صحيفة الاتحاد:
2024-07-03@17:01:29 GMT

نيميك يُتوج بذهب «الفوت جولف» في الشارقة

تاريخ النشر: 14th, January 2024 GMT

الشارقة (الاتحاد)


تُوج الصربي «جوزيف نيميك» برصيد 15 ضربة تحت المعدل، بلقب النسخة الثانية، من «بطولة الشارقة الدولية للفوت جولف» في ختام فعاليات «أسبوع نجوم الكرة في الشارقة» الذي أقيم بمشاركة 200 لاعب، بينهم 23 من أساطير كرة القدم الدوليين.
وسجلت النسخة الثانية، في فئاتها الأربع، مشاركة 130 لاعباً، خاضوا التحدي على ملاعب نادي الشارقة للجولف والرماية، للفوز بجوائز بقيمة 30 ألف دولار، واستطاع «نيميك» على مدار جولتي المنافسات، التربع على صدارة الترتيب العام، وحصد المركز الأول، بفارق الضربة عن الإسباني «كارلوس كالفو»، وذهب المركز الثالث إلى الصربي «ماتي سفيتك» برصيد 11 ضربة تحت المعدل.

 

أخبار ذات صلة أجمل شتاء في العالم".. السياحة الجيولوجية في الإمارات تروي قصة الأرض وتاريخها «22» بطل «رمز القرموشة» في كأس رئيس الدولة للصيد بالصقور


وواصل لاعبو صربيا تألقهم في النسخة الثانية، بعد أن انتزعت لوسيا كارميكوفا صدارة فئة السيدات بإجمالي الضربتين فوق المعدل، بفارق كبير عن أقرب منافساتها اليابانية إري ياماشيتا التي حلت بالمركز الثاني، برصيد تسع ضربات فوق المعدل، وحلت الإنجليزية ساره وايت في المركز الثالث بإجمالي 12 ضربة فوق المعدل.
واستطاع الإيطالي ألبيرتو ألفاري، حسم منافسات الرجال، بإجمالي ضربتين فوق المعدل، فيما ذهب لقب فئة «الماسترز» لمن هم فوق 55 عاماً، لمصلحة الدنماركي ستين أميستادا بإجمالي ثماني ضربات تحت المعدل.
وقام خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، والشيخ سالم بن محمد القاسمي، مدير هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، وعيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس إدارة الشارقة الرياضي، وزياد الشرابي، المدير العام لنادي الشارقة للجولف والرماية، بتتويج الأبطال.
وأعرب خالد المدفع عن سعادته، بالمشاركة الكبيرة في النسخة الثانية من «بطولة الشارقة الدولية للفوت جولف»، في أسبوع حافل بالفعاليات، شارك بها أساطير كرة القدم العالميون، وشهدت تفاعلاً كبيراً من الجمهور.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الشارقة الجولف النسخة الثانیة فوق المعدل

إقرأ أيضاً:

مهرجان العلمين .. وزيرة الثقافة تعلن برنامج مشاركة الوزارة في النسخة الثانية

 

اعلنت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، برنامج مشاركة وزارة الثقافة بمهرجان العلمين 2024، والذي ينطلق 11 يوليو الجاري، ويستمر لستة أسابيع ، بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية للعام الثاني على التوالي .

د.نيفين الكيلاني: أكثر من 50 فعالية تُقدم في المدينة التراثية والمنطقة الترفيهية وأنشطة خاصة للطفلوزيرة الثقافة 

وقالت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة،  يضم برنامج الفعاليات هذا العام أكثر من 50 فعالية متنوعة تقدم في المدينة التراثية والمنطقة الترفيهية طوال فترة الفعاليات.

وأضافت وزيرة الثقافة: تشهد مشاركة وزارة الثقافة في النسخة الثانية من مهرجان العلمين هذا العام زيادة عدد العروض الفنية والفعاليات الثقافية، بعد النجاح  الذي حققه مهرجان العلمين العام الماضي.

وأكدت ، أن مهرجان العلمين أصبح وجهة سياحية هامة لآلاف السائحين من مصر والعالم، لما يتضمنه من حفلات وفعاليات متميزة بمشاركة نخبة من النجوم من مصر والوطن العربي، إلى جانب حفل الموسيقار هاني شنودة.

وأشارت وزيرة الثقافة، أن برنامج هذا العام يتضمن مشاركة فرق الفنون الشعبية من المحافظات المصرية، والتى تقدم التراث المصري الأصيل لهذه المدن والمحافظات ومنها فرق : " العرش ، الوادي الجديد، مطروح، الحرية بالإسكندرية، الإسماعيلية، أسوان، النيل للآلات الشعبية، الأقصر"، إلى جانب فريق أوبرا عربي، وفقرات السيرك القومي.

وأضافت وزيرة الثقافة: أن هذه الدورة من المهرجان ستشهد تخصيص فعاليات مميزة للطفل، ومنطقة عرض متميزة لمنتجات الحرف التراثية والتقليدية ، كما سيشهد تقديم عروض: عرائس "الليلة الكبيرة"، والأراجوز وخيال الظل، إلى جانب حفل للفائزين والمتميزين من مسابقة "الصوت الذهبي"، وحفل موسيقي لأوركسترا بيت العود.

مقالات مشابهة

  • كاف يعلن عن النسخة الثانية من بطولة الدوري الأفريقي
  • «الشارقة للصحافة» يطلق النسخة السادسة من «إثمار» 8 يوليو
  • كاتب صحفي: «نبتة» مفاجأة النسخة الثانية من مهرجان العلمين
  • نادي الشارقة للصحافة يطلق النسخة السادسة من “إثمار”
  • المغربى كميل والمصرية تاليا على اعتاب التتويج بلقب بطولة مصر الدولية لناشئى وناشئات الجولف 2024
  • مهرجان العلمين .. وزيرة الثقافة تعلن برنامج مشاركة الوزارة في النسخة الثانية
  • مراسلة «إكسترا نيوز»: مفاجآت ترفيهية في النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة
  • منى عبدالوهاب: شارك بالنسخة الثانية لمهرجان العلمين 50 شركة و50 ألف أيدٍ عاملة
  • تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين
  • سلطان بن أحمد القاسمي يتوج الفائزين في النسخة الـ 2 من بطولة الشارقة الرياضية للبادل