قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية لمعاقبة عاطل بالسجن المشدد 15 سنة، لاتهامه بسرقة المواطنين بالإكراه بدائرة قسم شرطة المطرية.

وتضمن أمر إحالة المتهم للجنايات أنه في شهر يوليو الماضي كون المتهم «محمود.أ»، عاطل ومقيم بدائرة قسم شرطة المطرية، تشكيلا عصابيا تزعمه وتخصص في سرقة المواطنين بالإكراه تحت تهديد السلاح الأبيض بدائرة قسم شرطة المطرية.

وأضاف أمر الإحالة أنه عقب إبلاغ شاب لقسم شرطة المطرية بتعرض المتهم له أثناء عودته من العمل وإيقافه له بالقوة ومطالبته بإخراج ما معه من متعلقات شاهرًا في وجهه سلاح أبيض «مطواه» فتمكن بتلك الوسيلة من شل حركته وسرقته بالإكراه.

القبض على المتهم

بالاستعانة بوسائل التقنية الحديثة وعمل التحريات اللازمة من قبل الأجهزة الأمنية تم التوصل الي المتهم وبضبطه وتفتيشه عثر بحوزته علي مبلغ 8 آلاف جنيه وعدد من الهواتف المحمولة حصيلة نشاطه الاجرامي وسلاح أبيض وآخر فرد خرطوش وتم القبض عليه واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الازمة.

اقرأ أيضاًالمشدد 10 سنوات لـ عاطل بتهمة السرقة بالإكراه في القليوبية

جريمة غرضها السرقة.. قرار قضائي ضد قاتل شاب وإلقاء جثته بمصرف بالبحيرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حوادث الاسبوع سرقة شرطة المطریة

إقرأ أيضاً:

المعمل الجنائي يُحدد مصير عاطل متهم بحيازة الممنوعات

أصدرت قاضي المعارضات، قرارًا بتجديد حبس عاطل لحيازته أقراصا مخدرة في الوراق، ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.

 

وطلبت النيابة العامة، إرسال المضبوطات من مخدر الأقراص المخدرة، للمعمل الكيميائى لفحصها وكتابة تقرير واف عنها.

 

تمكنت الجهات الأمنية من ضبط عاطل في الوراق لحيازته كمية من مخدر الأقراص المخدرة بقصد الاتجار، وبإجراء التحريات تبين أن المتهم ضبط بحوزته على مخدر الأقراص المخدرة.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وأحيل إلى النيابة المختصة لمباشرة التحقيق.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • المعمل الجنائي يُحدد مصير عاطل متهم بحيازة الممنوعات
  • لشروعه في قتل شخص.. المشدد 15 سنة لعاطل في القليوبية
  • القبض على المتهم بقتل سائق تروسيكل طعناً بالشرقية
  • ضبط المتهمين بسرقة عدادات المياه بالقاهرة
  • إصابة 7 عمال إثر حادث تصادم سيارتين
  • إخماد حريق شب فى عيادة طبية بفيصل
  • استمرار حبس متهم بسرقة محتويات شقق سكنية فى القطامية 15 يوماً
  • المشدد 6 سنوات لـ «صاحب محل دواجن» لاتهامه بترويج المخدرات في شبرا الخيمة
  • المشدد 10 سنوات لعاطل لاتهامه بسرقة وتهديد طفلة بشبرا الخيمة
  • المشدد 3 سنوات لعامل لاتهامه بإحراز مخدر الحشيش بالدقي