شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن في مشهد يتكرر يوميا حملة مداهمات واعتقالات إسرائيلية في الضفة، Globallookpressالقوات الإسرائيلية نفذت القوات الإسرائيلية اليوم الاثنين، حملة مداهمات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية، .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات في مشهد يتكرر يوميا.

. حملة مداهمات واعتقالات إسرائيلية في الضفة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

في مشهد يتكرر يوميا.. حملة مداهمات واعتقالات...

Globallookpress

القوات الإسرائيلية

نفذت القوات الإسرائيلية اليوم الاثنين، حملة مداهمات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية، أسفرت عن إصابة واعتقال عدد من الفلسطينيين، في مشهد بات يتكرر بشكل يومي.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية، إن مواجهات اندلعت خلال اقتحام مخيم عقبة جبر بمدينة أريحا، ما أدى إلى إصابة شاب بالرصاص الحي، وعدد آخر بالاختناق، كما اقتحمت القوات الإسرائيلية حارة "آل وهدان" وسط المخيم واعتقلت محمد زهير وهدان من منزله.

كذلك، اقتحمت القوات الإسرائيلية مخيم عين السلطان بالمدينة واعتقلت الشاب عودة أبو جوهر من منزله، كما اعتقلت الأسير المحرر إبراهيم ضراغمة الشوعاني بعد مداهمة منزله، من مخيم قلنديا شمال القدس.

وفي الخليل، اعتقلت القوات الإسرائيلية صبري بسام النجار عقب اقتحام منزله في منطقة وادي أبو كتيلة، التي شهدت مواجهات مع شبان فلسطينيين، حيث أطلقت القوات الإسرائيلية قنابل الغاز المسيلة للدموع ما أدى لإصابة عدد من المواطنين.

وفي بلدة بيت أمر شمال الخليل، اعتقلت القوات الإسرائيلية ثائر عوض ومحمد عوض ونديم صبارنة عقب اقتحام منازلهم، ومواجهات شملت إحراق برج عسكري للقوات الإسرائيلية.

وفي رام الله، اعتقل الشابين محمد أبو الرز ونصرالله اللولو بعد اقتحام منزليهما في بلدة بيرزيت.

المصدر: معا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القوات الإسرائیلیة

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة تدين الغارة الإسرائيلية غير المشروعة في طولكرم

سرايا - أدانت الأمم المتحدة الجمعة، الغارة "غير المشروعة" التي شنّها سلاح الجو الإسرائيلي واستهدفت مخيم طولكرم في الضفة الغربية المحتلة الخميس، وأسفرت عن استشهاد 18 شخصا على الأقل بحسب وزارة الصحة الفلسطينية.

وذكر مكتب المفوضية السامية لحقوق الإنسان في بيان إن "الغارة جزء من نمط مثير للقلق للغاية من الاستخدام غير المشروع للقوة من جانب قوات الأمن الإسرائيلية خلال عمليات عسكرية في الضفة الغربية والتي تسببت في أضرار واسعة النطاق للفلسطينيين وأضرار كبيرة للمباني والبنية التحتية".

ومسا الخميس، استشهد 18 فلسطينيا وأصيب آخرون، في غارة شنتها طائرات حربية إسرائيلية على مقهى شعبي في مخيم طولكرم شمالي الضفة الغربية المحتلة، بحسب وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا".


مقالات مشابهة

  • ألمانيا تعتبر الغارة الإسرائيلية على مخيم طولكرم في الضفة الغربية "صادمة"
  • الأمم المتحدة تدين الغارة الإسرائيلية غير المشروعة في طولكرم
  • "حماس" تستنكر حملة التحريض والتشويه ضد الصحفي ليث جعار
  • حماس: نرفض حملة التحريض والاعتداء على الصحفي ليث جعار
  • الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة
  • قوات العدو الصهيوني تشن حملة اعتقالات في الضفة الغربية المحتلة
  • الاحتلال يعتقل 12 مواطنًا خلال مداهمات في الضفة
  • الاحتلال يعتقل 12 مواطنين خلال مداهمات في الضفة الغربية
  • الاحتلال يعتقل 7 مواطنين خلال مداهمات في الضفة الغربية
  • شهادة من وسط الدمار بالضاحية الجنوبية لبيروت.. الفنان معين شريف يتحدث بعد غارات إسرائيلية دمرت منزله