منوعات، بدأت في المستشفى قصة حب بسمة وسعيد تتحدى الشلل النصفي ونزيف المخ،تصدرت قصة حب بسمة سعيد وزوجها مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة، بعد فوزهما .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بدأت في المستشفى.. قصة حب بسمة وسعيد تتحدى الشلل النصفي ونزيف المخ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بدأت في المستشفى.. قصة حب بسمة وسعيد تتحدى الشلل...

تصدرت قصة حب بسمة سعيد وزوجها مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة، بعد فوزهما بواحدة من المسابقات عبر الإنترنت، التي تمنح الفائزين فرصة السفر إلى مدينة ساحلية في مصر لعدة أيام والبقاء في فندق.

ولكن هذه القصة ليست مجرد قصة فوز في مسابقة، بل هي قصة حب غريبة ومليئة بالتحديات والصعاب التي تمكن الزوجين من تحقيق أحلامهما وتجاوز العقبات.

فقد تعرض زوج بسمة سعيد لنزيف في المخ عندما كان يعمل في السعودية، مما تسبب في إصابته بإعاقة، وتركته خطيبته في ذلك الوقت. وبعد ذلك، تعرضت بسمة لمشاكل صحية خلال حملها، وفقدت طفلها في البطن، وأصيبت بشلل نصفي وارتفاع في ضغط المخ، مما أدى إلى طلاق زوجها لها.

قصة حب بدأت في المستشفى

ومع الوقت، تعرفا على بعضهما في المستشفى، حيث كانا يعالجان، وتقربا من بعضهما البعض، ولما تحسّنت حالة بسمة قليلاً، تزوجا بعد أربع سنوات من الصداقة.

وعلى الرغم من صعوبات الحياة التي واجهاها، إلا أن الزوجين استطاعا الصمود والتحدي، ورزقهما الله بطفلة جميلة اسمها "روفيدة"، والتي يعتبرها الزوج بنته، ويستعدان للاحتفال بعيد زواجهما في يوم 25 يوليو الجاري.

وكتب أحد المتابعين: “تعكس هذه القصة الحب الحقيقي وقوة الإرادة، وأن الحياة تحمل في طياتها الكثير من التحديات والصعاب، ولكن الإيمان والصبر والتفاؤل هي المفتاح لتجاوزها”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بمعدل 19,36 .. بسمة اليزمي تتصدر نتائج البكالوريا بجهة بني ملال

تمكنت التلميذة بسمة اليزمي من الحصول على أعلى معدل في امتحانات نيل شهادة البكالوريا برسم موسم 2023/2024 على مستوى جهة بني ملال خنيفرة،

وحصلت التلميذة بسمة التي تتابع دراستها بمؤسسة ابن سينا العمومية بمدينة بني ملال على 19.36 كمعدل للامتحان الوطني الخاص بالبكالوريا  وقد يكون هذا المعدل من اوائل المعدلات وطنيا.

وأعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، ليلة الثلاثاء- الأربعاء، عن نتائج الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة الباكالوريا، برسم الموسم الدراسي 2023-2024، عبر العناوين الإلكترونية الخاصة بالمترشحين والمترشحات.

وستُنظم اختبارات الدورة الاستدراكية أيام 10 و11 و12 و13 يوليوز 2024 بالنسبة لجميع الشعب والمسالك، فيما ستجري المداولات يوم 18 يوليوز، على أن تعلن النتائج يوم 19 يوليوز 2024.

 

كلمات دلالية الباكالوريا جهة بني ملال نتائج الباكلوريا

مقالات مشابهة

  • طرق منزلية تخلصك من الصداع النصفي خلال 3 دقائق.. دون الحاجة للمسكنات
  • بمعدل 19,36 .. بسمة اليزمي تتصدر نتائج البكالوريا بجهة بني ملال
  • بسمة بوسيل تقترب من النصف مليون مشاهدة بأغنية "قال في حقي"
  • كلب الاحتلال يعتدي على مسنة فلسطينية رفضت ترك منزلها ويصيبها بكسور ونزيف
  • بمستشفى «دله النخيل» وبأيادٍ سعودية.. إنقاذ مريض خمسيني من الشلل النصفي التام وعودته لحياته الطبيعية
  • الليلة.. منوعات الزمن الجميل مع فرقة أوبرا الإسكندرية
  • نقل شقيقة ملك بريطانيا إلى المستشفى بعد إصابتها بارتجاج في المخ
  • بمستشفى دله النخيل وبأيادٍ سعودية: إنقاذ مريض خمسيني من الشلل النصفي التام والإعاقة الدائمة وعودته لحياته الطبيعية خلال 3 أيام
  • قصر باكنجهام يعلن إصابة الأميرة آن بجروح طفيفة وارتجاج في المخ
  • إنقاذ مريض خمسيني من الشلل النصفي التام والإعاقة الدائمة وعودته لحياته الطبيعية خلال 3 أيام