استقبلت عيادة العظام بمستشفى الأسياح خلال العام الماضي، وذلك ضمن أكثر من 25 ألف مستفيد من العيادات الخارجية بالمستشفى بمختلف تخصصاتها خلال العام المنصرم 2023م.
وأوضح تجمع القصيم الصحي أن عيادة العظام استقبلت العدد الأكبر من المراجعين الذين بلغ عددهم 5001 مراجع، تلتها عيادة الباطنية التي بلغ عدد مراجعيها 3794 مراجعا، وجاءت عيادة النساء والولادة في المرتبة الثالثة حيت استفادت من خدماتها 2776 مراجعة.


أخبار متعلقة الترحيب بالطلاب وانسيابية مرورية.. ”اليوم“ ترصد استئناف الفصل الدراسي الثانيطقس السعودية اليوم.. غائم ورياح نشطة وأمطار خفيفة بأغلب المناطقوأضاف أن الإحصائية السنوية للمستشفى بينت أن عدد المستفيدين من خدمات عيادة المسالك البولية بلغ 1716 مستفيداً، في حين استفاد من عيادة الأذن والأنف الحنجرة 1969 مراجعا، أما عيادة الجلدية فقد استقبلت 2067 مراجعا.
وذكر أن عدد المستفيدين من خدمات عيادة الأطفال كان 1914 مستفيداً، فيما كان عددهم في عيادة العيون 17258 مستفيداً، وفي عيادة الجراحة كان العدد 1596 مستفيدا، في حين استفاد من عيادة الأسنان 2520 مراجعا، ليبلغ بذلك مجموع المستفيدين من خدمات العيادات الخارجية بمستشفى الأسياح للعام الماضي 25081مستفيداً.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم القصيم مستشفى الأسياح تجمع القصيم الصحي

إقرأ أيضاً:

افتتاح عيادة جراحة الأوعية الدموية في مستشفى قلين التخصصي بكفر الشيخ

أعلن مستشفى قلين التخصصي بمحافظة كفر الشيخ، افتتاح عيادة جراحة الأوعية الدموية بالمستشفى، وذلك استكمالاً للجهد المبذول بالمستشفى، لتوفير جميع الخدمات الطبية، وتوفيراً على المرضى معاناة ومشقة السفر.

افتتاح عيادة جراحة الأوعية الدموية

وقال بيان صادر عن المستشفى، إنّه استكمالاً للجهد المبذول بمستشفى قلين التخصصي لتوفير جميع الخدمات الطبية وتوفيراً على المرضى معاناة ومشقة السفر، تم افتتاح عيادة جراحة الأوعية الدموية بالمستشفى بالتعاقد مع الدكتور محمد علاء بشته، أخصائي جراحة الأوعية الدموية، وذلك يوم الاثنين من كل أسبوع الساعة الواحدة ظهراً.

معلومات عن مستشفى قلين التخصصي

يذكر أنّ مستشفى قلين التخصصي تم إحلاله وتجديده في عام 2016، بتكلفة 140 مليوناً و912 ألف جنيه، للارتقاء بالمنظومة الصحية، ولتحسين الرعاية والخدمات المُقدمة للمرضى، وهو يتكون من مبنيين، الأول يضم الدور الأرضي عبارة عن قسم الأشعة ومخازن الأدوية ومحطة الغازات والمشرحة، والدور الأول علوي عبارة عن الغسيل الكلوي، ووحدة العناية المركزة للأطفال، والدور الثاني علوي مكون من العناية المركزة، وغرف العمليات، بينما يضم المبنى الثاني الدور الأرضي عبارة عن قسم الطوارئ والمطبخ المغسلة.

مقالات مشابهة

  • السياحة: مصر استقبلت 7 ملايين سائح بإيرادات 6.6 مليار دولار
  • “صندوق الشهداء” ينظم برنامجًا تثقيفيًا لأطفال المستفيدين
  • «التضامن» تقدم حزمة متكاملة الدعم لمستفيدي «تكافل وكرامة»
  • الأرقام السلبية تلاحق إيطاليا بعد الخروج المبكر من يورو 2024
  • مراجع لسجن السليمانية يخترق الإجراءات الامنية ويصيب نزيلين بجروح بليغة
  • «التضامن»: بناء وتطوير 1200 حضانة طفولة مبكرة و43 مركز أسرة
  • 1000 مراجع يومياً للمستشفى الميداني الأردني نابلس/3
  • افتتاح عيادة جراحة القلب والصدر في مستشفى قلين التخصصي بكفر الشيخ
  • كيف تعترض على أسباب عدم أهليتك لـ”حساب المواطن”؟.. خدمة المستفيدين توضح
  • افتتاح عيادة جراحة الأوعية الدموية في مستشفى قلين التخصصي بكفر الشيخ