استقر روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الأول الوطني على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام منتخب موزمبيق اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام الموزمبيق في كأس أمم أفريقيا 2023

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد حجازي - محمد عبد المنعم - محمد هاني - محمد حمدي

خط الوسط: محمد النني - حمدي فتحي - أحمد سيد زيزو

خط الهجوم: محمد صلاح - تريزيجيه - مصطفى محمد.

ويبحث المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن تحقيق ضربة بداية قوية في مشواره بالنسخة الجديدة لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار، عندما يلتقي الفراعنة بموزمبيق في الظهور الأول للمصريين بهذه النسخة.

منتخب مصر

ويسجل التاريخ تفوقا كاسحا لمنتخب الفراعنة، نجم شباك الكان وصاحب الألقاب السبعة و كل ماهو قياسي ومشرف في البطولة منذ انطلاقها عام 1957 علي الملعب البلدي بالعاصمة السودانية الخرطوم، ليس فقط بسبب مواجهته لمنتخب لم يسبق له حتي احتلال المركز الرابع، ولكن أيضا لأن جميع مواجهات مصر وموزمبيق في الحدث القاري انتهت بفوز الفراعنة 2/0، وحدث ذلك عام 1986 بمصر و1998 في بوركينافاسو، و2010 بأنجولا، والمميز أن البطولات الثلاث انتهت بتتويج المنتخب الوطني باللقب العزيز.

كما أن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، يعتمد على مجموعة من أفضل اللاعبين الذين عرفتهم الكرة المصرية، في مقدمتهم أحد أفضل أجنحة العالم وهو محمد صلاح أسطورة ليفربول الإنجليزي، وبصحبته كتيبة من المحترفين بأوروبا والخليج، مثل: أحمد حجازي قلب دفاع اتحاد جدة السعودي ومحمد ناصر النني وحمدي فتحي ثنائي متوسط الميدان الدفاعي لأرسنال الإنجليزي والوكرة القطري، ومصطفى محمد مهاجم وهداف نانت الفرنسي وعمر مرموش أحد أهم الأسلحة التهديفية التي يعتمد عليها أينتراخت فرانكفورت الألماني ومحمود حسن "تريزيجيه" نجم طرابزون سبور التركي.

منتخب مصر

ورغم ذلك فإن شيكينكو كوندي لم يخف رغبته في إيقاف أساطير الهزائم الموزمبيقية أمام منتخب مصر، ويتسلح كوندي بعدد من اللاعبين الواعدين المحترفين بإسبانيا والبرتغال وجنوب إفريقيا.

موعد مباراة منتخب مصر أمام موزمبيق فى كأس أمم أفريقيا2023

تنطلق مباراة منتخب مصر أمام موزمبيق فى السابعة مساء اليوم الأحد على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، فى الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

تذاع مواجهة منتخبي مصر ضد موزمبيق عبر قناة بي إن سبورتس afcon، حيث خصصت مجموعة قنوات بي إن سبورتس تلك القنوات من أجل نقل مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار منتخب مصر المنتخب المصري تشكيل المنتخب تشكيل مباراة مصر تشكيل مصر تشكيل مصر اليوم تشكيل منتخب مصر تشكيل منتخب مصر امام موزمبيق تشكيلة منتخب مصر اليوم قائمة منتخب مصر لاعبي منتخب مصر مباراة منتخب مصر مصر مصر ضد موزمبيق مصر موزمبيق منتخب مصر منتخب مصر اليوم منتخب مصر امم افريقيا موعد مباراة مصر موعد مباراة مصر القادمة موعد مباراة مصر وتنزانيا موعد مباراة مصر وموزمبيق منتخب مصر کأس الأمم

إقرأ أيضاً:

تشكيل النصر المتوقع أمام الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم

استقر الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام الريان اليوم الأثنين 30 من سبتمبر 2024، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بـ دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

حيث تتجه أنظار عشاق الكرة الآسيوية والعربية، صوب أرضية ملعب «الأول بارك» والذي يحتضن صدام النصر ضد الريان، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025، حيث يبحث رفقاء رونالدو وتريزيجيه عن تحقيق الفوز في تلك المواجهة النارية.

تشكيل النصر المتوقع أمام الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة

وجاء تشكيل النصر المتوقع على النحو التالي

تشكيل النصر المتوقع أمام الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة
في حراسة المرمى بينتو
في خط الدفاع سلطان الغنام محمد سيماكان آل فتيل سالم النجدي
في خط الوسط أوتافيو مونتيرو عبد الله الخيبري أنجيلو أندرسون تاليسكا
في خط الهجوم كريستيانو رونالدو ساديو ماني

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة أمام الشرطة العراقي، على الجانب الآخر تلقى فريق الريان القطري هزيمة كبيرة على أرضه ووسط جماهيره على يد الهلال السعودي بثلاثية مقابل هدف.

النصر موعد مباراة النصر والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين، الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة النصر ضد الريان، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بـ دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

غدًا نلتقـي بإذن الله .. في ملعبنا ????️ pic.twitter.com/Ou19amW43o

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) September 29, 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الريان، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports AFC HD بتعليق علي سعيد الكعبي.

مقالات مشابهة

  • منتخب الميني فوتبول يفوز ببرونزية أمم أفريقيا و"الشناوي" أفضل لاعبي بالبطولة
  • تشكيل أهلي جدة المتوقع أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا
  • تشكيل النصر المتوقع أمام الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد في قمة الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • موقف محمد صلاح.. تشكيل ليفربول لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام ولفرهامبتون
  • عودة عبد المنعم أساسيًا في تشكيل نيس المتوقع أمام لانس بالدوري الفرنسي
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.. موقف محمد صلاح