شفق نيوز:
2024-09-16@21:01:20 GMT

انخفاض بأسعار الدولار في بغداد واربيل

تاريخ النشر: 14th, January 2024 GMT

انخفاض بأسعار الدولار في بغداد واربيل

شفق نيوز/ انخفضت أسعار صرف الدولار الامريكي ازاء الدينار العراقي، اليوم الأحد، في أسواق بغداد وفي اربيل عاصمة اقليم كوردستان.

وقال مراسل وكالة شفق نيوز، ان اسعار الدولار انخفضت مع افتتاح بورصتي الكفاح والحارثية لتسجل 152750 دينارا مقابل كل 100 دولار، فيما كانت الاسعار امس السبت 153300 دينار.

وأشار مراسلنا إلى أن أسعار البيع  في محال الصيرفة بالأسواق المحلية في بغداد انخفضت حيث بلغ سعر البيع 153750 دينارا، بينما بلغ الشراء 151750 دينار لكل 100 دولار .

اما في اربيل فقد سجل انخفاضا ايضا في محال الصيرفة، حيث بلغ سعر البيع 152650 دينارا، وسعر الشراء 152550 دينارا مقابل كل 100 دولار.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي اسعار صرف الدولار اسواق بغداد اسواق اربيل

إقرأ أيضاً:

أدوات وملابس بتشكيلات متنوعة في «أهلا مدارس» بكفر الشيخ.. والمحافظ: البيع بسعر التكلفة

تشهد معارض «أهلاً مدارس» بمحافظة كفر الشيخ، منذ افتتاحها إقبالاً كبيراً من المواطنين، لأنها تُقدّم فرصاً مثالية لشراء مستلزمات الطلاب بأسعار مناسبة وتشكيلات متنوعة، وتوفّر كل ما يحتاجه الطلاب من مستلزمات دراسية وملابس، وتوافد أولياء الأمور بكثرة على المعارض، لشراء مستلزمات أولادهم قبل بدء العام الدراسى الجديد 2024 - 2025، بأسعار تنافسية من 25 إلى 30%.

وأشاد أهالى محافظة كفر الشيخ بمعارض «أهلاً مدارس» التى تم افتتاحها بمراكز ومدن «كفر الشيخ - دسوق - فوه - مطوبس - قلين - سيدى سالم - الرياض - سيدى غازى - بيلا - الحامول - بلطيم - برج البرلس - مسير»، وأعربوا عن سعادتهم بتنوع المنتجات المقدّمة بأسعار مخفّضة تتناسب مع احتياجاتهم.

«كل سنة لازم أستنى افتتاح معارض أهلاً مدارس علشان أنزل أشترى لأولادى كل مستلزماتهم المدرسية، لأنى عندى 4 أولاد فى المدارس ومحتاجين مصاريف كتير، ولازم أشترى على قدّى، بس حقيقى الأسعار فى المعارض بتكون كويسة عن بره، وفى الوقت نفسه بتكون كل حاجة متوفرة وبجودة عالية»، بهذه الكلمات تحدّثت إيمان السيد مندور، والدة أحد الطلاب فى كفر الشيخ.

وأسهمت معارض «أهلاً مدارس» فى تخفيف الأعباء من على عاتق أولياء الأمور، فى ظل ارتفاع أسعار الأدوات المدرسية ووجود تخفيض عليها داخل المعارض، وقالت حنان شعبان، والدة أحد الطلاب: «المعارض من وقت انطلاقها من سنوات خفّفت عنا كتير، يكفى إننا بنلاقى كل المستلزمات المدرسية اللى أولادنا محتاجينها، وبأسعار معتدلة، ونشكر الرئيس عبدالفتاح السيسى على المبادرة دى، وعلى إحساسه الدائم بأولياء الأمور».

ويرى محمد جاد، ولى أمر، أنّ معارض «أهلاً مدارس» تحمى أولياء الأمور من ابتزازهم مادياً.

وتابع: «معارض أهلاً مدارس فيها خدمات مجتمعية كتيرة ومتنوعة والتخفيضات على أسعار السلع مناسبة جداً لتخفيف العبء عن كاهل الأسر مع دخول الموسم الدراسى الجديد، لأن التخفيضات تتراوح من 25 إلى 30% وبعض السلع تباع بأسعار التكلفة، ودى حاجة كويسة».

من جانبه قال اللواء علاء عبدالمعطى، محافظ كفر الشيخ، لـ«الوطن»، إنّه تم افتتاح معارض «أهلاً مدارس» فى جميع مراكز ومدن المحافظة، بالتعاون مع الغرفة التجارية، مشيراً إلى استمرار تنظيم مثل هذه المبادرات التى تُسهم فى خدمة الأهالى، وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

وأوضح «عبدالمعطى» أنّ معرض «أهلاً مدارس» يضم كل ما تحتاجه الأسرة، وكل مستلزمات واحتياجات الطلاب والمُعلمين من «ملابس - أحذية - شنط مدرسية - زى مدرسى - كشاكيل وكراسات - أقلام» وكل ما يلزم من أدوات بأسعار مخفّضة، استعداداً للعام الدراسى الجديد 2024 - 2025، داعياً أهالى محافظة كفر الشيخ للتوجه إلى المعارض المنتشرة فى كل المراكز والمدن، والاستفادة بالتخفيضات التى تتراوح من 25 إلى 30%.

وأكد «عبدالمعطى» أنّ افتتاح معارض «أهلاً مدارس» يأتى انطلاقاً من حرص الدولة على دعم الأسر، وتوفير حياة كريمة لجميع المواطنين، والسعى لتخفيف العبء المادى عن أولياء الأمور، خاصة الأسر البسيطة، مع بداية العام الدراسى الجديد، مما يسهم فى تحسين مستوى المعيشة، وتحقيق العدالة الاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • أدوات وملابس بتشكيلات متنوعة في «أهلا مدارس» بكفر الشيخ.. والمحافظ: البيع بسعر التكلفة
  • انخفاض سعر صرف الدولار في أسواق بغداد
  • اليوم..انخفاض طفيف في أسعار صرف الدولار
  • انخفاض سعر صرف الدولار في أسواق بغداد وأربيل
  • اليوم..أسعار صرف الدولار=151000 ديناراً
  • الدولار يرتفع أمام الدينار في أسواق بغداد واربيل
  • خبير مصرفي: نشهد انخفاض طفيف بأسعار الدولار الشهرين المقبلين
  • ارتفاع طفيف بأسعار الدولار في بغداد و اربيل مع الإغلاق في بداية الأسبوع
  • قائمة بأسعار الذهب والدولار في الأسواق المحلية بالعراق
  • ارتفاع اسعار الدولار في بغداد واربيل مع بداية الأسبوع