أبلغ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسؤولي المنتخب المصري بضرورة تسليم قائمة اللاعبين المستبعدين من قائمة المنتخب المصري خلال مباراة موزمبيق اليوم في افتتاحية البطولة في تمام الساعة السابعة مساء.

وذكر مصدر داخل اللجنة المنظمة للبطولة في تصريحات خاصة للوطن سبورت أبلغنا المنتخب المصري وجميع المنتخبات بضرورة تسليم أسماء اللاعبين الأربعة المستبعدين قبل انطلاق اي مباراة ب٦ ساعات على الأقل أي لابد من تسليم المنتخب الوطني اللاعبين المستبعدين للكاف اليوم في تمام الساعة الثانية ظهرا على اقل تقدير.

استبعاد منتظر لـ4 لاعبين

ويتعين على البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني استبعاد 4 لاعبين من قائمته التي تتضمن 27 لاعبا على ان تصبح القائمة 23 لاعب فقط في أي مباراة.

ويأتي قرار روي فيتوريا بضرورة استبعاد 4 لاعبين من قائمة الفراعنة قبل مباراة موزمبيق  وفقًا للوائح البطولة التي تنص على أن القائمة النهائية لأي منتخب يجب أن تكون  23 قبل كل مباراة، على أن يتواجد مع المنتخب الوطني 11 لاعبًا داخل المستطيل الأخضر و12 لاعبًا على مقاعد البدلاء في مباراته الأولى أمام موزمبيق، ويُسمح بإبقاء 23 لاعبًا فقط داخل قائمة المباراة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منتخب مصر الاتحاد الأفريقي فيتوريا مباراة موزمبيق محمد صلاح أمم أفريقيا

إقرأ أيضاً:

تعليق كولر عقب فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري

عبر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن سعادته بفوز فريقه على فاركو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: "من واقع خبراتي الكبيرة في التدريب على مدار سنوات طويلة، فإن ما أراه هنا لا أراه في أي مكان في العالم أن ألعب 20 مباراة في ظرف شهرين لا يوجد في أي مكان آخر".

حسين الشحات يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز عاجل.. أول تعليق من رئيس نادي بيراميدز بعد إلغاء مواجهة سموحة "لظروف قهرية"

وأضاف: "لا أحد يلعب ثلاثة أرباع الموسم في شهرين وباقي المباريات توزع على باقي الموسم، ولا بد أن يكون هناك حلا لتوزيع المباريات بشكل مناسب".

وتابع: "اللاعبون ليسوا ماكينات، ولا يتحملون هذا الضغط، ليس على المستوى البدني فقط ولكن على المستوى الذهني أيضا ومرهق بدنيا وذهنيا بشكل مخيف على اللاعبين".

واختتم كولر تصريحاته قائلا: "أحاول منح اللاعبين أجازات وأقوم بعملية التدوير لتخفيف الضغط على اللاعبين، ولكن اللاعبين الدوليين لا يحصلون على إجازات، وهناك لاعبون لا يحصلون على راحة على مدار الموسم بالكامل، وهو مرهق لهم بشكل مميت وفي نهاية الموسم يظهر المستوى بهذا الشكل الذي عليه الفريق في الوقت الراهن، في ظل هذه الظروف الصعبة، ولكن نحاول إخراج أفضل شيء عند اللاعبين".

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • جدل داخل منتخب سلوفاكيا بسبب ملكة جمال
  • عاجل.. أول تعليق من كولر على أزمة رفض كهربا للمران بعد مباراة فاركو
  • تعليق كولر عقب فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري
  • عاجل - لقاء طال انتظاره - مناظرة جو بايدن ودونالد ترامب على هامش اقتراب انتخابات الرئاسة الأمريكية 2024
  • المصري: نطالب اللاعبين بالاستمرار في المربع الذهبي للدوري
  • عاجل.. لجنة الحكام تكشف مفاجأة بشأن حقيقة عبور كرة زيزو لخط المرمى في مباراة الزمالك والمصري
  • تطور جديد في موقف الزمالك بشأن خوض لقاء سيراميكا كليوباترا بالدوري.. عاجل
  • منتخب الرجبي يشارك في كأس العالم ببريطانيا.. يوليو المقبل
  • رونالدو يصل إلى رقم قياسي غير مسبوق في أمم أوروبا وكأس العالم