شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن اسرة تقول ان والدها تعرض للاعتقال والتعذيب حتى الموت بنقطة عسكرية، أبين عدن الغد خاصقالت اسرة المواطن المواطن محمد حسن عبده مهدي قائد الملقب حنش  انه توفي قبل يومين اثر تعرضه للتعذيب عقب احتجازه بنقطة .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اسرة تقول ان والدها تعرض للاعتقال والتعذيب حتى الموت بنقطة عسكرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اسرة تقول ان والدها تعرض للاعتقال والتعذيب حتى الموت...
أبين((عدن الغد)) خاص

قالت اسرة المواطن المواطن محمد حسن عبده مهدي قائد الملقب (حنش)  انه توفي قبل يومين اثر تعرضه للتعذيب عقب احتجازه بنقطة عسكرية شرق مدينة مودية بمحافظة ابين.وقالت الاسرة ان معيلها وهو اصم كان في طريقه من مدينة عتق الى محافظة اب منطقة العدين حيث يعمل في عاملا في احد المحلات .وحنش هو احد أبناء منطقة العدين بمحافظة إب .وأشارت الى انه تم إيقافه بنقطة عسكرية شرق مودية واخفائه وتعذيبه حتى الموت .ودعت الاسرة كافة المنظمات الحقوقية والإنسانية التدخل لانصافها وكشف أسباب تعذيبه .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البلوجر سوزي تستأنف على حكم حبسها في سب والدها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدمت البلوجر سوزي الأردنية باستئناف علي حكم حبسها عامين وغرامة 300 ألف جنيه، وكفالة 100 ألف جنيه على خلفية اتهامها بسب والدها على الهواء بألفاظ خادشة للحياء العام، واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم، لتحقيق الأرباح والمشاهدات ودفع والد سوزي الاردنية الكفالة وقيمتها 100 الف جنيه .

البلوجر سوزي الأردنية

وكانت جهات التحقيق فتحت تحقيقات موسعة في قضية البلوجر سوزي الأردنية والتي وجهت لها عدة اتهامات سب والدها في عدة مقاطع فيديو عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل تيك توك، كما وجهت لها تهمة استغلال شقيقتها من ذوي الهمم مستغلة الإعاقة الذهنية التي تعاني منها لجذب تعاطف المتابعين وتحقيق الأرباح.

وكان قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المطرية، رفض استئناف النيابة العامة على قرار إخلاء سبيل التيك توكر سوزي الأردنية، لاتهامها بسب والدها واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم، وتأييد قرار إخلاء السبيل بكفالة مالية 5000 جنيه.

وكانت ألقت أجهزة الأمن القبض على فتاة التيك توك «سوزي الأردنية» بالقاهرة، على خلفية انتشار مقاطع فيديو، تظهر فيها، تحتوي على مضمون يتعدى على القيم الأسرية، وتمكن فريق من رجال مباحث الآداب من القبض على «سوزي» في أثناء تواجدها بمنطقة الساحل في القاهرة.

وتصدرت التيك توكر «سوزي أيمن» الشهيرة بـ«سوزي الأردنية»، تريند موقع البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع الماضية، بعد نشرها بثا مباشرا "لايف" خلال مشادة كلامية بينها وبين والدها تلفظت خلالها بألفاظ بذيئة، وانتشر مقطع فيديو يتضمن كلمة نطقت بها سوزي الأردنية، ردت فيها على والدها قائلة «الشارع اللي وراه»، مصطحباها بصوت بذيء.

مقالات مشابهة

  • مقتل اسرة كاملة بظروف غامضة في ناحية البغدادي غربي الانبار
  • ‏"اليونيفيل" تقول إن قواتها ما زالت في مواقعها في جنوب لبنان رغم طلب إسرائيل نقل بعضها
  • فالنسيا ينجو بنقطة من ملعب ليجانيس
  • الاخبار من داخل توتي تقول ان القوات المحتلة اصبحت شبه منهارة
  • البلوجر سوزي تستأنف على حكم حبسها في سب والدها
  • أصداء حبس سوزي الأردنية لاتزال مُتواصلة
  • الحوثيون تقول إنها هاجمت تل أبيب بطائرات مسيّرة
  • الفائز في مناظرة والز وفانس.. ماذا تقول استطلاعات الرأي؟
  • قمة السيسكاوة والسياربي تنتهي بالتعادل والحواتة يعودون بنقطة ثمينة من قسنطينة
  • خبير: أمريكا تدعم إسرائيل عسكريا رغم ادعاءات توتر علاقتها بـ«نتنياهو»