تخلص عامل من حياته بتناول مادة سامة تستخدم فى حفظ الغلال"الحبة القاتلة"، بقرية الحصاينة مركز السنبلاوين محافظة الدقهلية، وذلك بعد خلافات بينه وشقيقته بسبب الميراث وجرى نقل جثمانه لمشرحة مستشفى تمى الامديد المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

البداية كانت بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ للعميد أيمن بدوي، مامور مركز شرطة السنبلاوين، من مستشفى تمى الامديد المركزي، بوصول "إبراهيم.

ا.ع.م"، 45 عاما، عامل ومقيم قرية الحصاينة دائرة المركز، مصابا بحالة إعياء "إدعاء تناول مادة سامة "، وتوفى عقب وصوله.
على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين بقيادة المقدم محمد الهلالي، رئيس المباحث وبالفحص وسؤال زوجته"نسرين.ف"، 40عاما، ربة منزل، قررت بقيام زوجها بتناول قرص كيماوي يستخدم فى حفظ الغلال بقصد الانتحار مما أدى الى حدوث إصابته التي أودت بحياته وذلك لوجود خلافات بينه وبين شقيقته بسبب الميراث ولم تتهم أحد بالتس فى ذلك.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات فى الواقعة.
وتعمل الدولة علي تقديم الدعم النفسي للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار ، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية ، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي ، ومساندة الراغبين في الانتحار ، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم. كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.
 وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

انهيار أسرة ضحايا مذبحة الدقهلية خلال تشييع جثامينهم رفضت معاشرته.. اعترافات صادمة لنجار قتل زوجته وابنيه فى الدقهلية

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية الحبة القاتلة الدقهلية الصحة والسكان السنبلاوين المجلس القومي للصحة النفسية النيابة العامة بسبب الميراث حفظ الغلال ربة منزل في الدقهلية محافظة الدقهلية مركز شرطة السنبلاوين يتخلص من حياته وزارة الصحة والسكان انتحار عامل عامل يتخلص من حياته

إقرأ أيضاً:

الأمين العام للصحة النفسية تهنئ خالد عبد الغفار لتجديد الثقة فيه وزيرًا للصحة

تقدمت الدكتورة منن عبد المقصود الأمين العام للأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان وجميع العاملين بالأمانة والمستشفيات والمراكز التابعة، بالتهنئة إلى الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء لشئون التنمية البشرية ووزير الصحة والسكان على تجديد ثقة القيادة السياسية فيه، سائلين المولى عز وجل أن يمده بعونه وتوفيقه.

ووصفت الأمين العام للصحة النفسية المنصب بالمستحق لوزير الصحة وذلك عقب مسيرة حافلة بالإنجازات والنجاحات، والخبرات والتجارب الناجحة، وقالت: متمنين له دوام التوفيق والسداد في ملف الصحة والسكان ولمصرنا الحبيبة مزيد من الرقي والازدهار

مقالات مشابهة

  • الأمين العام للصحة النفسية تهنئ خالد عبد الغفار لتجديد الثقة فيه وزيرًا للصحة
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالدقهلية
  • الدم بقى ميه.. عامل ينهي حياة شقيقه بسبب لهو الأطفال بالبلينا
  • بسبب خلافات أسرية.. شاب ينهي حياة شقيقته"خنقا" بالفيوم
  • شاب يقتل شقيقته "خنقا" بسبب خلافات عائلية في الفيوم
  • خلافات أسرية.. سباك يسطر نهاية حياته بقرص لحفظ الغلال بطما
  • بسبب سوء حالته النفسية مزارع ينهي حياته بسم الفئران بسوهاج
  • «الصحة» تغلق 39 منشأة خاصة لعلاج الإدمان والطب النفسي بسبب المخالفات
  • إصابة عامل بطعنة نافذة بسبب خلافات المصاهرة بجهينة فى سوهاج
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى مشاجرة بسبب خلافات سابقة فى الدقهلية