إعداد: فرانس24 تابِع إعلان اقرأ المزيد

أعلنت البحرية الفرنسية مصرع أربعة مهاجرين مصرعهم ليل السبت الأحد وأصيب آخرون بجروح خطيرة بالقرب من شاطئ بلدة في ويميرو في منطقة با دو كاليه أثناء محاولتهم الوصول إلى قارب في البحر في مياه باردة جدا.

وقالت إدارة البحرية لوكالة الأنباء الفرنسية "حتى الآن نأسف لوفاة أربعة مهاجرين ونقل مهاجر واحد في حالة طوارئ مطلقة إلى مستشفى بولوني سور مير"، مؤكدة معلومات نشرتها الصحيفة اليومية "لا فوا دو نور".

 

وأوضحت أن الحادث وقع حوالى الساعة الثانية صباحا. وقالت "عند مغادرة قارب الشاطئ، واجه أشخاص صعوبات في البحر للوصول إليه".

وتابعت أن عناصر إنفاذ القانون على الأرض "رصدوا مغادرة القارب والأشخاص الذين يواجهون صعوبات في المياه"، موضحة أن "الجزء الأكبر من الذين غرقوا انتشلتهم قوات حفظ النظام في الموقع". 

وتابع المصدر ذاته أن قاطرة التدخل "أبيي نورماندي" التي كانت "تقوم بدورية في المنطقة، أطلقت قاربها لإنقاذ الغرقى"، و"في تلك اللحظة عثر الطاقم على أشخاص فاقدي الوعي في المياه".

فرانس24/ أ ف ب

المصدر: فرانس24

كلمات دلالية: كأس الأمم الأفريقية 2024 الحرب بين حماس وإسرائيل اليمن ريبورتاج فرنسا الهجرة غير الشرعية بحر المانش لاجئون كوارث بريطانيا كاليه الحرب بين حماس وإسرائيل غزة للمزيد إسرائيل جنوب أفريقيا الجزائر مصر المغرب السعودية تونس العراق الأردن لبنان تركيا

إقرأ أيضاً:

محاولة سرقة منزل تنتهي بإلقاء طفل من الطابق الخامس

باشرت نيابة مدينة المعصرة المصرية التحقيق مع 5 متهمين بإلقاء طفل من الطابق الخامس بعد أن استشعر بهم وقاومهم في أثناء دخولهم للسرقة.

كما طالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها واستكمال التحقيقات، 

البداية كانت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة المعصرة، إشارة من مستشفي قصر العيني، تفيد استقبال طفل عمره 14 عاما، مصاب بكسور ونزيف داخلي.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء قيام 5 لصوص، بمحاولة سرقة مسكن والد المجني عليه تصادف وجوده، وحاول مقاومة المتهمين فقاموا بإلقائه من الطابق الخامس.

وبتقنين الإجراءات وعمل التحريات اللازمة، تم ضبط المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • 4 عمليات في أربعة بحار.. اليمن يثبت حدود التغييرات الجيوسياسية لـ طوفان الأقصى
  • موريتانيا.. مصرع 3 متظاهرين أثناء احتجازهم بسبب شغب أعقب الانتخابات
  • الاحتلال يربط محطة تحلية المياه في خانيونس بشبكة الكهرباء.. لم يصل التيار بعد
  • محاولة سرقة منزل تنتهي بإلقاء طفل من الطابق الخامس
  • سياسيات بريطانيا مستهدفات بمواد إباحية تم إنشاؤها بالذكاء الاصطناعي
  • قوات صنعاء تستهدف سفن “ثلاثي الشر” في أربعة بحار مختلفة
  • إصابة أم وطفلتيها اصطدمت بهن سيارة أثناء عبور الطريق الزراعي بطوخ
  • اغتصاب فتاة مراهقة وخنقها أمام والدتها على متن قارب في البحر الأبيض المتوسط
  • بسبب إرتفاع أمواج البحر غرق 3 أشخاص بالإسكندرية
  • بسبب أزمة القمح والطاقة.. مخاوف من ارتفاع أسعار "الباغيت" في فرنسا