مركز الدفاع المدني في الحدث.. وهذا ما طُلب منهم!
  • اليكم مهمات عناصر الدفاع المدني اليوم
  • بلاغات محفوظ مستمرة في مصر.. وتحذير من وصاية على المجتمع
  • الدفاع المدني تفصّل حادثة حريق حي العامل في بغداد
  • الدفاع المدني اللبناني: غارة الاحتلال على الباشورة ببيروت استهدفت أحد مراكزنا
  • اليكم ما قام به عناصر الدفاع المدني اليوم
  • الدفاع المدني اللبناني: 10 ضحايا في غارتين إسرائيليتين على بلدتي عيترون وجنتا
  • الدفاع المدني: لا مركز لدينا في بلدة عيترون
  • موقف الأردن إزاء الصواريخ الإيرانية التي عبرت أجواءه
  • الطيران المدني: تحويل مسارات الطائرات التابعة لدولة الكويت لتكون في مأمن عن الأحداث التي تشهدها المنطقة