اخبار الفن، بعد تعرضه لوعكة صحية هذه هي حالة حلمي بكر،متابعة بتجــرد ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر تعرض الموسيقار حلمي بكر لوعكة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد تعرضه لوعكة صحية.. هذه هي حالة حلمي بكر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد تعرضه لوعكة صحية.. هذه هي حالة حلمي بكر

متابعة بتجــرد: ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر تعرض الموسيقار حلمي بكر لوعكة صحية جديدة، إذ انتشر الخبر بشكل واسع في الساعات الماضية مع تأكيد البعض أن حالته سيئة وأنه طريح الفراش.

وكشف مصدر مقرب من بكر أنه بالفعل يمر بوعكة صحية ألزمته الفراش ولا يستطيع الحديث، لكن حالته مستقرة والأطباء يتابعونه.

وكان الموسيقار حلمي بكر قد كشف منذ أيام عن عودته إلى طليقته ووالدة ابنته سماح القرشي، بعد سنوات على انفصالهما حيث تم عقد القران في حضور ابنته ريهام، التي أنجبها عام 2016.

وكشف الموسيقار الكبير فيب تصريحات سابقة لـ”لها” أنه اتخذ هذه الخطوة من أجل ابنته وفي صالحها، مضيفاً: “القرار لم يأت فجأة لكن كانت هناك تحضيرات عديدة منذ فترة خاصة تلك التي أصبت فيها بالأزمة الصحية، وقررنا العودة من أجل ابنتنا”.

يذكر أن انفصال حلمي بكر، وزوجته سماح القرشي الأول، لم يكن هادئاً حيث تبادل الاثنان الاتهامات فيما بينهما، وقام بتحرير محضر ضدها باستعانتها ببلطجية للتعدي عليه وسحله وتحطيم محتويات الشقة وسرقة مبلغ مالي، إضافة إلى اتهامه لها باختطاف ابنته “ريهام”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي يكشف عن مخاوف عودته

متابعة بتجــرد: أعلن النجم أحمد حلمي عن قرار عودته للمسرح من خلال مسرحية “ميمو” والتى قدمها لأول مرة فى السعودية الصيف الماضي، مشيراً: كنت خايف الناس متجيش. 

كشف أحمد  حلمي خلال تصريحاته، أن قرار عودته للمسرح بعد غياب 23 عام صعب للغاية، قائلا: “كنت خايف الناس متجيش، علشان المسرح كان الفترة الأخيرة أخذ منحني فى الإنقراض ولكن الحمد الله بدأ فى التعافي منذ سنوات قليلة”.

أكد أحمد حلمي أن قدوته فى المسرح هو الزعيم عادل إمام الذى استمر عرض إحدي مسرحياته لمدة 11 عام بشكل متواصل وهو الرقم القياسي الذى حققه الزعيم فى المسرح ولم يستطع أحد كسر هذا الرقم حتى الآن، معلقاً: ” قدوتي في المسرح الزعيم عادل إمام، بالنسبة ليا يعني إيه مسرحية تقعد 7 سنين؟ وأقل مسرحية تقعد 5 سنين وفي مسرحية بتقعد 11 سنة، إزاي الجمهور مخلصش المفروض يخلص”.

أشار أحمد حلمي عن إمكانية تقديمه مسرحية يستمر في عرضها لـ11 سنة كما حدث مع مسرحية “بودي جارد” لعادل إمام، معلقاً: “مقدرش أقدم مسرح يقعد 11 سنة، دا رقم الزعيم محدش يجيي ناحيته، 11 سنة إلا يوم أقف على المسرح، 11 سنة دا الرقم القياسي بتاع عادل إمام محدش يقدر يكسره”.

وطرحت الشركة المنظمة أسعار تذاكر المسرحية باكثر من فئة وتبدأ الفئة الأولى بـ1500 جنيه اما الفئة الثانية تصل سعرها لـ1250 جنيه والفئة الثالثة 900 جنيه والفئة الرابعة تصل سعرها لـ750 جنيه والفئة الخامسة والأخيرة تصل سعرها لـ500 جنيه.

 وقرر النجم أحمد حلمي، بعد النجاح الساحق الذي حققه بمسرحية “ميمو”، والذي عرضها عدة مرات في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، أن يعرضها في مصر.

جدير بالذكر أن مسرحية ميمو تضم العديد من الفنانين مع أحمد حلمي، منهم: هنا الزاهد، نور إيهاب، هنا شيحة، حمدي الميرغني، أحمد رزق، محمد رضوان، والمسرحية من تأليف ضياء محمد، وتحت قيادة المخرج هشام عطوة.

وعُرضت مسرحية ميمو حتى الآن في عدة مُدن بالمملكة العربية السعودية منهم  الدمام، مدينة جدة، مدينة الرياض، مدينة أبها، مدينة الطائف، ورفعت كل العروض لافتة “كامل العدد” .

main 2024-06-24 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أسماء جلال تعلن انضمامها إلى مسرحية «ميمو» لـ أحمد حلمي
  • في ذكرى وفاته.. محطات فنية في حياة الشاعر الغنائي مأمون الشناوي
  • “افتكرته مقلب من تركي آل الشيخ”.. هاني شنودة يكشف أعظم اتصال في حياته (فيديو)
  • «العالم أنت» لـ نوال الكويتية تتصدر تريند اليوتيوب (فيديو)
  • على طريقة مايكل جاكسون .. أب يُبهر الحضور في حفل زفاف ابنته .. فيديو
  • دولت بهجلي يتعرض لوعكة صحية في البرلمان
  • تطورات الحالة الصحية لـ نبيل بن طالب بعد تعرضه لوعكة صحية
  • محمد صلاح يتصدر التريند مع ابنته عبر إنستجرام | صورة
  • ضبط أب بتهمة تزوير شهادة ميلاد ابنته في قنا.. اعرف التفاصيل
  • أحمد حلمي يكشف عن مخاوف عودته