كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس هيئة النظافة والتجميل بالدفع بالمعدات وفرق النظافة اللازمة ورفع كافة المخلفات والرتش بطريق ترعة الزمر أسفل محور الفريق كمال عامر بدءا من منطقة قسم بولاق الدكرور وحتى منطقه كهرباء المشابك وتمهيدها ورفع كفاءتها وذلك في اطار جهود المحافظة في تحسين منظومة النظافة وإضفاء المظهر الحضاري علي الطرق والمحاور المرورية.

 
واطلع المحافظ علي جهود العمل والتي اسفرت عن رفع  ١٥٠٠ طن من المخلفات والرتش اسفل محور الفريق كمال عامر نطاق حي بولاق الدكرور وذلك خلال ورديات عمل تمت علي مدار يومين من خلال المحافظة ممثلة في هيئة النظافة. 
وشدد المحافظ على رئيس هيئة النظافة بتعيين خدمات ثابتة للمرور الدوري علي المواقع التي تم رفع المخلفات منها وعدم السماح بتكرار تواجد المخلفات والرتش بها واتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال اي عمليات إلقاء للرتش بالمخالفة في الطرق العامة. 
واشار اللواء أحمد راشد ان منظومة النظافة تحظي بمتابعة دورية علي مدار اليوم للوصول للمستوي المطلوب وتحسين كفاءة عمل المنظومة. 
ووجه محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز بالمتابعة الميدانية لحالة النظافة بالشوارع الجانبية ومتفرغات الشوارع الرئيسية  ومتابعه اداء شركات الجمع السكني لتحسين حاله النظافة.

IMG-20240114-WA0017 IMG-20240114-WA0016 IMG-20240114-WA0014 IMG-20240114-WA0015 IMG-20240114-WA0013 IMG-20240114-WA0012 IMG-20240114-WA0009 IMG-20240114-WA0008 IMG-20240114-WA0010 IMG-20240114-WA0011

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الجيزة بولاق الدكرور منظومة النظافة رفع المخلفات النظافة والتجميل قسم بولاق الدكرور اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة هيئة النظافة والتجميل الفريق كمال عامر IMG 20240114

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ القاهرة تقود حملة مكبرة بأحياء المنطقة الجنوبية لتفقد حالة النظافة 

قادت المهندسة جيهان عبدالمنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، حملة مكبرة بالتنسيق مع فريق العمل والمتابعة الميدانية بالمنطقة الجنوبية شملت عدة أحياء لتفقد حالة النظافة في العديد من شوارع وميادين احياء المنطقة الجنوبية بهدف رصد المخلفات والوقوف على معدلات الاداء على أرض الواقع تحقيقا للانضباط وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطن من خلال تكاتف وتضافر جميع الجهود لانجاح حملة النظافة واحداث تغييرات ملموسة.

واستهلت الحملة فاعليتها من خلال مرورها على فرق المتابعة الميدانية على أحياء مصر القديمة ودار السلام والبساتين للوقوف على مستويات النظافة و رصد ايه مخلفات لرفعها على الفور برفقة الأجهزة التنفيذية والمعنية حيث تم المرور بمنطقة كورنيش النيل وإلى جانب تفقد أعمال تطوير شارع متحف محمد علي.

واستكمالًا للجهود بحي المقطم شملت الحملة المرور على مساكن رولان وشارع صبحي حسين ومساكن التعاونيات بجوار مسجد الفتح وشارع ٩ إلى جانب متابعة حالة النظافة وإزالة المخلفات بمنطقة ٧٠ فدان امام مركز الشباب وكورنيش المقطم.

كما شملت الحملة المرور بنطاق حي المعصرة وتم رفع مخلفات بكورنيش المعصرة بعزبة الصفيح و شارع الجبل وشارع المطار امام مسجد النور وعزبة الهجانة أمام مدرسة عمار بن ياسر والسوق الحضارية وشارع الأمل والترعة ومنطقة عرب سلام وأمام ترسانة المعصرة وشارع الرشاح وشارع العشرين البحري والقبلي الى جانب عزبة الوالدة بحلوان وشارع النجاح وعزبة خير الله وشارع نادي الرماية بمصر القديمة.

 المنطقة الجنوبية بكافة اجهزتها التنفيذية تسعى إلى تحقيق نتائج سريعة وملموسة 

وأكدت نائب محافظ القاهرة على أن المنطقة الجنوبية بكافة اجهزتها التنفيذية تسعي إلى تحقيق نتائج سريعة وملموسة للوصول إلى أفضل النتائج على أرض الواقع واعطاء بارقة أمل للمواطنين بامكانية التحسين للافضل دائما من خلال الاستجابة الفورية للملاحظات التي تم رصدها سواء بالجولات التفقدية و فرق المتابعة الميدانية و الرصد البيئي أوعبر وسائل التواصل المباشر مع المواطنين بعدد من شوارع وميادين احياء المنطقة الجنوبية خاصة بعد توافر عدد من المعدات والسيارات.

وشددت نائب محافظ القاهرة على رؤساء الأحياء بالمنطقة الجنوبية بضرورة الاهتمام والحرص الدائم على تفعيل دور الرصد البيئي لرصد المخالفات والمتابعة المستمرة لمشرفي المربعات وادارات المتابعة الميدانية بالمنطقة الجنوبية والأحياء.

يذكر أن  المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية أعلنت عن بدء فاعليات حملة النظافة المكبرة التي تجوب جميع أحياء المنطقة الجنوبية وذلك بالتنسيق مع هيئة النظافة والتجميل والانارة بالقاهرة و ادارات الرصد البيئي و شركات النظافة العاملة بأحياء المنطقة طبقا لتعليمات اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، وتم التاكيد على جميع الاجهزة التنفيذية والمعنية بنطاق احياء المنطقة الجنوبية باستمرار أعمال التطهير والنظافة لرفع جميع المخلفات والتراكمات بشكل نهائي حفاظا على صحة وسلامة المواطنين ومواصلة أعمال النظافة والتطهير لرفع المخلفات، وإعادة المواقع إلى أصلها الطبيعي؛ بصورة كاملة، لرفع الضرر عن المواطنين، لافته الى استمرار متابعة الاعمال لحظة بلحظة، علاوة على المتابعة الميدانية المستمرة والعمل على إزالة أسبابها في أسرع وقت ممكن من خلال إرسال المعدات واللوادر اللازمة وفرق العمل المختلفة للمواقع التي يتم رصدها لرفع جميع المخلفات والتراكمات بصورة فورية و سريعة.

 

 

مقالات مشابهة

  • استجابة لشكوى المواطنين.. الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات بالوراق وعزيز عزت
  • محافظة الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات وغلق المحال المخالفة وإزالة التعديات
  • تعديات على الأراضي ومحال وكافيهات.. الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات بالوراق وامبابة
  • حملات لرفع القمامة وإزالة مخالفات البناء في الوراق وإمبابة بالجيزة
  • نقل 40 طن مخلفات للمدفن الصحي بديرب نجم
  • رفع 500 طن مخلفات بلدية و40 طن أتربة في الدقهلية
  • يربط المريوطية والطوابق.. 7 صور ترصد أعمال إنشاء ورصف محور الشيشيني في الجيزة
  • نقل 120 طن مخلفات من القمامة إلى مصنع التدوير ببني سويف
  • نائب محافظ القاهرة تقود حملة مكبرة بأحياء المنطقة الجنوبية لتفقد حالة النظافة 
  • رفع 150 طن مخلفات صلبة بمدينة أبو قرقاص بالمنيا