تجري احتفالات زفاف الأمير عبد المتين وعروسه أنيشا، التي تستمر لمدة 10 أيام، بطريقة فخمة وملكية، فيما تصل روح البهجة إلى ذروتها وترتفع أصوات الاحتفالات والهتافات إلى أقصى حد اليوم الأحد بحفلِ الاستقبالٍ الملكي الذي من المقرر أن يحضره أفراد من العائلات المالكة حول العالم وعدد من الشيوخ وكبار الشخصيات المقربة من السلطان حسن بقية.

اقرأ ايضاًبعد طلال.. الأميرة نور بنت عاصم ترزق بمولودها عبدالله

وقبل لحظات، بدأت الشخصيات المدعوة لحفل الزفاف الملكي بالتوافد إلى مأدبة الغذاء التي أقامتها العائلة المالكة في القصر الملكي بالعاصمة بندر سري بكاوان.

الأمير عبد المتين وزوجته أنيشا 

أمراء وشيوخ عرب في زفاف الأمير عبد المتين 

وجاءت الأميرة نور بنت عاصم وزوجها الفارس السعودي عمرو زيدان في مقدمة حضور المأدبة التي أقيمت اليوم الأحد، في الزفاف الملكي الذي استمر لمدة عشرة أيام.

وشوهدت الأميرة نور بنت عاصم وهي تهمّ بالدخول إلى قاعة الزفاف الملكي وقد تألقت بفستانها الذي يجمع بين الفخامة والبساطة، ووضعت الشريط الملكي على كتفها.

أما زوجها السيد عمرو، فقد اختار حضور الزفاف الملكي بالأزياء العربية التقليدية، وارتدى الثوب السعودي مع البشت، لافتًا أنظار الجميع له بإطلالته العربية الأصيلة.

كما كان من ضمن الحضور الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل العاهل البحريني للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الذي اختار أيضًا حضور الزفاف الملكي بالأزياء العربية السعودية

أما من دولة الإمارات العربية السعودية، فقد تواجد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم في حفل الزفاف الملكي.

ومن المتوقع حضور مجموعة من أفراد العائلة المالكة حول العالم، من بينهم ولي العهد الأردني الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة الحسين، وهناك شائعات حول حضور أمير وأميرة ويلز. 

الأميرة نور بنت عاصم

يذكر أن الأميرة نور بنت عاصم هي طليقة ولي العهد الأردني الأسبق الأمير حمزة بن الحسين وأنجبت منه طفلة واحدة (هيا) قبل أن تنفصل عنه بعد ثلاثة أعوام من الزواج.

الأميرة نور مع زوجها الأول من الأمير حمزة بن الحسين

الأميرة نور هي ابنة الأمير عاصم بن نايف من الزوجة الأولى له وقد حملت اسم الأميرة نور حسين وقت زواجها من حمزة بن حسين، ولكن بعد انفصالهما في 2009 عادت لاسمها الحقيقي.

أنجبت الأميرة نور بنت عاصم من الأمير حمزة بن الحسين طفلة واحدة واسمتها هيا.

ليس لدى الأميرة نور أشقاء، بينما لها أربع شقيقها، وهن ياسمين وصالحة ونجلاء وسارة.

زواج الأميرة ونور وعمرو

الأميرة نور بنت عاصم مع زوجها عمرو زيدان وابنتها هيا

في يونيو 2018، عقدت الأميرة نور بنت عاصم بن نايف، حفيدة الملك عبدالله الأول ملك المملكة الأردنية الهاشمية، قرانها على رجل الأعمال السعودي الفارس عمرو بن فريد آل زيدان في حفل زفاف أسطوري أقيم في أحد الفنادق الفاخرة الواقعة في منتجع البحر الميت جنوب الأردن.
وأحيى الحفل الاسطوري العديد من الفنانين العرب والعالميين نذكر منهم فنان العرب محمد عبده، وراغب علامة ووليد توفيق ورامي عياش.

اقرأ ايضاًالأميرة نور بنت عاصم ترزق بمولودها طلال.. والأمير هاشم أول المهنئين (صور)

وشارك الثنائي فرحتهما الكبيرة المئات من الأقرباء من العائلتين بالإضافة الى العديد من المشاهير العرب نذكر منهم الإعلامية السعودية لجين عمران والإعلامية الأردنية فاديا الطويل.

وتألقت العروس بفستان صُمم بأنامل المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، من مجموعة ربيع 2012،  ذو أكمام طويلة مزين بزخارف ومرصع بالكريستال.

ولدى الأميرة نور والفارس عمرو طفلين، طلال وعبدالله.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الأمیر عبد المتین الزفاف الملکی حمزة بن

إقرأ أيضاً:

الديوان الملكي السعودي: وفاة الأميرة سلطانه بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الديوان الملكي السعودي اليوم السبت وفاة الأميرة الفهده بنت عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود.

وصدر عن الديوان الملكي اليوم بيان جاء فيه: "انتقلت إلى رحمة الله تعالى صاحبة السمو الملكي الأميرة الفهده بنت عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود".

وأضاف البيان: "سيصلى عليها ـ إن شاء الله ـ يوم غدٍ الأحد الموافق 7 رمضان 1445 هجري، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبد الله في مدينة الرياض".
وتابع الديوان الملكي في بيانه: "تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون".

مقالات مشابهة

  • الموت يفجع الديوان الملكي السعودي
  • الديوان الملكي السعودي: وفاة الأميرة سلطانه بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود
  • الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأميرة سلطانة بنت سعود
  • وفاة الأميرة سلطانه بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود
  • الديوان الملكي: وفاة الأميرة سلطانه بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود
  • الديوان الملكي يعلن وفاة الأميرة سلطانة بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود
  • الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة سلطانة بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود
  • سمو ولي العهد والأميرة لالة خديجة يقضيان عطلة الصيف رفقة والدتهما باليونان
  • تسريب فيديو لـ دانييلا رحمة بفستان الزفاف
  • ترتيبات أسطورية.. تفاصيل زفاف نجل أغنى رجل في آسيا