استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، بالديوان الأميري صباح اليوم، رئيس المجلس البلدي المركزي ونائب الرئيس وأعضاء المجلس.

وفي بداية المقابلة أكد سمو الأمير المفدى على أهمية المجلس البلدي في تعزيز المسيرة التنموية للدولة، وتعزيز قيم المشاركة الفعالة في خدمة المجتمع، والمساهمة في تحقيق أهداف استراتيجية التنمية الوطنية الثالثة ورؤية قطر الوطنية 2030.

وعبّر سمو الأمير عن تقديره البالغ لدور المجلس في التطور العمراني والمدني بكافة مناطق الدولة، متمنيا لأعضاء المجلس التوفيق في المهام والمسؤوليات التي يضطلعون بها بما يعود بالنفع على الدولة والمجتمع. 

من جانبهم أعرب السادة أعضاء المجلس عن خالص الشكر والتقدير لسمو الأمير المفدى على العناية التي يوليها سموه للمجلس وأعضائه، مثمنين رؤية سموه وتوجيهاته السامية في تلبية تطلعات المواطنين وجودة الخدمات المقدمة لهم، كما أعربوا عن حرصهم على أن يعمل المجلس بكامل إمكاناته لخدمة الوطن والمواطن.  

 

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: حضرة صاحب السمو

إقرأ أيضاً:

«المنفي» يستقبل محافظ المصرف المركزي الجديد

استقبل رئيس المجلس الرئاسي، “محمد المنفي”، اليوم الأربعاء، المحافظ “ناجي عيسي”، المكلف من قبل مجلس النواب، ونائب المحافظ “مرعي البرعصي”، بحضور المحافظ المكلف “عبد الفتاح عبد الغفار”، ووزير المواصلات، رئيس لجنة التسليم والتسلم، “محمد الشهوبي”.

وأثنى المنفي، “على الدور الوطني والتاريخي لـ “عبد الفتاح عبد الغفار” في إدارة المجلس في أصعب الظروف وتنفيذ أحكام القضاء وتطلعات الشعب في إلغاء الضريبة على النقد الأجنبي”.

وأكد  “على ضرورة التزام محافظ المصرف المركزي بدور المصرف التقني والابتعاد عن السياسة وعدم تجاوز اختصاصات مجلس الإدارة القانونية ولاسيما المجلس المشكل بموجب قرار رقم 22 الصادر عن المجلس الرئاسي إلى حين تشكيل مجلس إدارة جديد بالتوافق على صاحب الاختصاص في التشكيل”.

وأكد المنفي “ضرورة الالتزام بالإنفاق بموجب القانون المالي للدولة (1/12) فقط للباب الأول والثاني والرابع إلى حين التوافق على قانون ميزانية موحد أو ترتيبات مالية مؤقتة”.

مقالات مشابهة

  • «المنفي» يستقبل محافظ المصرف المركزي الجديد
  • رئيس الدولة يستقبل طلبة الإمارات المتميزين المشاركين في”يوم المخترع ” بإندونيسيا وأولمبياد الاقتصاد الدولي بهونغ كونغ
  • السيسي يستقبل أعضاء المجلس الأعلى للهيئات القضائية ويجتمع بمدبولي ووزير الإسكان (فيديو وصور)
  • رئيس الدولة يستقبل طلبة الإمارات المشاركين فييوم المخترع بإندونيسيا وأولمبياد الاقتصاد الدولي بهونج كونج
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الدولة لشؤون الأمن بوزارة الداخلية البريطانية
  • الرئيس السيسي يستقبل أعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية بحضور وزير العدل
  • السيسي يستقبل أعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية
  • الرئيس السيسي يستقبل أعضاء المجلس الأعلى للقضاء بحضور وزير العدل
  • تكالة والمشري يعلنان موافقة مجلس الدولة على اتفاق المركزي
  • أمير منطقة الجوف يستقبل أعضاء مجلس الفروسية بالمنطقة ويطّلع على اللائحة التنظيمية والهيكل الإداري الجديد