أكد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، انتظام سير امتحانات الفصل الدراسي الأول التي انطلقت في الأسبوع الأول من شهر يناير الجاري، ومستمرة وفقا للجدول الزمني المحدد لها، مشيرا إلى حرص الجامعة على توفير كل سبل الراحة والرعاية للطلاب خلال فترة الامتحانات.

مركز الاختبارات الإلكترونية بجامعة بنها 

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها، صباح اليوم، بكليتي التربية الرياضية والعلاج الطبيعي بمركز الاختبارات الإلكترونية.

حسن سير الامتحانات باللجان

واطمأن «الجيزاوي»، خلال الجولة بالكليتين على حسن سير الامتحانات باللجان، وتوفر المناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر، والتزام الطلاب بالقواعد المقررة وبتواجد القيادات الأكاديمية، وانتظام وحضور الملاحظين داخل لجان الامتحانات، كما أجرى حوارات ودية مع الطلاب لاستطلاع آرائهم حول الامتحان.

وأشاد رئيس الجامعة بحسن انضباط سير امتحانات الفصل الدراسي الأول، منذ بدايتها، وتوافر كل مقومات الراحة والرعاية والأجواء الملائمة للطلاب لأداء امتحاناتهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية جامعة بنها العلاج الطبيعي بنها التربية الرياضية بنها كليات بنها

إقرأ أيضاً:

بالصور.. وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الشهادة الثانوية في مادة الأحياء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، اليوم السبت، أعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2024-2023م، في لجان معهد فتيات المنطقة السادسة بمدينة نصر، حيث أدى طلاب القسم العلمي الامتحان في مادة الأحياء، وجاء الامتحان مطابقًا للورقة الامتحانية ودون شكاوى من الطلاب.

استمع وكيل الأزهر إلى أولياء أمور الطالبات للنظر في ملاحظاتهم تجاه أعمال الامتحانات والمواد السابقة وانضباط اللجان، مطمئنًا إياهن بأن الأزهر حريص كل الحرص على رعاية أبنائه والتخفيف عنهم وتوفير الجو الملائم لأداء الامتحانات في يسر وانضباط، مقدما النصح لأولياء الأمور بأن يكونوا دائمًا عونًا لأبنائهم والبعد عن إثارة أي نوع من التوتر أو الضغط على الطلاب.

وأكد أن امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية تجري كما خُطط لها، لتخرج في أفضل صورة، ولمواصلة مسيرة النجاحات التي تحقق عامًا بعد آخر في هذا الاتجاه، وأن حالة الهدوء والانضباط التي تشاهدها لجان الامتحانات على مستوى الجمهورية تبرهن على نجاح منظومة الامتحانات بالأزهر الشريف، داعيًا الطلاب والطالبات إلى مواصلة اجتهادهم في ما تبقى من الامتحانات حتى تكلل مسيرتهم بالنجاح والتفوق.

ويبلغ عدد المتقدمين هذا العام لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمي 32319 طالبًا، و27927 طالبة، وعدد المتقدمين من القسم الأدبي 59169 طالبًا، و36977 طالبة، بإجمالي عدد 156392 طالبًا وطالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

42e52fed-4e98-4a76-8a87-852e7c5e5a8e 94d8edb0-843d-430c-a49f-a37902a41ca2 8b443b50-7c8e-4120-b245-8b41e4d235b4

مقالات مشابهة

  • بالصور.. وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الشهادة الثانوية في مادة الأحياء
  • الحلبي: أجريت الامتحانات حتى لا يظلم أحد ونوفر للطلاب شهادة للجامعة
  • رئيس جامعة الأقصر يتفقد سير امتحانات كلية الطب
  • رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية يتفقد امتحانات الشهادة الثانوية
  • تباين آراء طلاب الثانوية العامة بالشرقية حول امتحانات التاريخ والفيزياء
  • محافظ أسيوط يتابع امتحانات الثانوية العامة وتوفير الإمكانات اللازمة
  • استعداد 27733 طالبًا بالثانوية العامة لأداء امتحاني الفيزياء والتاريخ في سوهاج
  • الثانوية العامة 2024| رئيس ديرمواس يتفقد محيط لجان الامتحانات (صور)
  • «التعليم» تحدد موعد امتحانات أبنائنا في الخارج الدور الثاني
  • “الدريجي” يتفقد سير امتحانات الشهادة الثانوية لذوي الهمم