شهدت منافسات النسخة الاولى من بطولة كأس مصر للجولف مفاجأة مدوية بعدما سقط بطل الدورى فى المواسم الثلاثة الماضية فريق نادى سبورتنج فى فخ الخسارة.
وانهزم فريق سبورتنج فى مباراته امام نظيره نيو جيزة بدور الثمانية التى اقيمت بملعب نادى جولف اليجريا ليودع منافسات الكأس بينما صعد نيو جيزة للمربع الذهبى.
وقدم لاعبو فريق نيو جيزة مباراة قوية وقلبوا كل التوقعات رأسا على عقب والتى كانت تصب جميعها فى صالح حامل لقب الدورى واطاحوا بفريق سبورتنج صاحب الخبرات العريضة واحد اكبر معاقل رياضة الجولف المصرية.


وفى باقى مباريات دور الثمانية تغلب فريق الجزيرة على اليجريا وبالم هيلز على القطامية ديونز ومدينتى على السخنة.
ويلتقى فى المربع الذهبى الجزيرة مع مدينتى وبالم هيلز مع نيو جيزة يوم 3 فبراير المقبل على ملعبين محايدين طبقا لقواعد المسابقة.
يذكر ان اتحاد الجولف اطلق النسخة الاولى من مسابقة كأس مصر للجولف هذا الموسم لاول مرة فى إطار خطة الاتحاد لتحقيق مزيد من تطوير ونشر اللعبة وزيادة عدد الممارسين من خلال زيادة عدد المسابقات الجماعية والبطولات المفتوحة الدولية والمحلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نیو جیزة

إقرأ أيضاً:

نيمار يستعد للموسم الجديد على طريقة جاريث بيل

يستعد الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم الهلال، بجدية للتعافي من إصابته بقطع في الرباط الصليبي التي تعرض لها في أكتوبر الماضي، ليعود إلى الملاعب قريباً.

بينما يتواجد نجم السيليساو في الولايات المتحدة لدعم منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا، قام بممارسة بعض الأنشطة والفعاليات بعيداً عن كرة القدم والتأهيل البدني المطلوب في هذه الفترة.

ونشر نيمار عبر حسابه على منصة “إكس” صوراً له أثناء ممارسة رياضة الجولف، وهي اللعبة التي يفضلها نجم ريال مدريد السابق جاريث بيل، الذي أثار الجدل سابقاً بتصريحه بأن أولوياته هي منتخب بلاده “ويلز”، ثم الجولف، ثم ريال مدريد.

ويستعد الهلال لبدء الموسم الجديد بانطلاق كأس السوبر السعودي، حيث سيواجه الأهلي في نصف النهائي، وسيلتقي الفائز منهما مع المتأهل من مباراة النصر والتعاون في نصف النهائي الآخر.

ولعب نيمار الموسم المنصرم، 5 مباريات فقط بقميص الزعيم سجل خلالها هدفًا وحيدًا، وصنع 3 آخرين.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • دي بروين يتقدم في «السباق إلى دبي» للجولف
  • سيدات يد الأهلي يدعم صفوفه بلاعبة سبورتنج
  • منتخب الجولف يشارك في بطولة مصر الدولية
  • الجمعة.. مهرجان جولف لذوى الهمم بنادي سبورتنج
  • انطلاق البطولة العربية الدولية للاسكواش في بالم هيلز بمشاركة 256 لاعب ولاعبة
  • الصيد يهزم سبورتنج فى ذهاب نصف نهائى كأس مصر للبلياردو سنوكر
  • وزير الشباب والرياضة يشهد أول نسخة من دوري البادل المصري بالإسكندرية
  • وزير الرياضة يشهد أول نسخة من دوري البادل بالإسكندرية
  • انسحاب المصنفة أولى عالميا في الجولف بسب عضة “كلب”
  • نيمار يستعد للموسم الجديد على طريقة جاريث بيل