صحافة العرب:
2024-09-30@19:13:11 GMT

هنا الزاهد: حلم حياتي أعمل شخصيات ديزني sayidaty

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

هنا الزاهد: حلم حياتي أعمل شخصيات ديزني sayidaty

sayidaty، هنا الزاهد حلم حياتي أعمل شخصيات ديزني،رداً على سؤال حول قبولها تقديم شخصية باربي في نسخة عربية، كشفت الفنانة هنا الزاهد، .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هنا الزاهد: حلم حياتي أعمل شخصيات ديزني، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هنا الزاهد: حلم حياتي أعمل شخصيات ديزني

رداً على سؤال حول قبولها تقديم شخصية "باربي" في نسخة عربية، كشفت الفنانة هنا الزاهد، عن أمنيتها تقديم كل شخصيات جميلات الرسوم المتحركة، وأكدت متابعتها لكل ما يتعلق بالنسخة العالمية من "فيلم باربي" المقرر عرضه بداية من يوم الأربعاء الموافق 19 من شهر يوليو الجاري، في دور العرض السينمائي داخل مصر.

وقالت هنا الزاهد في لقائها مع برنامج ET بالعربي: أنا متابعة كل حاجة متعلقة بـ فيلم باربي، أنا من عشاق باربي وبيتي كله ألوان وردي وأبيض.

أتمنى تقديم شخصية "باربي"

وعن إمكانية تقديمها شخصية باربي، علقت هنا الزاهد قائلة:" بتمنى أكيد لو هما عملوا نسخة عربي من باربي إني أعملها، أو أعمل شخصية ريبونزل، حلم حياتي أعمل شخصيات ديزني".

هنا الزاهد تنتظر عرض "سيب وأنا أسيب"

يذكر أن هنا الزاهد، تنتظر بدء عرض أحدث أعمالها الدرامية "سيب وأنا أسيب"، ومن المقرر طرح مسلسل سيب وأنا أسيب يوم 22 يوليو المقبل عبر منصة شاهد الإلكترونية، بعد أن انتهى صُناع العمل من تصويره، وأصبح جاهزاً للعرض للجمهور، حيث انتهت هنا الزاهد من تصوير مسلسل سيب وأنا أسيب في لبنان، الذي يعد ثاني بطولاتها الدرامية المطلقة.

ويشارك في مسلسل سيب وأنا أسيب مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين منهم، أحمد السعدني وهنا الزاهد، محمود البزاوي، محمد جمعة، عارفة عبد الرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، محمود السيسي، يارا جبران، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش وتحت قيادة المخرج وائل إحسان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سیب وأنا أسیب هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

شيرين عبد الوهاب تعتذر لشقيقها: "بعتك بأرخص تمن"

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب كواليس الخلاف بينها وبين شقيقها من خلال حسابها الشخصي على منصة إكس.

 

قالت شيرين عبد الوهاب:'في ناس كتير مش عارفين سبب الزعل مع أخويا عشان في يوم خيرني بينه وبين اللي كنت متجوزاه.

 

أضافت:' ولأن ربنا أمر الزوجة بطاعة زوجها، فأنا قررت أرضى ربنا بس أنت صح وأنا أسفة، علي كل حاجة قلتها ليا وأنا معملتش بيها، لأني بعتك بأرخص تمن، يارتني كنت سمعت كلامك ياغالي.

 

في الأوقات الأخيرة، تداولت بعض المواقع أخبارًا حول دخول شيرين عبد الوهاب إلى المستشفى لإجراء عملية، مما أثار قلق محبيها، إلا أن المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة، خرج بتصريحات صحفية نفي هذه الأخبار تمامًا.

 

 وأكد أن شيرين بخير وبصحة جيدة، مشيرًا إلى أن ما يُنشر حول هذا الموضوع لا أساس له من الصحة.

 

من جهة أخرى، تستعد شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل غنائي في الكويت يوم 28 نوفمبر المقبل بعد فترة غياب. ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا نظرًا لشعبية شيرين الكبيرة وعودتها القوية إلى الساحة الفنية

 

مقالات مشابهة

  • موظفة وصعيدية.. شخصيات ملك قورة في مسلسل كنبة حبشي
  • شاهد بالفيديو.. أسطورة كرة القدم المصرية: (قضيت أجمل أيام حياتي في السودان وحزين لما يحدث فيه والخير كله موجود بالسودان)
  • دعاء سيد الاستغفار كامل.. اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت
  • 4 شخصيات تتصدر قائمة الاغتيالات الإسرائيلية.. من هم؟
  • خاص| ملك قورة: أظهر بـ 6 شخصيات مختلفة في أولى بطولاتي المطلقة "كنبة حبشي"
  • أسما إبراهيم تدعم لبنان: "عيشت فيها أحلى أيام حياتي"
  • شيرين عبد الوهاب تعتذر لشقيقها: "بعتك بأرخص تمن"
  • بالفيديو … زينب إبنة الشهيد نصر الله: لن أنساك في كل حياتي
  • أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنته الكبرى «جودي»: «في وشها تفاصيل حياتي»
  • شخصيات إسلامية في بوركينا فاسو تشيد بجهود المملكة في نشر الوسطية