شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن هكذا علق سياسي سعودي بارز على حلول ذكرى تولي الرئيس صالح السلطة في اليمن، عدن الغد خاص علق الصحافي السعودي البارز مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ عبدالله آل هتيلة على حلول ذكرى تولي الرئيس علي عبدالله صالح السلطة في .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هكذا علق سياسي سعودي بارز على حلول ذكرى تولي الرئيس صالح السلطة في اليمن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هكذا علق سياسي سعودي بارز على حلول ذكرى تولي الرئيس...
(عدن الغد)خاص:

علق الصحافي السعودي البارز مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ عبدالله آل هتيلة على حلول ذكرى تولي الرئيس علي عبدالله صالح السلطة في اليمن.

وقال هتيلة في تدوينة نشرها على حائط صفحته بموقع"تويتر" إنه بمناسبة ذكرى 17 من يوليو من العام 1978 حين تولى الرئيس السابق علي عبدالله صالح -رحمه الله- مقاليد الحكم في اليمن ومهما اختلفت معه في سياساته الداخلية والخارجية يظل لقائي به في حوار موسع نشر في عكاظ من أبرز محطات مسيرتي الصحفية.

وأرفق هتيلة صورة له رفقةً الرئيس علي عبدالله صالح عقب زيارته إلى اليمن والعاصمة صنعاء تحديدًا لإجراء لقاءًا صحفيًا مع الرئيس آنذاك.

يُذكر أنها تحل اليوم الأحد الموافق 17 / 7 / 2023م الذكرى الـ 45 لتولي الرئيس السابق علي عبدالله صالح السلطة في اليمن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس علی عبدالله صالح

إقرأ أيضاً:

الرئيس الإيراني ينفي تزويد الحوثيين في اليمن بصواريخ فرط صوتية

يمن مونيتور/قسم الأخبار

قال الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان في مؤتمر صحفي تلفزيوني يوم الاثنين إن طهران لم ترسل صواريخ فرط صوتية إلى الحوثيين في اليمن، وذلك بعد يوم من إعلان الجماعة أن الصاروخ الذي أطلقته على إسرائيل كان فرط صوتي.

وقال بيزيشكيان “يستغرق الأمر أسبوعا واحدا للسفر إلى اليمن (من إيران)، فكيف وصل هذا الصاروخ إلى هناك؟ ليس لدينا مثل هذه الصواريخ لنقدمها إلى اليمن”.

ومع ذلك، قدمت إيران العام الماضي ما وصفته بأنه أول صاروخ باليستي فرط صوتي محلي الصنع، حيث نشرت وسائل الإعلام الرسمية صورًا للصاروخ المسمى “فاتح” في حفل.

 

مقالات مشابهة

  • بعد خلافات.. اقترح سعودي لـ واشنطن تنفيذ ضربات عسكرية قاصمة في اليمن
  • بعد قطيعة لنحو عامين.. حليفا أبوظبي يلتقيان في عدن جنوبي اليمن
  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ صالح حسين القفيلي
  • الرئيس الإيراني يُفاجئ العالم: ”لا نملك صواريخ فرط صوتية لنرسلها إلى اليمن”!
  • نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام أحمد علي عبدالله صالح يُعزّي في وفاة الدكتور علي الميري
  • الرئيس الإيراني ينفي نقل أسلحة فرط صوتية إلى اليمن
  • الرئيس السيسي: ذكرى المولد النبوي تبعث في قلوبنا معاني الإنسانية الحقيقية
  • الرئيس الإيراني ينفي تزويد الحوثيين في اليمن بصواريخ فرط صوتية
  • تعليق إماراتي صادم على إطلاق صاروخ من اليمن إلى تل أبيب
  • أي مشهد سياسي بتونس قبل أسابيع من الاقتراع الرئاسي؟