لبت نجمة مسلسل طائر الرفراف الفنانة التركية "أفرا ساراتش اوغلو" دعوة Elidor، وتألقت خلال الحفل بإطلالة راقية ومميزة كما حرصت، على التفاعل مع الأجواء بشكل كبير.

اقرأ ايضاًأفرا ساراتش أوغلوا تعلّق على انسحابها من مسلسل "طائر الرفراف"أفرا ساراتش اوغلو تتصدّر الترند برقصها مع زميلتها في طائر الرفراف
 

تألقت الفنانة التركية بفستان قصير مع فتحة طويلة من ناحية الصدر باللون الفوشي، وجاء الفستان بربطة طويلة من الأمام، وتركت شعرها الأشقر منسدلًا.

وظهرت أفرا في أكثر من فيديو وهي ترقص بحماس شديد، وخلال انسجامها التام لاحظت وجود زميلتها في مسلسل "طائر الرفراف" الفنانة بوسي بوتشي كهرمان التي تجسد دور بيلي وقامت بدعوتها لمشاركتها الرقص.

وظهرت النجمتين وهما بكامل الإنسجان وترقصان بحماس كبير، كما أظهر رقصهما متانة علاقتهما بالرغم من العدواة الكبيرة التي تجمع الشخصيتين في العمل.

أفرا ساراتشوغلو تدعو بوتشي بوسي كهرمان لترقص معها ????#AfraSaraçoğlu #BuçeBuseKahraman pic.twitter.com/5BUaeBpmuw

اقرأ ايضاًأفرا ساراتش تسخر من اعلان الحلقة الجديدة من"طائر الرفراف": "يبدو ان سيران غير موجودة"— مشاهير تركيا (@TurkeyCelebs) January 11, 2024

وتألقت بوسي بوتشي بتنورة قصير باللون الرمادي، وتوب باللون الأبيض بدون أكمام، مع بوت عالي باللون الأبيض وتركت شعرها منسدلًا.

والجدير بالذكر أن النجمتين تشاركان حاليًا في مسلسل الطائر الرفراف الذي يعرض الموسم الثاني منه ويحقق الكثير من النجاح، ويعرض كل يوم جمعة.

وتجسد أفرا في العمل شخصية سيران وهي من الشخصيات الأساسية في العمل، إلى جانب زميلها الفنان مارت رمضان ديمير والذي يجسد دور فريد.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أفرا ساراتش اوغلو أخبار المشاهير طائر الرفراف أفرا ساراتش

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنانة سارة سلامة، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من ألف عملية بحث، وذلك بعدما خطفت أنظار متابعيها، في أحدث ظهور لها، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

حيث نشرت سارة مجموعة من الصور مع كلبها، وعلقت عليهم قائلة:" شمشونى"، وتفاعل جمهورها على تلك الصور، وانهالت عليها التعليقات.

 

منشور سارة سلامةآخر أعمال سارة سلامة

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة سارة سلامة، هو مشاركتها في مسلسل "الأجهر" بطولة عمرو سعد، والذي تم عرضه في موسم رمضان قبل الماضي 2023.

 

أبطال وصناع مسلسل "الأجهر"

 

وشارك في بطولة مسلسل "الأجهر"، عدد كبير من الفنانين أبرزهم: سيد رجب، درة، خالد زكي، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع، من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

أحداث مسلسل "الأجهر"

 

ودارت أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعى "يوسف" يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول أفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته.

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد تواكب موضة فساتين الدانتيل لعام 2024
  • «عشان الترند».. كيف فبرك تربي البساتين سحر مؤمن زكريا؟
  • نوال الكويتية تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة
  • خاص| سلوى عثمان: "بجسد عمة حنان مطاوع ورنا رئيس في مسلسل حياة أو موت"
  • نجاح شخصية عايدة رياض في مسلسل "برغم القانون" واستمرار مسيرتها الفنية
  • نشوى مصطفى تنفي شائعة اعتزالها
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • بعد تصدرهما الترند.. ميرنا وليد تكشف موقف ابنتيها من العمل في التمثيل
  • وفاء عامر تتصدر «الترند» بسبب صورة.. ما القصة؟
  • فستان زفاف هاجر الشرنوبي يعكس ذوقها المتمرد (صور)