تمكن فيلم «الحريفة»، للفنان الشاب نور النبوي، من تحقيق إيرادات مرتفعة بدور العرض السينمائية، أمس لليوم الثالث على التوالي.

وحصد فيلم الحريفة، أمس السبت إيرادات بلغت 988 ألف جنيه، ليتفوق بذلك على فيلم «الإسكندراني»، ويحقق المركز الأول.

فيلم الحريفةتفاصيل فيلم الحريفة

تدور تفاصيل فيلم الحريفة، حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم إلى فريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

فيلم الحريفةأبطال فيلم الحريفة

فيلم الحريفة، يضم مجموعة من النجوم الشباب أبرزهم: نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، مع ظهور خاص لبيومي فؤاد وشريف الدسوقي، ومن المقرر أن يضم الفيلم تواجد نجم الكرة السابق العالمي أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج شركة "تي فيجن" طارق الجنايني.

اقرأ أيضاًأحمد حسام ميدو ممثلا.. تفاصيل البرومو التشويقي لفيلم الحريفة «فيديو»

فيلم الحريفة تريند على X.. وهذا إجمالي الإيرادات بعد 4 أيام عرض

مفاجأة في دور العرض.. فيلم «الحريفة» يحتل المركز الثاني بشباك التذاكر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال فيلم الحريفة ابطال فيلم الحريفة الحريفة الحريفة فيلم الحريفة نور النبوي ايرادات فيلم الحريفة فيلم فيلم الحريفة فيلم الحريفة احمد حسام ميدو فيلم الحريفة كزبرة فيلم الحريفة نور النبوي فيلم الحريفة نور خالد النبوي نور خالد النبوي فيلم الحريفة فیلم الحریفة

إقرأ أيضاً:

بالمركز الثاني.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 30 مليون جنيه

ينافس حاليًا فيلم اللعب مع العيال في دور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم عيد الأضحى وهو من بطولة محمد إمام، وحقق إيرادات أمس مليون و76 ألف جنيه في السينمات ويحتل بذلك المركز الثاني في قائمة شباك التذاكر، ليصل إجمالي إيرادات الفيلم لـ 30 مليون جنيه منذ طرحه في السينمات.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال

 

يعد فيلم   اللعب مع العيال، من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما  والفيديو، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام كل من الفنانة أسماء جلال والفنان باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

 

أحداث فيلم اللعب مع العيال

 

تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي، ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الازمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

 

أفلام دور العرض

 

ويشهد موسم عيد الأضحى 2024 منافسة 4 أفلام هي: " اللعب مع العيال"، و" ولاد رزق 3 - القاضية" بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، علي صبحي، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، و"عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفي، حاتم صلاح، أحمد فهيم، و" أهل الكهف" بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد.

 

مقالات مشابهة

  • بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر
  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة
  • 720 مليون جنيه إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بدور العرض خلال 3 أسابيع
  • بعد نجاحه في "ولاد رزق" و"شقو".. محمد ممدوح يشارك بـ 3 أفلام
  • بالمركز الثاني.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 30 مليون جنيه
  • بـ 300 ألف جنيه.. فيلم «أهل الكهف» يواصل تذيل قائمة أفلام السينما
  • 653 ألف جنيه إيرادات عصابة الماكس في يوم واحد
  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • الاحتلال يواصل استهداف حي الشجاعية لليوم الثالث و40 شهيدًا في قطاع غزة
  • فيلم أهل الكهف يتذيل قائمة شباك التذاكر بإيرادات 400 ألف جنيه