شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الحاجي حكومة الدبيبة باقية في طرابلس والمواطنون مستعدون للدفاع عنها بالقوة، قال جمال الحاجي محلل قنوات الإخوان للشأن السياسي، إن الحكومة في طرابلس باقية بالدفاع عنها بالقوة سوى قوة الدولة أو المواطنين المستعدين لردع كل .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحاجي: حكومة الدبيبة باقية في طرابلس والمواطنون مستعدون للدفاع عنها بالقوة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحاجي: حكومة الدبيبة باقية في طرابلس والمواطنون...

قال جمال الحاجي محلل قنوات الإخوان للشأن السياسي، إن الحكومة في طرابلس باقية بالدفاع عنها بالقوة سوى قوة الدولة أو المواطنين المستعدين لردع كل جبان يفكر في عودة الحرب داخل طرابلس ولكل من تسول له نفسه اثارة أي نوع من الفوضى في العاصمة طرابلس، وفق تعبيره.

أضاف في تدوينة بفيسبوك قائلًا أن “الغاية ضمان عدم قفز ثلاثي الشر (حفتر وعقيلة والمشري) داخل طرابلس.. وليس لدعم “دبيبة” حتى تكون الأمور واضحة.. وهذه مسألة خلفها الولايات المتحدة الأمريكية عبر “ستيفاني وليامز” من نصب “دبيبة” وحكومته عندما هددت طرد عقيلة وزريبته ورميهم بالشارع.. في جلسة عاجلة بنصاب كامل اعتمدوا صاغرين هذه الحكومة ورأينا فيها أستقرار إلى حد ما مقارنة بمن سبقهم.. ومن هذا المنطلق نرفض حكومة خلفها مثلث الشر والاجرام” وفق تعبيره.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قيادي حوثي: مستعدون لإرسال آلاف المقاتلين لدعم حزب الله

كشف القيادي حوثي نصر الدين عامر، الثلاثاء، عن استعداد حركته إرسال مئات آلاف المقاتلين لدعم حزب الله في حال اتساع المواجهة مع إسرائيل.

ولفت القيادي الحوثي أن الصاروخ الذي أطلقه الحوثيون على إسرائيل ليس ضمن الرد على قصف الطائرات الإسرائيلية ميناء الحديدة، مضيفا أن الحوثيين يعملون على توسيع قدرتهم على ضرب أي هدف في عموم أراضي إسرائيل.

والأحد الماضي، أعلن الجيش الإسرائيلي أن صاروخا أطلق من اليمن سقط في "منطقة مفتوحة" وسط البلاد.

وقال الجيش في بيان: "متابعة للإنذارات قبل قليل في منطقة وسط البلاد فالحديث عن إطلاق صاروخ أرض أرض من جهة الشرق سقط في منطقة مفتوحة".

وقال زعيم جماعة الحوثي في اليمن عبد الملك الحوثي إن عملية اليوم ضد إسرائيل "تم تنفيذها بصاروخ ذي تقنية عالية تجاوز منظومات العدو وبلغ مسافة تقدر بـ 2040 كلم".

وأضاف: "عملية اليوم تأتي في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد ضد العدو الإسرائيلي ونصرة للشعب الفلسطيني والقادم أعظم (...) قواتنا تواصل عملياتها في البحار ضد السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي والأميركي والبريطاني وهي ناجحة وفي غاية التأثير".

من جانبها، أشادت حركة حماس بالعملية الحوثية، مؤكدة أن الدولة العبرية لن تحظى بالأمن بدون وقف "العدوان" على قطاع غزة.

وقالت حماس في بيان: "نؤكّد أن العدو الصهيوني لن يحظى بالأمن ما لم يتوقف عدوانه الوحشي على شعبنا في قطاع غزة"، مؤكدة أن إطلاق الصاروخ يعد "ردا طبيعيا على عدوان الكيان على شعبنا الفلسطيني".

مقالات مشابهة

  • «الدبيبة» يهنئ الطلاب مع انطلاق العام الدراسي الجديد
  • حريق في إحدى الشقق السكنية في طرابلس
  • ريال مدريد بالقوة الضاربة أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • قيادي حوثي: مستعدون لإرسال مئات الآلاف من المقاتلين لدعم حزب الله
  • أمانة بغداد: مستعدون لأية موجة أمطار مرتقبة
  • قيادي حوثي: مستعدون لإرسال آلاف المقاتلين لدعم حزب الله
  • تكليف جعفر حسان بتشكيل حكومة جديدة.. قبول استقالة الحكومة الأردنية برئاسة د. الخصاونة
  • الحكومة الأردنية تقدم استقالتها للملك تمهيدًا لتشكيل حكومة جديدة
  • الهضيبي: العلاقات المصرية ـ الصومالية تتسم بالقوة والمتانة
  • ‏وسائل إعلام أردنية: الحكومة الأردنية تقدم استقالتها للعاهل الأردني تمهيدا لتشكيل حكومة جديدة