شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بيقولوا عودة نجم الزمالك وتفاصيل إصابة صفقة الأهلي ومفاجأة أوسوريو، 08 44 ص الإثنين 17 يوليو 2023 الأهلي بيقولوا خدمة إخبارية يقدمها .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيقولوا.. عودة نجم الزمالك وتفاصيل إصابة صفقة الأهلي ومفاجأة أوسوريو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيقولوا.. عودة نجم الزمالك وتفاصيل إصابة صفقة الأهلي...

08:44 ص | الإثنين 17 يوليو 2023

الأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميًا لتسليط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

مصير عودة محمود علاء إلى الزمالك

كشف الإعلامي محمد فاروق، مصير محمود علاء لاعب الزمالك من العودة إلى الفريق بعد انتهاء فترة إعارته مع الاتحاد السكندري، في إشارة إلى أن إدارة الفريق الأبيض أخطرته بالعودة إلى التدريبات الجماعية بعد نهاية الموسم الجاري، بعد دخوله دائرة اهتمام خوان كارلوس أوسوريو مدرب الفريق: «الجهاز الإداري طالب الحصول على جواز سفر اللاعب من أجل إنهاء إجراءات سفره مع بعثة الأبيض للسعودية استعدادا لخوض منافسات البطولة العربية». تفاصيل الخبر 

تفاصيل إصابة إمام عاشور صفقة الأهلي المرتقبة

كشف محمد أبو العلا، طبيب المنتخب الوطني، تفاصيل إصابة إمام عاشور صفقة الأهلي المرتقبة وحالته الصحية، بعد الإصابة التي ألمت به قبل فترة، وأجبرته على الوصول إلى مصر من أجل تلقي العلاج، في إشارة إلى أن اللاعب يعاني من قطع في وتر العضلة الخلفية: «إصابة إمام عاشور تعرض للإصابة يوم 22 أبريل الماضي، وهي كبيرة نوعا ما، وتحتاج ما بين 10 إلى 12 أسبوع للعلاج للتعافي منها منذ توقيت حدوثها». تفاصيل الخبر 

أوسوريو يتغزل في الأهلي ويصفه بالأفضل

تغزل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، في الغريم التقليدي الأهلي، إذ يرى أنه أفضل فريق كرة قدم في مصر، ويعرف طريق الانتصارات مهما كانت الظروف التي يعاني منها: «في الدوري المصري فريق واحد فقط هو الذي يفوز مهما كانت الظروف، وهو الأهلي، سواء تحقق هذا الانتصار من ركلة ثابتة أو تحول هجومي، ومن وجهة نظري هو أفضل فريق يلعب كرة قدم في مصر». تفاصيل الخبر 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد عودة الأهلي للتدريبات بعد فترة الراحة

 

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته يوم السبت المقبل على ملعب مختار التتش، استعدادا لمواجهة السوبر المصري.

ومنح مارسيل كولر لاعبي الفريق فترة راحة لمدة أسبوع، وبعدهت سافر المدرب السويسري إلى بلاده، وسيعود الفريق للتدريبات بداية من السبت.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مباراتين وديتين بعد العودة، كجزء من استعداداته لبطولة السوبر المصري التي ستقام في الإمارات.

فليك يرفض المجازفة بنجم برشلونة مدرب ليفربول قبل لقاء بولونيا بدوري أبطال أوروبا: ارفض الأداء المتواضع

كما قرر مجلس إدارة النادي الأهلي موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في البطولة، حيث ستغادر البعثة في الثامن عشر من أكتوبر.

ويواجه الأهلي في نصف النهائي سيراميكا كليوباترا يوم 20، بينما سيلتقي الزمالك بفريق بيراميدز، ضدن منافسات نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • مليون دولار وراء تراجع الزمالك عن صفقة مصطفى فتحي
  • صفقة أجنبية خامسة في الأهلي.. وتطور جديد يحسم مصير علي معلول
  • صفقة مفاجئة في طريقها إلى الأهلي بتوصية من مختار مختار
  • موعد عودة كولر إلى الأهلي بعد تحديد مباريات السوبر المصري
  • أحمد سليمان يكشف أسباب فشل عودة بن شرقي إلى الزمالك
  • إنبي: الزمالك سدد 100 ألف دولار وننتظر 50 من السوبر الإفريقي
  • موعد عودة الأهلي للتدريبات بعد فترة الراحة
  • فشل انتقال راموس إلى الزمالك المصري
  • صباح الكورة.. إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي ومدرب الزمالك يتغزل في شيكابالا
  • صفقة الزمالك الجديدة تشارك في تدريبات الناشئين