قضت محكمة جنايات بنها بالقليوبية الدائرة السادسة، برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات لعاطل، لاتهامه وآخر مجهول بسرقة هاتف محمول من شخصين، بأن أشهر في وجههما سلاح أبيض "مطواة" وركل الدراجة النارية قيادتها من الخلف ما تسبب في سقوطهما واصطدامهما بسيارة وتخلف عنها حدوث عاهة لأحد المجني عليهما، بدائرة مركز طوخ.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 22063 لسنة 2022 جنايات مركز طوخ، والمقيدة برقم 3952 لسنة 2022 كلى شمال بنها، أن المتهم "يوسف ر إ"، محبوس، 24 سنة، عاطل، مقيم دائرة مركز طوخ، لأنه بدائرة مركز طوخ محافظة القليوبية، سرق - وآخر مجهول - الهاتف المحمول المبين وصفا وقيمة بالأوراق والمملوك للمجنى عليه محمد عصام سلامة، وكان ذلك بالطريق العام وبطريق الإكراه الواقع على سالف الذكر، والمجنى عليه يوسف نبيل عبد المنعم محمد.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم أشهر في وجه المجني عليهما السلاح الأبيض - تالى الوصف - وتعدى بالضرب عليهما، وركل بقدمه دراجتهما فاصطدمت الدراجة بإحدى السيارات عرضا وسقطا أرضًا فحدثت إصابتهما الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة، والتي تخلف لدى المجنى عليه الثاني من جرائها عاهة مستديمة يستحيل برؤها تمثلت فى كسر بعظام الحق الأيمن المفصل الفخذ الأيمن مثبت بشرائح ومسامير، وصاحب ذلك تحديد في نهاية ثني الركبة اليمنى وتحديد في نهاية حركات الفخذ الأيمن وتقدر نسبتها بـ20%، مما بث الرعب في نفسهما وشل مقاومتهما.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم تمكن بتلك الوسيلة القسرية من الاستيلاء على الهاتف المحمول المملوك للأول على النحو المبين بالتحقيقات، كما أحرز سلاح أبيض "مطواة" بغير مسوغ قانوني.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث السجن المشدد جنايات بنها حوادث حوادث القليوبية سرقة الهواتف المحمولة عاطل مباحث القليوبية محكمة مرکز طوخ

إقرأ أيضاً:

السجن المشدد 3 سنوات لـ4 أشخاص لحيازتهم أسلحة نارية وذخائر بالخصوص

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة السادسة، برئاسة المستشار أيمن كمال عرابى، وعضوية المستشارين إيهاب كمال عزيز، ومحمد الأمين إبراهيم، ومحمد جاد الحق، وأمانة سر جابر عبد المحسن، بالسجن المشدد 3 سنوات لسمسار وعاملين وعاطل لحيازتهم أسلحة نارية بدائرة قسم شرطة الخصوص بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة في القضية  رقم 13021 لسنة 2023 جنايات قسم الخصوص، والمقيدة برقم 4172 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، أن المتهم  "احمد.ع.ا"، 24 سنة - سمسار عقارات، و"عامر.ع.ا"، 22 سنة - عامل خردة، و"عماد.ع.ا"، 39 سنة، عاطل، و"فتحي.ز.ع"، 46 سنة، عامل، لأنهم في يوم 16 / 9 / 2023، حازوا وأحرزوا بواسطة بعضهما البعض بغير ترخيص سلاح ناري غير مششخن " بندقية خرطوش".

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين حازوا وأحرزوا بواسطة بعضهما البعض ذخائر مما تستخدم على السلاح الناري محل الاتهام السابق دون أن يكون مرخصاً لهم بحيازتها أو إحرازها.

 







مقالات مشابهة

  • اعترافات عصابة سرقة الهواتف المحمولة بالأميرية: نفذنا 4 جرائم بأسلوب الخطف
  • المتهمون بسرقة الهواتف المحمولة بالقاهرة والجيزة يكشفون تفاصيل ارتكاب 7 جرائم
  • ضبط شخص قام بسرقة هواتف محمولة في منطقة حي السلام ببنغازي
  • المتهمون بسرقة هواتف المحمول: بنخطفها من الضحايا باستقلال دراجة نارية
  • إحالة عامل للمفتي لاتهامه بقـتل ربة منزل وسرقة حلق ذهبي بالقليوبية
  • المشدد 10 سنوات لـ «عاطل» تعدى على شخص وتسبب له بعاهة مستديمة بالقليوبية
  • المشدد 3 سنوات لشخص ابتز فتاة وهددها بنشر صور خاصة بالعبور
  • السجن المشدد 3 سنوات لـ4 أشخاص لحيازتهم أسلحة نارية وذخائر بالخصوص
  • حبس عصابة سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين فى الأميرية 4 أيام
  • تجديد حبس عاطل 15 يوما لاتهامه بسرقة المساكن فى السلام