مسلسل حالة خاصة.. تصدرت الحلقات الماضية من مسلسل حالة خاصة، الذي يعتبر أحدث أعمال منصة « واتش إت»، محركات البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وبحث الكثير من المشاهدين والمتابعين عن مواعيد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل حالة خاصة ، بعد النجاح الذي حققته الحلقات الأربع الماضية، ويرصد موقع «الأسبوع» مواعيد عرض الحلقة الخامسة و السادسة، وهي الحلقات الجديدة، في السطور التالية:

مسلسل حالة خاصةقصة مسلسل حالة خاصة

تدور أحداث مسلسل حالة خاصة في إطار اجتماعي مشوّق، حيث يتناول قضية «التوحد» ويستعرض كيفية التعامل مع الأشخاص المتأثرين بها، ويجسد طه دسوقي شخصية «نديم أبو سريع»، محامٍ متدرب يتمتع بقدرات استثنائية تمكنه من حل أي مشكلة معقدة.

يقرر نديم الانضمام إلى مكتب المحامية الشهيرة أماني النجار، التي تجسّدها “غادة عادل”.

مسلسل«حالة خاصة»أبطال مسلسل حالة خاصة

جاء مسلسل حالة خاصة من بطولة الفنان طه دسوقي والفنانة غادة عادل، وحسن أبو الروس، ووئام مجدي، ويشاركهم العديد من الممثلين ومنهم، “هايدي كابوه، وهاجر السراج، ونبيل علي ماهر، وأحمد الأزعر، وعلي السبع، وأحمد طارق، ومنه المصري”، كما يشارك في مسلسل حالة خاصة الطفلين آدم وهدان وآدم النحاس.

قصة وأبطال مسلسل حالة خاصةمسلسل حالة خاصة الحلقتين 5 و6

من المفترض أن يتم عرض الحلقات القادمة كل أربعاء من كل أسبوع، وبذلك فموعد الحلقتين الخامسة والسادسة يوم 17 يناير 2024، في تمام الساعة 12:00 بتوقيت القاهرة، والتي ستكون حلقة مليئة بالكثير من التفاصيل الممتعة والمشاهد والأحداث المتلاحقة.

مسلسل حالة خاصةمشاهدة مسلسل حالة خاصة على الإنترنت

ويمكن للمشاهدين متابعة حلقات مسلسل حالة خاصة على الإنترنت، من خلال الضغط على هذا الرابط .

اقرأ أيضاًموعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقتين 5 و6.. غادة عادل تكشف مرض ابنها

مسلسل حالة خاصة الحلقة الجديدة.. طه دسوقي يواجه تحديات جديدة اليوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل حالة خاصة حالة خاصة مسلسل حالة خاصة الحلقة 1 حلقات مسلسل حالة خاصة مشاهدة مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة طه دسوقي مسلسل حالة خاصة غادة عادل مسلسل حالة خاصة الحلقة الأولى مسلسل حالة خاصة الحلقتين 5 و6 مسلسل حالة خاصة

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس

 

 

يستعد النجم عمرو سعد لتصوير أحدث أعماله الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم سيد الناس، والتي من المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في منتصف نوفمبر المقبل، ومن المفترض أن يعرض في رمضان 2025.

أبطال مسلسل سيد الناس

مسلسل سيد الناس بطولة عمرو سعد، أحمد فهيم، إلهام شاهين، خالد الصاوي، ياسين السقا، ريم سامي وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي الأبطال، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.




 

وفي السينما، يواصل عمرو سعد خلال الفترة الحالية تصوير فيلم الغربان، تأليف وإخراج ياسين حسن، ويشارك فيه كل من محمد علاء، مي عمر، أسماء أبو اليزيد، لبنى ونس، أحمد وفيق وآخرين، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

كما أنه تعاقد على المشاركة كضيف شرف في فيلم الست، بطولة منى زكي، تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، والذي تتناول من خلاله السيرة الذاتية لكوكب الشرف أم كلثوم، والعمل يضم كوكبة كبيرة من النجوم منهم أحمد حلمي، أحمد داود، تامر نبيل.

آخر أعمال عمرو سعد 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال عمرو سعد مسلسل الأجهر، الذي عرض في 2023 وكان من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وشارك في العمل كل من ناهد السباعي، نور النبوي، درة، سيد رجب، محمود قابيل، أحمد صفوت، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، عمرو عبد الجليل، ندى بهجت.

مقالات مشابهة

  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك
  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • 6 معلومات عن مسلسل إقامة جبرية بطولة هنا الزاهد.. يتكون من 10 حلقات
  • قبل عرضه على «mbc».. تعرف على قصة مسلسل «أزمة منتصف العمر»
  • مسلسل أزمة منتصف العمر .. مُتاح قريبًا على هذه القناة
  • سر تصدر غادة عبدالرازق للتريند.. تفاصيل
  • بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”
  • مؤدي شخصية «فلفل» بـ«عالم سمسم»: اسمه في البداية كان «الفهلوي»