الوطن:
2024-06-29@11:53:05 GMT

حملات نظافة وتجميل في شوارع مركز بيلا بكفر الشيخ

تاريخ النشر: 14th, January 2024 GMT

حملات نظافة وتجميل في شوارع مركز بيلا بكفر الشيخ

شنّت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، حملات نظافة وتجميل موسعة، استهدفت رفع مخلفات القمامة، ورفع كفاءة الشوارع والأحياء بالمدينة وقرى المركز، بناءً على توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بالارتقاء بمنظومة النظافة لشوارع مركز ومدينة بيلا.

رفع كميات كبيرة من القمامة

وفي هذا السياق؛ نفذ جهاز النظافة بالمدينة والوحدات المحلية، أعمال النظافة اليومية، حيث تم رفع تجمعات القمامة اليومية على مستوى المدينة والوحدات المحلية والقرى التابعة، وأسفرت الحملة عن رفع كميات كبيرة من القمامة المتراكمة بشوارع وأحياء المدينة، ورفع القمامة من نقاط التجميع من نطاق الوحدات المحلية لمركز بيلا.

كما قامت إدارة التنمية بمجلس مدينة بيلا، بحملة تهذيب وقص وري الأشجار والنخيل بالمنتزهات وشوارع وقطاعات المدينة، وتم رفع كافة مخلفات نواتج القص والتهذيب من خلال جهاز النظافة بالمدينة وسيارة الكهرباء بمجلس مدينة بيلا.

نقل مخلفات القمامة إلى الأماكن المُخصصة لها

يأتي ذلك في إطار مواصلة حملات النظافة والتجميل، ونقل مخلفات القمامة أولًا بأول إلى الأماكن المُخصصة لها، واستكمالاً لمنظومة النظافة الدورية التي تقوم بها الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا للحفاظ علي المظهر الجمالي والحضاري.

وجارٍ متابعة أعمال النظافة بالشوارع الرئيسية والفرعية بصفة مستمرة بكافة شوارع المدينة والمركز، مع التخلص الآمن من القمامة والمخلفات لحماية البيئة، والحفاظ على الشكل الحضاري، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ بيلا حملات نظافة رفع المخلفات أعمال النظافة مركز ومدينة بيلا

إقرأ أيضاً:

بدء مشروع تطوير وتجميل شارع السوق بإدفو

واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بقيادة إبراهيم سليمان تنفيذ مشروع التطوير والتجميل، والذى شمل فتح شارع السوق بطول 1 كم أمام حركة المارة والمركبات من خلال إزالة التندات ورفع العشوائيات والإشغالات، مع مصادرة المضبوطات المخالفة وذلك تمهيدًا لتنفيذ مشروع الرصف والتجميل والتشجير والإنارة والدهانات لهذا الشارع الحيوى بتكلفة تصل لنحو 7 ملايين جنيه، لتحويله لواجهة مشرفة داخل المدينة السياحية.

جاء ذلك استكمالًا لسلسلة الإنجازات التى يتم تحقيقها ضمن مشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى، والذى يتم تنفيذه داخل الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتنفيذًا لتعليمات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان.

وأوضح إبراهيم سليمان بأنه شارك فى تنفيذ أعمال الإزالة ورفع الأتربة وكشط الأرضية القديمة العاملين بالوحدة المحلية وعمال النظافة مدعمين بالمعدات الثقيلة من اللوادر والسيارات.

وأشار إلى أن تنفيذ ذلك لاقى إشادة واستحسان وشكر من أهالى إدفو لمحافظ أسوان وجهازه المعاون للنتائج والعوائد الإيجابية من أعمال التوسعة للسوق، وخلق متنفس حيوى وحضارى وجمالى للمترددين عليه.

ولفت إلى أن هذه الجهود تأتى استكمالًا لما تشهده مدينة إدفو من تنفيذ أكبر عملية جراحية تتم لأول مرة منذ الستينيات، وشملت تنفيذ مشروعات كبرى فى إحلال وتجديد البنية التحتية من شبكات مياه الشرب والصرف الصحى، بالإضافة إلى إدخال الغاز الطبيعى، وما أعقب ذلك من تنفيذ مشروع متكامل للتطوير والتجميل وهو ما يتطلب بضرورة الحفاظ على مكتسبات الجهود العظيمة من خلال تكثيف أعمال النظافة العامة، ووضع اللمسات الجمالية والحضارية التى تساهم فى الظهور المشرف أمام ضيوف وزائرى المدينة السياحية.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل طرح قطعة أرض متميزة في مدينة بيلا بكفر الشيخ.. المتر بـ1800 جنيه
  • المنيا تنفذ حملات لرفع الإشغالات من حرم الطريق العام
  • قطع المياه في مركز الرياض بكفر الشيخ للصيانة الدورية.. المواعيد والأماكن
  • استمرار الحملات اليومية لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • رفع 130 طن مخلفات صلبة بمدينة أبو قرقاص بالمنيا (صور)
  • حملات لرفع القمامة والتجميل بمراكز ومدن محافظة الشرقية
  • رفع 150 طن مخلفات صلبة بمدينة أبو قرقاص بالمنيا
  • رئيس مدينة دمنهور يُتابع أعمال رصف وتجميل شوارع المدينة
  • بدء مشروع تطوير وتجميل شارع السوق بإدفو
  • حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمركز ومدينة البلينا