تحت رعاية مديرية التضامن الاجتماعى ببني سويف، نجحت جمعية الأورمان فى توزيع عدد 360 لحاف الشتاء، و300 كرتونه مواد غذائية على الأسر المستحقة والأولى بالرعاية بقرية منشية عاصم بمركز بني سويف فى محافظة بني سويف.

جاء ذلك في إطار التعاون الدائم والوثيق بين محافظة بني سويف وجمعية الأورمان، وانطلاقا من حرص واهتمام الدكتور محمد هانى غنيم، محافظ بني سويف، بالنهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر إستحقاقاً من أبناء المحافظة وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية ورفع المعاناة عن كاهلهم تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

وأكدت الدكتورة انجى حسن، وكيلة وزارة التضامن الاجتماعى ببني سويف، أن عملية توزيع الألحفة وكراتين المواد الغذائية تتم من خلال الجمعيات المشهرة بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي من خلال عمل أبحاث اجتماعية ووفقاً لكشوف الاستحقاق لضمان وصول الدعم لمستحقيه حفاظاً على حقوقهم.

من جانبه أكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن توزيع الألحفة والكراتين يأتى استكمالًا لجهود الأورمان التى تنظمها لصالح الأسر الأكثر احتياجًا بالقرى الفقيرة فى محافظة بني سويف من توزيع مساعدات موسمية وتنفيذ مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر وإعادة إعمار المنازل المتهالكة بترميم الجدران وعمل الاسقف والمحارة والسباكة والارضيات وتوصيل مياه الشرب النقية والكهرباء بالمجان تمامًا.

وأضاف، أن جمعية الأورمان واحدة من أهم الجمعيات الخيرية فى مصر والتى تهدف إلى خدمة جميع فئات المجتمع المصري المحتاجة دون أي تمييز وتقوم بالمساعدات الموسمية كتوزيع لحوم الأضاحي وكراتين رمضان وتوزيع بطانية الشتاء والمشاركة فى يوم اليتيم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار بني سويف بني سويف محافظة بني سويف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

استلام 2 طن لحوم صكوك إطعام لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية في البحيرة

صرح الدكتور محمد أبوحطب، وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة، أنه تم استلام 2 طن لحوم من صكوك الإطعام، وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي والرقابة والمتابعة بالمحافظة لتوزيعها على مستحقيها بالقرى الأكثر احتياجًا بالبحيرة.

يأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، وضمن خطة وزارة الأوقاف لتوزيع لحوم صكوك الإطعام على الأسر الأولى بالرعاية، لتعزيز روح التكافل والتآزر بين أبناء المجتمع.

من جانبها، أشادت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بجهود وزارة الأوقاف في تنفيذ مشروع صكوك الإطعام بمختلف القرى والمراكز، لتوفير حياة كريمة للأسر الأولى بالرعاية والعمل على تلبية احتياجاتهم.

ووجهت نائب المحافظ، بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الاجتماعي لضمان وصول تلك اللحوم لمستحقيها.

مقالات مشابهة

  • تضامن الغربية تنتهي من توزيع لحوم 55 عجل على الأسر الأولى بالرعاية
  • وزيرة التضامن تعلن توزيع 60 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية على مستوى المحافظات
  • التضامن تعلن توزيع 60 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية بالمحافظات
  • "القباج" تعلن توزيع 60 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية
  • توزيع 60 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية على مستوى الجمهورية
  • التضامن: توزيع 60 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية
  • «التضامن»: توزيع 60 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية
  • جمعية الأورمان تُسعد ذوي الهمم في بني سويف بتوزيع 1364 جهازًا تعويضيًا وسماعة طبية
  • استلام 2 طن لحوم صكوك إطعام لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية في البحيرة
  • بيت الزكاة ينتهي من توزيع لحوم الأضاحي على الأسر الأولى بالرعاية