دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعرب نادي برشلونة عن شكره لنظيره النصر السعودي، على استضافة الأخير لتدريبات "الفريق الكتالوني" قبل مواجهته لغريمه ريال مدريد، مساء الأحد، في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وأُقيم مران برشلونة في ملعب تدريب فريق "العالمي"، قبل أن يغرّد حساب النادي الإسباني على منصة "إكس" (تويتر سابقاً): "شكراً لنادي النصر على حسن الضيافة".

وردّ حساب نادي النصر على تدوينة "الفريق الكتالوني"، قائلاً: "أهلًا و وسهلًا بكم، سعدنا باستضافتكم".

كما نشر حساب فريق "العالمي" تدوينة تتضمن صورة مدرب نادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، وهو يحمل قميص النصر، وعلّق قائلاً: "النادي سعيد بوجودك مستر تشافي وبوجود برشلونة".

ويتجدد اللقاء بين "الفريق الكتالوني" ومنافسه "الميرنغي" في نهائي المسابقة على الأراضي السعودية، للمرة الثانية على التوالي، إذ فاز لاعبو تشافي باللقب في النسخة الماضية، بعد هزيمة الغريم التقليدي بثلاثة أهداف لواحد.

إسبانياالسعوديةالنصر السعودينادي برشلونةنشر الأحد، 14 يناير / كانون الثاني 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: النصر السعودي نادي برشلونة نادی برشلونة

إقرأ أيضاً:

محرز يمنح الأهلي السعودي فوزا ثمينا على حساب الوصل الإماراتي

دبي – عاد الأهلي السعودي من دبي بفوز ثمين على حساب مضيفه الوصل الإماراتي بهدفين دون رد، في مباراة جمعتهما اليوم الاثنين ضمن الجولة الثانية من مرحلة الدوري في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وفرض الجناح الدولي الجزائري رياض محرز نفسه نجما للمباراة بتسجيله الهدف الأول للأهلي في الدقيقة الثالثة من هجمة مرتدة مرت فيها الكرة خلف مدافعي الوصل لتصل إلى محرز، الذي استقبل الكرة ببراعة داخل منطقة الجزاء قبل أن يضعها بكل هدوء داخل شباك الفريق الإماراتي.

وفي الدقيقة 38، صنع محرز الهدف الثاني بعدما نفذ ركلة ركنية استقبلها زميله إيبانيز بضربة رأسية رائعة.

ورفع الأهلي رصيده إلى ست نقاط، بعد فوزه في الجولة الأولى على بيرسيبوليس الإيراني في جدة بهدف نظيف، بينما تجمد رصيد الوصل عند ثلاث نقاط، تحصل عليها من فوزه في الجولة الماضية على باختاكور الأوزبكي 1-0.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • نادي الطيران السعودي يعلن عن إقامة "المعرض السعودي للطيران العام" في الرياض
  • رسالة فى يوم النصر
  • حقيقة رحيل أحمد الغامدي عن نادي النصر
  • محمد نور: النصر الفريق الوحيد القادر على إيقاف الهلال .. فيديو
  • رونالدو يحزن جمهور النصر .. والأخير يحسم مصير أندرسون تاليسكا
  • "قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)
  • محرز يمنح الأهلي السعودي فوزا ثمينا على حساب الوصل الإماراتي
  • النصر السعودي يحقق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا على حساب الريان القطري
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز
  • العفالق يرفض التعليق بشأن رئاسة نادي النصر.. فيديو