صحيفة صدى:
2024-10-03@19:01:06 GMT

رد إيزكويل باركو نجم ريفر بليت على عرض الشباب

تاريخ النشر: 14th, January 2024 GMT

رد إيزكويل باركو نجم ريفر بليت على عرض الشباب

ماجد محمد

قدم نادي الشباب عرضًا قيمته 12 مليون دولار للظفر بخدمات نجم نادي ريفر بليت، إيزكويل باركو، هذا الشتاء.

وأكدت مصادر أن لاعب الوسط رفض العرض الشبابي؛ بسبب رغبته في خوض دوري أبطال أمريكا الجنوبية “كأس ليبرتادوريس” هذا العام، كما أنه يُفضل حاليًّا أن يكون قريبًا من عائلته، في ظل اقتراب زوجته من إنجاب طفلهما الأول.

ويمتد عقد باركو الحالي مع نادي ريفر بليت حتى ديسمبر 2026، ويُعد من أبرز اللاعبين في تشكيلة ناديه، الذي تحصل على لقب الدوري الأرجنتيني خلال الموسم المنصرم 2022-23.

ويتمتع باركو بمسيرة مميزة برفقة العملاق الأرجنتيني، حيث خاض معه 98 مباراة عبر كل المسابقات، وسجل 15 هدفًا، وصنع 12 هدفًا آخر، استنادًا إلى بيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الانتقالات الشتوية الشباب ريفر بليت

إقرأ أيضاً:

"وراء الجبل" في نادي السينما الإفريقية بالهناجر هذا الموعد

يعرض نادي السينما الأفريقية الفيلم التونسي "وراء الجبل" للمخرج محمد بن عطية، وذلك يوم السبت 5 أكتوبر، بسينما الهناجر الساعة السابعة، والدخول مجانا بأولوية الحضور.
نادي السينما الأفريقية ينظمه مهرجان الأقصر للسينما الافريقية، وبالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية، والنادي مساحة ومنصة سينمائية تعرض الأفلام الأفريقية المتميزة، والحاصلة من قبل علي العديد من الجوائز.

أبطال الفيلم


فيلم "وراء الجبل"، سيناريو وإخراج محمد بن عطية، بطولة مجد مستورة، وليد بوشيوا، سامر بشارات، سلمي الزغيدي، حلمي الدريدي، أمال الكراي، رانيا العقربي.

 قصة الفيلم 

وتدور قصة الفيلم حول شخص يائس يطلق سراحه من سجن تونسي، حيث قضى 4 سنوات بسبب تخريبه للمكتب الذي كان يعمل فيه سابقًا، ويصبح مقتنعا فجأة أن بإمكانه أن يطير، ويصمم على تحدي شك عائلته في قدراته، بل ويحاول أن يثبت لابنه الصّغير ياسين أنه قادر على كسب التحدي.

جوائز فيلم وراء الجبل

فيلم "وراء الجبل"، حصل علي عدة جوائز في مهرجانات، ومنها جائزة لجنة التحكيم الخاصة من مهرجان الأقصر للسينما الافريقية خلال الدورة الثالثة عشرة، أما مخرج الفيلم محمد بن عطية فهو من مواليد عام ١٩٧٦ في تونس العاصمة، وأخرج خمسة أفلام قصيرة.

 وحاز علي عدة جوائز في مهرجانات متعددة، حيث فاز فيلمه الطويل الأول "نحبك هادي" بجائزة أفضل عمل أول، وجائزة الدجب الفضي لأفضل ممثل في مهرجان برلين لنفس العام 2016، ثم تم اختيار فيلمه الطويل الثاني " ولدي " في قسم نصف شهر المخرجين بمهرجان كان 2018

مقالات مشابهة

  • الجديدة تحتضن معرض الفرس بمشاركة نادي قطر للسباق والفروسية
  • "وراء الجبل" في نادي السينما الإفريقية بالهناجر هذا الموعد
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • القضاء الأرجنتيني يسمح بنقل رفات مارادونا إلى النصب التذكاري إم 10
  • حقيقة رحيل أحمد الغامدي عن نادي النصر
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يتفقد نادي التوفيقية وطلعت حرب
  • محمود بنتايك: "الزمالك نادي كبير وشرف لي اللعب له"
  • العين يتعاقد مع الأرجنتيني جينو إنفانتينو
  • نادي العروبة السعودية يخطف مهاجم المنتخب اليمني!!
  • محمد الشامي: لم أحصل على مستحقاتي من نادي الإسماعيلي حتى الآن