جولة الفراعنة إفريقيًا بين Egypt VS Mozambique اليوم، مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق بث مباشر يلا شوت في كأس الأمم الأفريقية، منتخب مصر يُستعد بفارغ الصبر لانطلاق مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، حيث سيخوض مواجهته الأولى في دور المجموعات أمام نظيره منتخب موزمبيق. تلك المباراة تأتي كفرصة ذهبية للفراعنة لتحقيق انطلاقة قوية في البطولة والسعي نحو اللقب الذي يتطلعون إلى استعادته بعد غيابه لفترة.

تحل مصر في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات غانا وموزمبيق وكاب فيردي، ومن المتوقع أن تكون المنافسة قوية في هذه المرحلة. الفراعنة يتطلعون إلى تحقيق أداء متميز والتفوق في كل مباراة، بدءًا من المواجهة الأولى أمام موزمبيق التي تعتبر بوابة الدخول إلى رحلة البحث عن التتويج.

بفضل تاريخهم الرياضي الرائع، يعد منتخب مصر واحدًا من أقوى المرشحين للقب، حيث يمتلكون 7 ألقاب في تاريخ كأس الأمم الإفريقية. يسعى الفراعنة لتقديم أداء يرضي جماهيرهم العريضة وتحقيق تألق في المنافسة، خاصةً بعد الخسارة الأليمة في النهائي السابق.

لن تكون هذه المباراة سهلة، فمنتخب موزمبيق يمتلك لاعبين شبانا وطاقما فنيا قويا، مما يجعل التحضيرات الجيدة والتركيز الكامل ضروريين لمنتخب مصر. يترقب عشاق الكرة في مصر والوطن العربي هذه المواجهة بشغف، متوقعين تقديم منتخبهم عرضا قويا يؤكد طموحاته في التألق وتحقيق النجاح في البطولة.

ما هو موعد مباراة مصر وموزمبيق في كأس أمم إفريقيا 2023؟

مشاهدة مباراة مصر ومزمبيق اليوم بث مباشر رابط تويتر يلا شوت، ويصطدم منتخب مصر الأول لكرة القدم، بنظيره منتخب موزمبيق، وذلك في المباراة المقرر إقامتها مساء غدًا الأحد الموافق 14 يناير الجاري، ضمن لقاءات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم إفريقيا 2024 بدولة كوت ديفوار، وحددت اللجنة المنظمة ملعب "فليكس هوفويه بويني" لاستضافة أحداث مباراة مصر ضد موزمبيق،الآن مشاهدة مباراة مصر ومزمبيق اليوم بث مباشر يلا شوت.

مشاهدة مباراة مصر ومزمبيق اليوم بث مباشر رابط تويتر يلا شوت

مشاهدة مباراة مصر ومزمبيق اليوم بث مباشر رابط يلا شوت الجديد، أما موعد مباراة منتخب مصر وموزمبيق في كأس أمم إفريقيا 2024، سيكون في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

ما هي القنوات الناقلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 بساحل العاج؟

مشاهدة مباراة مصر ومزمبيق اليوم بث مباشر يلا شوت، تعتبر القنوات الناقلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 بساحل العاج، عبارة بحثية هامة لدى مشجعي الساحرة المستديرة داخل قارة إفريقيا، حيث يرغبون في تنزيل الترددات الخاصة بـ مشاهدة بث مباشر مباريات كأس أمم إفريقيا 2023.

 ونوضح في هذا الإطار أن قنوات بين سبورت القطرية الحاصلة رسميًا على حق نقل بث مباشر مباراة مصر ومزمبيق اليوم يلا شوت كافة فعاليات هذه المسابقة بداية من حفل الافتتاح إلى اللقاء الختامي، قامت بتخصيص قنوات ماكس تحديدًا لإذاعة جميع اللقاءات، لذا إليك تردد قناة BeIN Sports MAX 1 الناقل لمباراة مصر ضد موزمبيق في كأس الأمم الإفريقية 2023.

تردد قناة BeIN Sports MAX 1

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12604

معدل الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

مشفرة

قائمة منتخب مصر في أمم إفريقيا 2023

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي)، أحمد الشناوي (بيراميدز)، محمد أبوجبل (البنك الأهلي)، محمد صبحي (الزمالك).

خط الدفاع: أحمد حجازي (اتحاد جدة)، محمد عبد المنعم (الأهلي)، علي جبر (بيراميدز)، ياسر إبراهيم (الأهلي)، أحمد سامي (بيراميدز)، محمد هاني (الأهلي)، عمر كمال (مودرن فيوتشر)، أحمد فتوح (الزمالك)، محمد حمدي (بيراميدز).

خط الوسط: حمدي فتحي (الوكرة)، إمام عاشور (الأهلي)، محمد النني (أرسنال)، مروان عطية (الأهلي)، أحمد سيد زيزو (الزمالك)، مهند لاشين (بيراميدز)، محمود حمادة (المصري).

خط الهجوم: محمد صلاح (ليفربول)، مصطفى فتحي (بيراميدز)، محمود حسن "تريزيجيه" (طرابزون سبور)، عمر مرموش (آينتراخت فرانكفورت)، مصطفى محمد (نانت)، محمود عبدالمنعم "كهربا" (الأهلي)، أحمد حسن "كوكا" (بينديك سبور).

وجاءت قرعة أمم إفريقيا 2023، كما يلي:المجموعة الأولىالمجموعة الثانيةالمجموعة الثالثةالمجموعة الرابعةالمجموعة الخامسةالمجموعة السادسة
كوت ديفوارمصرالسنغالالجزائرتونسالمغرب
نيجيرياغاناكاميرونبوركينا فاسوماليالكونغو الديمقراطية
غينيا الإستوائيةالرأس الأخضرغينياموريتانياجنوب إفريقيازامبيا
غينيا بيساوموزمبيقجامبياأنجولانامبياتنزانيا

وجاءت مجموعة منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا على النحو التالي

مجموعة منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد موزمبيق في كأس أمم إفريقيا

ومن المتوقع أن يخوض المدرب البرتغالي المخضرم روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، مباراة موزمبيق، بتشكيل مدجج بنجوم «الفراعنة»، وعلى رأسهم النجم محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، وذلك من أجل الفوز وحصد أول ثلاث نقاط للمنتخب.

وجاء تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد موزمبيق على النحو التالي

حراسة المرمىمحمد الشناوي.
خط الدفاعأحمد فتوح - محمد عبد المنعم - أحمد حجازي - عمر كمال عبد الواحد.
خط الوسطحمدي فتحي - مروان عطية - محمد النني.
خط الهجوممحمود حسن تريزيجيه - مصطفى محمد - محمد صلاح.
منتخب مصر يفوز على تنزانيا في البروفة الأخيرة قبل أمم إفريقيا

وكان قد حقق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم فوزًا سهلًا ضد تنزانيا، وذلك استعدادًا لخوض بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والتي تقام في كوت ديفوار، ومن المقرر أن يقام العُرس الإفريقي في الفترة من 13من شهر يناير الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.

واستضاف منتخب مصر نظيره تنزانيا وديًا مساء الأحد الماضي، وذلك في البروفة الأخيرة لبطولة كأس أمم إفريقيا، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، وتمكن كتيبة روي فيتوريا من تحقيق الفوز بثنائي نظيفة.

وجاء هدف منتخب مصر الأول عن طريق اللاعب محمود حسن تريزيجيه بصناعة النجم محمد صلاح وذلك في الدقيقة 33 من زمن شوط المباراة الأول، ليمنح «الفراعنة» التقدم في اللقاء.

قبل أن يضيف محمد صلاح ثاني أهداف منتخب مصر ضد تنزانيا في المباراة، عن طريق ركلة جزاء وذلك عند الدقيقة 73 من زمن شوط اللقاء الثاني، بعد أن اصطدمت الكرة بالحارس وهي عائدة من العارضة.

أرقام تاريخية لا تنسى للكرة المصرية فى كأس أمم إفريقيا

وتعد بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم واحدة من أقدم وأعرق البطولات وأهمها على المستوى القاري والعالمي أيضا، وتقام جميع مباريات منتخب مصر فى دور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في مدينة أبيدجان، وهو الملعب الذي يتسع لـ33 ألف متفرج.

ويعد منتخب مصر أكثر المنتخبات تتويجا بلقب كأس الأمم الأفريقية برصيد 7 ألقاب أعوام (1957 و1959 و1986 و1998 و2006 و2008 و2010).

كما يعد منتخب مصر أكثر المنتخبات مشاركة في كأس الأمم الأفريقية برصيد 26 مشاركة.

ويعد منتخب مصر أكثر المنتخبات وصولا للمباراة النهائية في كأس الأمم الإفريقية برصيد 10 نهائيات أعوام (1957 و1959 و1962 و1986 و1998 و2006 و2008 و2010 و2017 و2021).

أما على جانب الأرقام المسجلة بأسماء نجوم المنتخب الوطنى، فإن محمد دياب العطار، الشهير بـ«الديبة»، هو أول لاعب يسجل ثلاثة أهداف هاتريك فى مباراة واحدة، فى بطولة 1957، ويعد حسن الشاذلى اللاعب الوحيد الذى سجل ثلاثة أهداف فى مباراة واحدة فى نسختين مختلفتين خلال بطولتى 1963 و1970.

كما يعتبر الحضرى هو أكبر لاعب يشارك فى مباريات البطولة سنا عبر تاريخها، بعمر 44 عاما و21 يوما، عندما شارك فى المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية عام 2017 أمام الكاميرون، ويعتبر أحمد حسن ومعه الكاميرونى سونج هما الأكثر مشاركة فى نهائيات المسابقة، بـ8 مسابقات لكل منهما.

بينما كان "الجنرال" محمود الجوهرى أول من يفوز باللقب الأفريقى لاعبا ومدربا، إذ قاد منتخب مصر للفوز بالبطولة كلاعب عام 1959، ثم كمدير فنى عام 1998، ولا يشاركه هذا الإنجاز سوى النيجيرى ستيفن كيشى، الذى قاد النسور للفوز باللقب كلاعب عام 1994 ثم كمدير فنى عام 2013.

ويمتلك حسام حسن رقما خاصا، فهو أكبر لاعب يسجل هدفا فى تاريخ المسابقة بعمر 39 عاما و174 يوما، فى بطولة عام 2006 فى المباراة التى انتهت بفوز مصر على جمهورية الكونغو الديمقراطية بـ4 أهداف مقابل هدف، أما أسرع هدف فى تاريخ البطولة فهو مسجل باسم أيمن منصور، الذى أحرز هدفا بعد 23 ثانية فقط فى مرمى الجابون عام 1994.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصر موزمبيق مصر ضد موزمبيق منتخب موزمبيق منتخب مصر محمد صلاح مشاهدة مباراة مصر اليوم بث مباشر مباراة مصر وموزمبيق كأس الأمم الأفريقية كأس أمم أفريقيا بث مباشر تشكيل مصر تشكيل موزمبيق قناة beIN Sports بث مباشر قناة beIN Sports تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة مصر أمام موزمبيق مصر الدوري موزمبيق مصر لايف مصر مباشر مصر مباشر اليوم مصر وموزمبيق مصر اليوم بث مباشر مباراة مصر أمام موزمبيق مباراة مصر اليوم بث مباشر مباراة مصر اليوم مباشر مباراة مصر بث مباشر مباراة مصر ضد موزمبيق مباراة مصر مباشر مشاهدة مباراة مصر الآن مشاهدة مباراة مصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة مصر بث مباشر مشاهدة مباراة مصر مباشر الان موعد مباراة مصر وموزمبيق بين سبورت ترتيب مصر مصر اليوم أخبار منتخب مصر اليوم حكم مباراة مصر وموزمبيق بطولة کأس أمم إفریقیا کأس الأمم الأفریقیة کأس الأمم الإفریقیة فی کأس أمم إفریقیا کأس أمم إفریقیا 2023 بطولة کأس الأمم موزمبیق فی کأس فی تمام الساعة مصر وموزمبیق فی کأس الأمم لبطولة کأس ضد موزمبیق محمد صلاح منتخب مصر یلا شوت مصر فی 00 مساء

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان بث مباشر يلا شوت اليوم في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان بث مباشر يلا شوت اليوم في دوري أبطال أوروبا ، يتسلح آرسنال في مباراة الليلة ضد باريس سان جيرمان بالأرض والجماهير على ملعب "الإمارات"، حيث يسعى لتحقيق انتصاره الأول في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا 2024-2025. المباراة تعد من أبرز المواجهات في الجولة الثانية، وستكون حافلة بالقوة والإثارة، إذ يتطلع كلا الفريقين لحصد الثلاث نقاط.

بعد تعادله المخيب أمام أتالانتا في الجولة الأولى، يطمح آرسنال بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا لتصحيح المسار وتجاوز باريس سان جيرمان في مباراة الليلة. الفوز في هذا اللقاء سيكون خطوة هامة نحو التأهل إلى الدور التالي من البطولة القارية. يستغل أرتيتا دعم الجماهير والعامل النفسي للعب على أرضه، ويأمل أن يحقق الفريق أداءً أفضل في مواجهة الخصم الفرنسي القوي.

في المقابل، يدخل باريس سان جيرمان المباراة بضغط كبير بعد تعادل مخيب في الدوري الفرنسي أمام ريمس، إلى جانب استبعاد عثمان ديمبلي لأسباب تأديبية من قبل المدرب لويس إنريكي. رغم هذا الغياب، يسعى إنريكي لاستغلال قوة فريقه وقدراته الهجومية لتحقيق الفوز والعودة إلى فرنسا بالثلاث نقاط.

تاريخياً، التقى الفريقان في أربع مواجهات سابقة في دوري الأبطال، حيث حقق آرسنال فوزاً واحداً، بينما انتهت ثلاث مواجهات بالتعادل. في حصيلة الأهداف، سجل آرسنال 5 أهداف مقابل 4 أهداف لصالح باريس سان جيرمان، ما يعكس تقارب المستوى بين الفريقين.

الجميع ينتظر مواجهة الليلة بفارغ الصبر، حيث يتوقع أن تكون المباراة مليئة بالتحديات والإثارة، في ظل رغبة كل فريق في تحقيق الفوز ومواصلة مشواره في البطولة القارية.

البث المباشر لمباراة أرسنال وباريس سان جيرمان اليوم

ويسعي أرسنال اليوم للفوز واقتناص الثلاث نقاط مستعينًا بعاملي الأرض والجمهور، لتعويض التعادل في الجولة الماضية أمام أتلانتا الإيطالي.
اضغط هنا لمشاهدة مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا

اضغط هنا لمشاهدة مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا

بينما يأمل باريس سان جيرمان في تحقيق الانتصار الثاني له علي التوالي في البطولة، لتعزيز فرصه في التأهل إلى الدور المقبل.

موعد مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق والكويت واليمن ولبنان وسوريا والصومال، كما ستنطلق ستنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة الحادية عشر مساءًا.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وباريس سان جيرمان اليوم في دوري الأبطال

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبالتالي سوف يتم بث مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان عبر قناة بي إن سبورت 1.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام باريس سان جيرمان

حراسة المرمى: ديفيد رايا

خط الدفاع: جوراين تيمبير - ويليام ساليبا – جابرييل - كالافيوري

خط الوسط: ديكلان رايس - توماس بارتي - تروسارد

خط الهجوم: كاي هافيرتز - بوكايو ساكا - مارتينيلي

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام أرسنال

حراسة المرمى: ماتفي سافونوف.

خط الدفاع: أشرف حكيمي- ماركينيوس- ويليام باتشو- نونو مينديز.

خط الوسط: وارن زائير إيمري - فابيان رويز- فيتينيا.

خط الهجوم: كولو مواني- ماركو أسينسيو- باركولا.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة برشلونة ويونج بويز بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • مشاهدة مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان بث مباشر يلا شوت اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • مشاهدة مباراة الشرطة والهلال بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • مشاهدة مباراة العين والغرافة بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • بدون تقطيع.. بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والريان اليوم يلا شوت بجودة عالية HD
  • مشاهدة مباراة الأهلي والوصل بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • مشاهدة مباراة السد واستقلال طهران بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • يلا شوت.. بث مباشر مشاهدة مباراة السد القطري واستقلال طهران بدون تقطيع في دوري الأبطال اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد اليوم في ديربي الليجا اليوم بدون تقطيع hd يلا شوت
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتفاق والتعاون اليوم بجودة عالية في دوري روشن يلا شوت