صحيفة صدى:
2024-07-26@13:10:30 GMT

يوفنتوس يسعى لضم نجم الاتفاق

تاريخ النشر: 14th, January 2024 GMT

يوفنتوس يسعى لضم نجم الاتفاق

ماجد محمد

أكدت تقارير إعلامية إيطالية، أن النجم الإنجليزي جوردان هندرسون قائد الاتفاق على رادار نادي يوفنتوس.

وأفادت شبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية أن يوفنتوس يرغب في التعاقد مع هندرسون على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وأوضحت أن الإشكالية التي تواجه يوفنتوس هي مدة الإعارة، لافتة إلى أن هندرسون لن يوافق على إعارة أقل من موسم ونصف الموسم، في الوقت الذي يفكر يوفنتوس في التعاقد معه حتى نهاية الموسم الجاري.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتفاق هندرسون يوفنتوس

إقرأ أيضاً:

غموض مستقبل كييزا في يوفنتوس رغم التحضير للموسم الجديد

بات الغموض يحيط بمستقبل اللاعب فيديريكو كييزا نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، حيث لم ينضم إلى زملائه في معسكر التحضير للموسم الجديد مع السيدة العجوز بألمانيا، ولا يزال البيانكونيري ينتظر عروض بيعه.

 

ولم يتبق سوى أقل من عام واحد على انتهاء عقد فيديريكو كييزا نجم فيورنتينا السابق مع يوفنتوس، ويبدو البيانكونيري مستعدًا لبيعه مقابل مبلغ يتراوح بين 25 و30 مليون يورو.

ووصل كييزا إلى المركز الطبي في تورينو صباح اليوم الثلاثاء، لبدء الفحوصات الطبية استعدادًا للموسم الجديد، بعد أن عاد اللاعب من إجازته بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، وتزوج يوم السبت الماضي.

 

وكشفت قناة "سكاي سبورت" الإيطالية أن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا سيتدرب في كونتيناسا مع لاعبي يوفنتوس الآخرين، بما في ذلك ماتيا دي تشيليو ودين هويسن، في انتظار بقية الفريق والمدرب تياجو موتا للعودة من ألمانيا.

وزعمت عدة تقارير أن كييزا خارج خطط موتا في يوفنتوس، لكن الجناح يريد العمل تحت قيادة لاعب الوسط الإيطالي السابق قبل أن يقرر ناديه التالي.

 

ميليك خارج حسابات موتا في يوفنتوس

يتنافس عدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل الظفر بخدمات البولندي أركاديوس ميليك كهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادا للموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية، أن ناديا برينتفورد ووست هام يونايتد قد انضما إلى إيفرتون في السباق على التعاقد مع مهاجم يوفنتوس أركاديوس ميليك، فيما أبدى بورنموث وثلاثة أندية في الدوري الألماني اهتمامهم بضم دين هويسن.

يركز مسؤولو نادي يوفنتوس الإيطالي على بيع لاعبين في تلك الفترة قبل محاولة التعاقد مع ثلاثة لاعبين آخرين في فترة الانتقالات الصيفية.

ويبدو أن المدرب الجديد تياجو موتا غير راغب في الاعتماد على ميليك، ووفقًا للصحيفة، فقد جذب المهاجم البولندي اهتمام عدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بالإضافة إلى نادي إشبيلية في إسبانيا.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

مقالات مشابهة

  • روما يقترب من حسم صفقة جناح يوفنتوس
  • فريق هاس للفورميلا وان يضم السائق الفرنسي استيبان اوكون
  • لافيينا يرعى فريق أبو كساة بالقسم الثالث
  • مفاوضات جديدة من يوفنتوس لضم كريم أديمي
  • بتروجيت يطلب استعارة صخرة الأهلي
  • مانشستر يونايتد يجدد عقد نجمه الشاب
  • أنشيلوتي يطلب التعاقد مع جواو فيتينيا نجم سان جيرمان .. فيديو
  • جندوجان يرفض عرضاً قطرياً ويقرر الإستمرار مع برشلونة
  • غموض مستقبل كييزا في يوفنتوس رغم التحضير للموسم الجديد
  • 3 أندية إنجليزية تتنافس لضم مهاجم يوفنتوس