شفق نيوز/ أكد مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس، يوم الأحد، شعوره بضغط كبير قبل مباراة المنتخب الأولى أمام اندونيسيا في بطولة كأس آسيا المقامة في قطر.

وقال كاساس، في المؤتمر الصحفي لمباراة اندونيسيا، حضره مراسل وكالة شفق نيوز، إن "مباراتنا الأولى أمام أندونيسيا صعبة حيث سنواجه فريقا متطورا يملك لاعبين جيدين"، مشيراً إلى أنه "فزنا عليهم في البصرة بظروف كانت مناسبة جدا بالنسبة لنا".

وتابع كاساس: "أشعر بضغط كبير وعلي أن أتحمل المسؤولية لأسعد 40 مليون عراقي"، مبيناً أنه "مستحيل أن أعدكم بالفوز بكأس آسيا ولكن ليس مستحيلا أن نفوز بالمباراة".

ولفت إلى أن "مدافع المنتخب سعد ناطق غاب ليومين عن التدريب وسنقرر غدا إمكانية مشاركته في المباراة"، مبيناً أن "بعض اللاعبين الذين شاركوا في المباراة الأخيرة سينضمون إلينا وستكون تشكيلتنا مختلفة".

وأكد كاساس، بالقول "سنتعامل بكل مباراة على حدة"، في حين أشار إلى أنه "اذا لعبت اندونيسيا بذات التكتيك الذي واجهونا فيه بملعب البصرة فإننا سنتمكن من الفوز وسوف نمارس الضغط عليهم طوال المباراة".

وختم بالقول "أعتقد أن لاعبينا أذكياء جدا ونحن نفكر الآن بالمباراة الأولى فقط ولا نفكر باليابان ولا بكوريا الجنوبية"، للافتاً إلى أنه "يجب أن أفوز في مباراتين ومن ثم أفكر بمواجهة باقي الخصوم".

يذكر أن المنتخب العراقي سيواجه إندونيسيا يوم غد الاثنين ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس آسيا.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي المنتخب العراقي اندونيسيا بطولة كأس آسيا خيسوس كاساس إلى أن

إقرأ أيضاً:

ريشي سوناك: أتحمل مسؤولية نتائج هذه الانتخابات

ريشي سوناك: أتحمل مسؤولية نتائج هذه الانتخابات.
ريشي سوناك: اتصلت بزعيم حزب العمال مهنئا بفوز حزبه بالانتخابات.
ريشي سوناك: حزب العمال فاز في الانتخابات وحزبنا يواجه هزيمة ساحقة.

مقالات مشابهة

  • رئة العراق تعاني.. الملوثات الغازية ترفع نسبة الإصابة بالسرطان في البصرة
  • المنتخب السعودي يحقق بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 سنة بالفوز على المنتخب الإماراتي
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • أخضر 19 عامًا يتوج بكأس “غرب آسيا”
  • الأخضر تحت 19 عامًا يتوَّج بكأس غرب آسيا .. صور
  • ريشي سوناك: أتحمل مسؤولية نتائج هذه الانتخابات
  • أخضر 19 عامًا يواجه نظيره الإماراتي في نهائي “غرب آسيا”
  • منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق
  • موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • المنتخب السعودي يتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا للشباب