تشهد مدن محافظة الغربية استعدادات مكثفة لتجهيز أماكن معارض أهلا رمضان 2024 في محافظة الغربية، وذلك من قبل مديرية التموين والتجارة الداخلية، بالتنسيق مع الجهات المعنية، بهدف توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين.

قال المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالغربية، إنه عقد اجتماعا مع التجار والموزعين وأصحاب السلاسل التجارية، وبحث معهم استعدادات معارض أهلا رمضان 2024 في محافظة الغربية، وتوفير كل السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين تصل لـ15% خلال شهر رمضان المبارك 2024.

أماكن معارض أهلا رمضان 2024 في محافظة الغربية

وأوضح وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالغربية، أن المحافظة بحثت مع التجار والموزعين وأصحاب السلاسل التجارية المشاركة في معارض أهلا رمضان سواء في المعارض التي توفرها المحافظة على مستوى مدن ومراكز وقرى المحافظة من خلال منافذ ثابتة تكون أماكن معارض أهلا رمضان 2024 في محافظة الغربية، أو داخل الهايبرات والسلاسل التجارية الخاصة بهم.

منافذ متحركة ضمن أماكن معارض أهلا رمضان 2024 بالغربية 

وعن أماكن معارض أهلا رمضان 2024 محافظة الغربية، قال «أبو هاشم» إن المديرية بالتنسيق مع الجهات المعنية، حريصة على إقامة معارض أهلا رمضان في جميع مدن ومراكز المحافظة، وتقرر وجود معرض أهلا رمضان في كل مدينة ومركز إلى جانب السيارات المتنقلة المشاركة في معرض أهلا رمضان، ومن المقرر فتحها منتصف شهر فبراير المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: معارض أهلا رمضان شهر رمضان السلع الغذائية

إقرأ أيضاً:

حرمتها من زراعة الشلب.. الزراعة تقر خطة واسط للموسم الصيفي

أكد مدير زراعة واسط اركان الشمري، اليوم الخميس، ان وزارة الزراعة اقرت الخطة الزراعية في محافظة واسط للموسم الصيفي. وقال الشمري في تصريح خاص لـ السومرية نيوز، انه "تم إقرار الخطة الزراعية للموسم الصيفي في محافظة واسط من قبل اللجنة المشتركة من وزارتي الزراعة والري بمساحة 120 ألف دونم".

وأضاف ان "الخطة الزراعية شملت زراعة الذرة البيضاء والصفراء ومحاصيل الخضر الصيفية"، موضحا ان "المحافظة حرمت من زراعة محصول "الشلب"، على الرغم من المطالبات للوزرات المعنية ورئاسة الوزراء".

وأشار الشمري الى ان "المحافظة والمزارعين فيها لديهم خبرة كبيرة في زراعة "الشلب" واغلب مزارعيها يمتهنون زراعة هذا المحصول المهم"، مبينا ان "المحافظة لديها على مر السنوات السابقة انتاج عالي حيث بلغ اكثر من 30 الف طن وبجودة عالية".

مقالات مشابهة

  • انتظام سير العمل بمنظومة توريد القمح لشون وصوامع محافظة الشرقية
  • جراح القلب معارض لحملة القمع.. من هو مسعود بزشكيان الفائز بانتخابات الرئاسة الإيرانية؟
  • محافظ الغربية يصل ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله
  • أهلا بالحكومة الجديدة.. حكومة التحديات والآمال
  • متحدث مجلس الوزراء: تخفيضات في أسعار السلع تصل إلى 40% (فيديو)
  • حرمتها من زراعة الشلب.. الزراعة تقر خطة واسط للموسم الصيفي
  • ارتفاع توريد محصول القمح لصوامع وشون محافظة الشرقية إلى 610870 ألف طن
  • تعرف على توجيهات محافظ الشرقية الجديد
  • ملاذات السياحة العمانية
  • قطع المياه عن 11 قرية في المنوفية لمدة 4 ساعات غدا.. اعرف السبب