التقى الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، عددا من طلاب الكليات الذين يؤدون امتحانات نصف العام، للاطمأن على سير العملية الامتحانية، وذلك خلال جولة تفقدية لكليات التربية الفنية والموسيقية. 

وأكد رئيس الجامعة ضرورة توفير بيئة امتحانية مناسبة للطلاب، والالتزام بضوابط أداء الامتحانات، واتخاذ كل الإجراءات التي تضمن تهيئة المناخ الملائم للطلاب داخل اللجان، وإتاحة سبل الراحة والأمان والدعم لهم، والحفاظ على هدوء اللجان وانضباطها، وتوفير أجواء ملائمة للطلاب.

 

وزار رئيس جامعة حلوان كلية التربية الموسيقية، وكان في استقباله الدكتورة شيرين عبد اللطيف، عميد الكلية، كما زار كلية التربية الفنية وكان في استقباله الدكتور نبيل عبد السلام القائم بعمل عميد الكلية، وكذلك تفقد كلية الفنون الجميلة وكان في استقباله الدكتور عمرو سامي، عميد الكلية.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: امتحانات الجامعات التعليم العالي وزارة التعليم العالي الجامعات

إقرأ أيضاً:

"قنديل" يترأس اجتماع مجلس إدارة نادى جامعة حلوان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان ورئيس مجلس إدارة نادي الجامعة، اجتماعاً مع مجلس إدارة النادي بحضور نواب رئيس الجامعة والأعضاء لمناقشة جدول الأعمال واستعراض الإنجازات خلال الفترة الماضية.

وخلال الاجتماع، أكد الدكتور قنديل، أن الرؤية التطويرية والاستفادة القصوى من الإمكانيات المكانية والأكاديمية، وأهمية توفير فرص تدريب للطلاب في مختلف التخصصات.

كما تم التركيز على الاستثمار في الطلاب من خلال تكوين فرق رياضية للمشاركة في المسابقات المحلية ثم الدولية، ومناقشة إنشاء شركة لتقديم الخدمات الرياضية.

وأكد رئيس مجلس إدارة النادى، ضرورة استكمال الخدمات لأعضاء النادي وتنظيم حفل افتتاح لها لعمل تسويق لهذه الخدمات وتدشينها والإعلان عنها.

واستعرض الدكتور أحمد فاروق المدير التنفيذى للنادى، الأنشطة التي تم تنفيذها مؤخراً مثل مشروع نادي الطفل، كما تم استعراض البرامج والمشروعات ومن بينها برنامج الرحلات اليومية ومشروع المخترع الصغير.

وناقش المجلس آلية توجيه الدعوات لأعضاء مجلس إدارة النادي وإجراءات عقد اجتماع جمعية عمومية، كما تم مناقشة الخطة المعدة  لتسعير الخدمات وتحديد أسعار العضوية.

كما تم استعراض خطط إنشاء أكاديميات للريشة الطائرة وألعاب القوى، ومناقشة إجراءات إشهار فروع النادي.

 وفي ختام الاجتماع، أكد المجلس أهمية تنفيذ هذه الخطط لتطوير النادي وتعزيز دوره في خدمة الطلاب والمجتمع الجامعي.

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات مناقشة مشروعات تخرج طلاب الهندسة بأسوان
  • رئيس جامعة حلوان: انعقاد اختبارات القدرات لطلاب الثانوية المصرية خلال 7 أيام
  • جامعة المنوفية تقدم توصيات فنية لزيادة إنتاجية محصول القطن
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • نادي جامعة حلوان يناقش إنشاء شركة للخدمات الرياضية
  • «لم يرسب أحد».. رئيس جامعة قناة السويس يعتمد نتيجة كلية تكنولوجيا العلوم الصحية
  • رئيس جامعة أسيوط يوجه بسرعة إعلان نتائج جميع الفرق الدراسية بالكليات
  • رئيس جامعة أسيوط يوجه بسرعة إتمام أعمال الكنترولات وإعلان النتائج بالكليات
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على كلية العلوم جامعة حلوان
  • "قنديل" يترأس اجتماع مجلس إدارة نادى جامعة حلوان