استقر تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، على التشكيل الذي يدخل به مباراته أمام نادي ريال مدريد اليوم الأحد، في نهائي كأس السوبر الإسباني والذي من المقرر أن يقام على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

تشكيل برشلونة المتوقع في نهائي كأس السوبر الإسباني

حراسة المرمى: بينيا.

خط الدفاع: كوندي، أراوخو، كريستنسن، بالدي.

خط الوسط: جوندوجان، روبيرتو، فرينكي دي يونج.

خط الهجوم: رافينها، فيران توريس، ليفاندوفسكي.

وتأهل ريال مدريد إلي النهائي بفوزه المثير الماراثوني على أتليتكو مدريد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، بعد أن كان الملكي متأخرا بهدف هيرموسو، قبل أن يحرز رودريجر وميندي هدفَي التعادل والتقدم للريال، ليعيد أنطوان جريزمان اللقاء لنقطة الصفر بهدف التعادل لـ أتليتكو، ويخطف روديجير الهدف الثالث لـ أتليتكو عن طريق الخطأ في مرماه، ولكن استعاد داني كارفخال التقدم للملكي، ويختتم ستيفان سافيتش، مدافع أتليتكو، مهرجان الأهداف بإصابة مرمى فريقه بالخطأ.

وفي لقاء مثير وسريع، نجح فريق برشلونة في تحقيق الفوز على ريال أوساسونا بثنائية دون رد للبولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي ولامين يامال.

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني

تتجه أنظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم لـ مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين فريقَي ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الاسباني.

وتنطلق مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الاحد الموافق 14 من شهر يناير الجاري وتبدأ المباراة في تمام الساعة الـ9 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة الـ11 مساء بتوقيت الامارات.

حيث من المقرر ان تذاع مباراة برشلونة أمام نظيره ريال مدريد في كلاسيكو ناري عبر شبكة قنوات SSC Sport السعودية الناقلة الحصري لجميع مباريات بطوله كاس السوبر الاسباني عبر شاشتها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تحت أنظار الجميع.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد تشكيل برشلونة المتوقع برشلونة اليوم تشكيل برشلونة ليفاندوفسكي اخبار برشلونة كأس السوبر الإسباني ريال مدريد وبرشلونة برشلونة وريال مدريد مباراة ريال مدريد وبرشلونة ريال مدريد اليوم ريال مدريد ضد برشلونة برشلونة ريال مدريد ريال مدريد و برشلونة اخبار برشلونة اليوم موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة كلاسيكو ريال مدريد برشلونة تشكيلة برشلونة اليوم نهائي كأس السوبر الإسباني فی نهائی کأس السوبر ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

هشام نصر: هذا سر تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي.. ونتمنى مواجهة ريال مدريد

أعرب المهندس هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك عن سعادته بالتتويج بلقب السوبر الأفريقي على حساب النادي الأهلي.

هشام نصر: هذا سر تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي.. ونتمنى مواجهة ريال مدريد

وقال هشام نصر في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك مع محمد أبو العلا: "نبارك لجماهير نادي الزمالك على التتويج بالسوبر الأفريقي، وما شاهدته من الاستعدادات خارج الملعب كان كلمة السر في الفوز بالسوبر الأفريقي".

وتابع: "كان هناك حالة من الانضباط داخل معسكر الزمالك قبل المباراة وحالة الثقة التي رأيتها من اللاعبين كانت سبب في الفوز، وشيكابالا كان له دور خارج الملعب وداخل الملعب".

وأضاف: "الزمالك قدم مباراة لعب ونتيجة في مباراة السوبر.. ونتمنى ترتيب مباراة بطل السوبر الأفريقي والسوبر الأوروبي بين الزمالك وريال مدريد".

وأتم: "لاعبو الزمالك أكدوا أن حصولهم على المستحقات كاملة حدث لأول مرة داخل النادي، توفير مستحقات اللاعبين جعلهم في حالة تركيز للكرة فقط".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • عاجل.. إبراهيم فايق يحسم جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد
  • بيلينجهام يقود الهجوم.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • هشام نصر: هذا سر تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي.. ونتمنى مواجهة ريال مدريد
  • تشكيل برشلونة ضد يونج بويز في دوري الأبطال.. ليفاندوفسكي يقود الهجوم
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام يونج بويز اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام يونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد