تنطلق مساء اليوم الأحد الموافق 14 من شهر يناير الجاري، مواجهات من العيار الثقيل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والتي تستضيفها كوت ديفوار.  

كأس أمم إفريقيا 2024 ساحل العاج ينتصر بهدفين مقابل لاشيء لـ غينيا بيساو تايو أوونيي: لا يوجد فريق قادر على إيقاف نيجيريا مواعيد مباريات كأس أمم إفريقيا اليوم  الاحد

نيجيريا ضد غينيا الاستوائية، في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة؛ والخامسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة بتوقيت أبو ظبي.

مصر ضد موزمبيق، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت أبو ظبي، على ملعب "فيليكس هوفويت".  

غانا ضد الرأس الأخضر؛ في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباريات كأس أمم إفريقيا اليوم الأحد 

والجدير بالذكر أن مباريات كأس أمم إفريقيا، سيتم إذاعتها بشكل حصري عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية والتي تعد الناقل الحصري الوحيد لإذاعة بطولة كأس أمم إفريقيا داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة مصر ضد موزمبيق منتخب مصر كأس الأمم الأفريقية کأس أمم إفریقیا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

 

تنطلق مساء اليوم الإثنين الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري، مواجهة من العيار الثقيل بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، مع نظيره الريان القطري، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان القطري في دوري أبطال آسيا

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة النصر والريان في دوري أبطال آسيا مساء اليوم الإثنين الإثنين، الموافق 30 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب «الأول بارك» معقل العالمي.

موعد مباراة الوصل الإماراتي ضد الأهلي اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في مباراة السوبر.. واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب

وكان فريق النصر السعودي سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره الشرطة العراقي بهدف لكل منهما في الجولة الماضية من بطولة دوري أبطال آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي ضد الريان

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات beIN Sports القطرية هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال آسيا، وستنقل مباراة النصر ضد الريان عبر قناة beIN Sports afc..

مقالات مشابهة

  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الثلاثاء 1- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة السد القطري ضد استقلال طهران اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك اليوم في كأس العالم للأندية لليد
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
  • تتصدرها مان يونايتد ضد توتنهام.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 29 - 9 - 2024