الأحد, 14 يناير 2024 12:18 م

بغداد /المركز الخبري الوطني

أكد مدرب منتخب إندونيسيا، الكوري الجنوبي شين تاي يونغ، جاهزية فريقه لمواجهة منتخب العراق في اللقاء الذي سيقام في ملعب محمد بن علي، ضمن منافسات الجولة الأولى لفرق المجموعة الرابعة في بطولة كأس آسيا، فيما أشار إلى أن الفريق العراقي يعد من الفرق القوية، وليس لديهم توقعات محددة بشأنه.

وخلال المؤتمر الصحفي، الذي أقيم قبل المباراة، قال شين تاي يونغ: “فريقنا مستعد تماما للبطولة، ونمر بظروف جيدة ولياقة عالية”. وأضاف: “نلعب ضد العراق، فريقا قويا جدا، وليس لدينا توقعات معينة بشأن النتيجة”.

وأشار المدرب، إلى أنهم لعبوا سابقا ضد العراق في تصفيات كأس العالم، ويدركون قوته، ولكنهم يأملون في تحقيق أداء جيد في المباراة، وتحدث عن المباراة السابقة بين الفريقين في البصرة، حيث أكد أن الظروف الصعبة والتحضيرات غير الكافية تسببت في الهزيمة الكبيرة.

وفي ختام كلمته، أكد يونغ، على أن رحلة كأس آسيا تعتبر صعبة، ومع الصعوبات في التأهل إلى المراحل المتقدمة، إلا أنهم سيقدمون أداء مختلفا في مباراتهم مع العراق، ووعد جماهيرهم بالفوز، مشيرا إلى التحضير الجيد للمباريات المقبلة أمام العراق واليابان.

المصدر: المركز الخبري الوطني

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. مدرب البرتغال يرفض انتقاد أرضية ملعب فرانكفورت قبل مواجهة سلوفينيا

تجاهل الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، الجدل حول أرضية ملعب فرانكفورت، وذلك قبل مواجهة سلوفينيا بدور الستة عشر بكأس أمم أوروبا لكرة القدم المقامة حاليا في ألمانيا.

وتعرضت أرضية الملعب التي كثيرا ما تتسبب في إنزلاق اللاعبين لانتقادات عديدة من المنتخبات المشاركة، فيما أشار يوليان ناجلسمان، المدير الفني للمنتخب الألماني (الماكينات) إلى مخاطر تعرض اللاعبين للإصابة جراء ذلك.

وقال مارتينيز في حديث مع الصحفيين: "أرضية الملعب لا زالت كما هي، أنها المباراة الخامسة التي تقام هناك، نثق أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) وجميع المسؤولين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحسين وضعية الملعب".

ويدخل المنتخب البرتغالي، حامل لقب نسخة عام 2016، المباراة كمتصدر للمجموعة السادسة، رغم خسارته في الجولة الأخيرة بدور المجموعات بهدفين دون رد أمام جورجيا، حيث كان مارتينيز قد أشرك العديد من اللاعبين الاحتياطييين في المباراة.

من جانبه، تأهل المنتخب السلوفيني بوصفه واحدا من أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث في دور المجموعات، وكان المنتخب السلوفيني قد تعادل في كل المباريات الثلاث.

ولم يسجل نجم البرتغال كريستيانو رونالدو حتى الآن هدفا في البطولة المقامة في ألمانيا، ويسعى لأن يكون اللاعب الأول الذي يسجل في ست نسخ بأمم أوروبا في عمر 39 عاما.

مقالات مشابهة

  • ميريح ديميرال رجل مباراة تركيا والنمسا
  • أردا جولر يسجل رقمًا مميزاً في بطولة اليورو
  • مدرب بلجيكا يعلق على الخروج المبكر من يورو 2024
  • مدرب فرنسا: مبابي سيرتدي قناع الوجه طوال منافسات يورو 2024
  • الخارجية التركية: لدينا اتفاق ستراتيجي بملف المياه مع العراق
  • مدرب إنجلترا: استياء توني من دخوله المتأخر طبيعي
  • يورو 2024.. مدرب البرتغال يرفض انتقاد أرضية ملعب فرانكفورت قبل مواجهة سلوفينيا
  • مدرب منتخب شباب العراق يكشف تشكيلته لملاقاة لبنان في غرب آسيا
  • مدرب بيرو: لم نجد أرجلنا في مواجهة الأرجنتين
  • لاوتارو مارتينيز يواصل التوهج ويقود الأرجنتين للعلامة الكاملة بثنائية في بيرو في كوبا أمريكا 2024