شنت رئاسة مركز المنصورة حملات مكثفة على عدد من القرى والوحدات المحلية، لرصد ومتابعة التعديات على الأراضي الزراعية وإزالتها فورا في المهد، بالتنسيق مع محافظة الدقهلية وقوات الشرطة، ومحاسبة المخالفين وإحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق.

حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالدقهلية 

وقال اللواء سمير صدقي، رئيس مركز المنصورة، في بيان، إن الحملة أسفرت عن تحرير 3 محاضر لحالات تعد على الأراضي الزراعية بالمحافظة، وجرى إزالة مخالفة في قرية ميت مزاح، كما تم رصد مخالفة تعد في قرية برق العز وبناء سور من الصاج على الأراضي الزراعية وتم الإزالة بالكامل على الفور.

كما تم إزالة مخالفة في قرية البقلية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين ومحاسبتهم، وإزالة المخالفات على حساب المواطنين تنفيذا لتعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

تطهير الأراضي الزراعية وأملاك الدولة من الأبنية المخالفة

وأكد رئيس المركز، استمرار الحملات وتكثيفها خلال الأيام المقبلة، وتطهير الأراضي الزراعية وأملاك الدولة من الأبنية المخالفة ومصادرة مواد البناء بالتنسيق مع محافظة الدقهلية ومديرية الزراعة وقوات الأمن، وإزالة كافة أشكال المخالفات في المهد، للحفاظ على المسطحات الخضراء وتوسيعها واسترداد حقوق الدولة والمواطن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تعديات الأراضي الزراعية حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالدقهلية على الأراضی الزراعیة

إقرأ أيضاً:

حملات تفتيشية مكثفة على المخابز البلدية بالقليوبية

نظمت إدارة تموين محافظة القليوبية عدة حملات تموينية للتفتيش على المخابز البلدية بنطاق المحافظة، وذلك بناء على تعليمات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وتوجيهات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وتحت إشراف المهندس حلمي زهري وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية.

 

حيث شنت إدارة تموين الخانكة حملة على المخابز البلدية أسفرت عن تحرير 33 مخالفة لمخابز بلدية، وتنوعت المخالفات بين (إنتاج خبز ناقص وزن، وغير مطابق للمواصفات، وعدم نظافة المعجن’ وعدم وجود قائمة تشغيل’ وعدم إعطاء بون صرف للمواطنين’ وعدم وجود سجل زيارات’ وعدم وجود ميزان حساس).

كما نظمت إدارة تموين مركز وبندر بنها حماة أخرى، أسفرت عن تحرير 17 مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص وزن، وغير مطابق للمواصفات، وعدم نظافة المعجن، وعدم وجود قائمة تشغيل.

كما شنت إدارة تموين القناطر الخيرية حماة أسفرت عن تحرير  15 مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص وزن، وغير مطابق للمواصفات، وعدم نظافة المعجن، وعدم وجود قائمة تشغيل، وعدم إعطاء بون صرف للمواطنين، وعدم وجود سجل زيارات.

أما في إدارة تموين مركز وبندر قليوب، تم تحرير 24 مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص وزن، وغير مطابق للمواصفات، وعدم نظافة المعجن، وعدم وجود قائمة تشغيل.

 

مقالات مشابهة

  • إزالة 9 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • إزالة 5 حالات تعدى بالبناء المخالف بقروى الغربى بهجورة بنجع حمادي
  • حملات تفتيشية مكثفة على المخابز البلدية بالقليوبية
  • تنفيذ 6 حالات إزالة لتعدّيات وأبنية مخالفة على أراضي أملاك الدولة بالإسماعيلية
  • المنيا.. رئيس مطاي: لا تهاون في الحفاظ على أملاك الدولة
  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 19 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ببعض المراكز والأحياء
  • حملات مكثفة لإزالة التعديات ومخالفات البناء على رافد جمصة (صور)
  • محلية إهناسيا تكثف جهود مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • إزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بالغربية
  • إزالة التعديات على 9 قراريط أراضي زراعية بالفيوم